الثلاثاء22/1/2019
ص5:55:28
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!السيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معهوزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانياحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> *سارقتا المصاغ الذهبي في حوزة الأمن الجنائي*

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول تعرّض أحد محلات المجوهرات في مدينة دمشق للسرقة من قبل امرأتين مجهولتي الهوية.


ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة المرأتين المشتبه بهما وإلقاء القبض عليهما، تبين أن الأولى تدعى ( ر. س ) والثانية قريبتها وتدعى ( خ . ع )،

وبالتحقيق معهما اعترفت الأولى بسرقة مصاغ ذهبي من محلي مجوهرات في مدينة دمشق بطريقة المغافلة والاحتيال بالاشتراك مع قريبتها، وذلك بسبب حاجتها لمبلغ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية من أجل تسديد أقساط شقتها السكنية، واتفقت معها على سرقة محلات المجوهرات ومنها سرقة المحل المذكور، حيث طلبت من صاحب المحل شراء ثلاثة أساور ذهبية وقامت بإيهامه أن ثمن المصاغ موجود ضمن سيارتها خارج المحل واستغلت انشغاله بدخول عدة زبائن إليه وتوارت عن الأنظار برفقة قريبتها ثم باعت المصاغ الذهبي المسروق بمبلغ /331.000/ ثلاثمائة وواحد وثلاثين ألف ليرة سورية ، وفياليوم التالي توجهتا إلى محل مجوهرات آخر وقامت المقبوض عليهما ( ر. س ) بسرقة خاتمين ذهبيين ووضعتهما في جيبها دون أن ينتبه إليها أحد ودون علم قريبتها، ثم باعت الخاتمين بمبلغ /61.000/ واحد وستون ألف ليرة سورية .

تم استرداد المصاغ الذهبي المسروق وثمن الخاتمين المسروقين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:424( الثلاثاء 07:34:05 2019/01/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 5:38 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...