-->
الثلاثاء19/3/2019
م20:47:37
آخر الأخبار
بعد غضب عارم... دار أوبرا إيطالية ترد ملايين الدولارات للسعودية مشاجرة وزجاجات متطايرة في البرلمان الأردني..والسبب؟ (فيديو)صحيفة نيويورك تايمز: محمد بن سلمان أعطى الضوء الأخضر لقمع المعارضة مقتل 3 إسرائيليين في عملية قرب سلفيت بالضفة الغربيةالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاببيان "سوري - روسي" : أمريكا تقوم بتمويل الاستفزازات في سوريامسلسل الباغوز يوشك على النهاية! بيدرسون يلتقي «هيئة التنسيق» و«قسد» تحاول استمالته لمشاريعهانور سلطان نزاربايف يعلن استقالته عن منصبه رئيسا لكازاخستانأصغر ضحايا مجزرة نيوزيلندا... اعتقد أنه مشهد من لعبة فيديو فركض نحو الإرهابي التجاري في غرفة صناعة حلب ...منتجات مصرفية جديدة ... وانواع جديدة للقروض تمديد مهام عمل غرف التجارة في سورية ...بقلم عز الدين نابلسي انتظروا العرض النيوزيلندي الباهر لأردوغان .. سلاح تركيا الجديد يرتد على المسلمين...نارام سرجونماذا بعد نيوزيلندا...؟ ....د. وفيق إبراهيممواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةوفاة شاب في حادث مروري على عقدة قاسيونحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةاستشهاد طفل وإصابة معلمة نتيجة اعتداء إرهابي على حافلة مدرسة في حلبمواد شديدة الانفجار وأسلحة من مخلفات الإرهابيين بمزارع تلبيسةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتطريقة جديدة لمنع الحمل؟أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحسورية في مواجهة حرب الاستنزاف والإرهاب بوظيفته الجديدة ...العميد د. أمين محمد حطيط"مؤتمر بروكسل"..لإبقاء النازحين السوريين في "شتاتهم" .....فاطمة سلامة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> قالتلي الجنين مش ابنك.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في منطقة الهرم بمصر

صحيفة المرصد: اعترف عامل مصري بقيامه بخنق زوجته وإصابتها بجرح طعني في البطن خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهم في منطقة الهرم مبررا جريمته بأنه كان يشك في سلوكها وأنها أخبرنه بأنه ليس والد الجنين الذي تحمله داخل بطنها.

وحسب موقع ” صدى البلد” أفادت التحقيقات بأن المتهم والمجني عليها تزوجا منذ عام ونصف العام ويقيمان في منزل أسرة الزوج بمنطقة الطوابق بالهرم وفي الآونة الأخيرة كانت تحدث بينهما مشادات كلامية ومشاجرات تتدخل الأسرتان لحلها .

وأضافت التحقيقات: الخميس الماضي تعالت أصوات الزوجين في خلاف بينهما تبعها بفترة قليلة خروج الزوج مهرولا من المنزل ما دفع شقيقه للصعود إلى شقة شقيقه لاستطلاع الأمر ففوجئ بالزوجة غارقة في دمائها فقام بنقلها إلى مستشفى الهرم إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها .
واعترف أنه يوم الجريمة كان يتشاجر مع زوجته كعادتهما في الفترة الأخيرة منذ علمه بحملها حتى وصلت إلى الشهر التاسع وقد تملك الشك منه في تصرفاتها وعلاقتها بآخر غيره وأثناء تشاجرهما فوجئ بها تخبره أن الجنين ليس طفله قائلا: قالتلي أنت مش راجل واللي في بطني ده مش من صلبك ولا ابنك”.
وأضاف المتهم قائلا: الدم غلي في عروقي عندما واجهتني بأن شكوكي حقيقية فانهلت عليها بالضرب وأطبقت يدي حول رقبتها وقمت بخنقها وعندما شعرت بارتخاء جسدها وفقدانها الوعي شاهدت “كتر” أمامي فحملته و”شقيت” بطنها”.
واستطرد: “منظرها وهي غارقة في دمائها وتصارع الموت أرعبني فهربت خارج المنزل بأكمله حتى فوجئت برجال الشرطة يلقون القبض علي بعد ساعات قليلة.
وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وجنينها والاستعلام من الأطباء الشرعيين حول مدي معرفة نسب الجنين لوالده من عدمه للتأكد من صحة أقوال المتهم .



عدد المشاهدات:2167( السبت 11:08:01 2019/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/03/2019 - 8:19 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير ماذا فعل سائق قطار لعشرات الأغنام التي وقفت في طريقه (فيديو) بالفيديو... أب يشاهد مباراة ويحمل هاتفا لابنته لتشاهد الكرتون بالفيديو... الرياح تطيح بشاحنة ضخمة في أمريكا المزيد ...