الأحد20/1/2019
ص3:42:30
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيتصريح ملفت لـ"نصر الحريري" من السعودية : حان الوقت للحل السياسي في سورياالخارجية: سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتيةالحرارة تميل للارتفاع وتحذير من حدوث الصقيع في بعض المناطق الداخليةالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية صحيفة أمريكية: حان الوقت لإعلان تركيا دولة راعية للإرهابغراهام: على ترامب إبطاء سحب القوات من سورياسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياأبعاد الاقتتال بين المسلّحين في إدلبخفّة ترامب في لعبة (القصّ واللصق) في الشمال السوري ....بقلم فيصل جللولالإعدام لقاتل طفلة داخل مسجد في مصر بعد فشله في اغتصابهاالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضة صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاطه العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشماليالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام الإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقيةوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحدكيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها! سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"الكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> مراهَقَةُ ستيني توصله لارتكاب جريمة قتل

بعد أن تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا خبرا مفاده وقوع جريمة قتل في مشروع دمر بدمشق بطلها دكتور في مجال الهندسة والضحية امرأة في العقد الرابع من العمر وذلك بهدف "ستر الفضيحة وسرقة الذهب الذي تحمله" .. تابعت صاحبة الجلالة ملفات التحقيق وتواصلت مع قسم البحث الجنائي بفرع الأمن الجنائي بدمشق لمعرفة كواليس وحقيقة دوافع الجريمة.

وفي المعلومات الأولية كانت جثة امرأة مرمية في الشارع العام بمنطقة مشروع دمر بعد تعرضها للقتل بواسطة طلق ناري تبين بالتحقيق أنها تعود للمدعوة " ر، ه " فتم نقلها للمشفى وتسليم عينات الدم المأخوذة منها للمخبر.

ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق من قبل قسم البحث الجنائي ومراجعة الاتصالات الواردة والصادرة من جهازها تبين أنها على علاقة غرامية مع المدعو " م ، ص " الذي يحمل دكتوراه بالهندسة وهو في العقد السادس من العمر وأنه كان دائم التواصل معها على برنامج واتس أب وأنها كانت ترسل له مقاطع فيديو وصورا لها كما تبين أنها كانت برفقته يوم الحادثة. 
وبناء على تلك المعلومات قام الأمن الجنائي بنصب كمين للمدعو "م ، ص" وألقي القبض عليه في منطقة المزة ضمن سيارته التي تم العثور فيها بعد تحريها على بقع حمراء داخل وخارج السيارة يشتبه بأنها دماء ومقص عليه آثار دماء وشعر موجود تحت الكرسي وقطعة قماش ضمن التابلو وآثار بقع حمراء على جنب الكرسي وسكينتين كما تبين وجود بقع على بنطال المدعو " م " وبالتحقيق معه قام بالمراوغة وإنكار معرفته بالمدعوة " ر" كما أنكر حيازته لأي سلاح وتبين أنه يمتلك سلاحا منتهي الترخيص فأكد هنا أن السيارة مستخدمة من قبل زوجته المدعوة " م ، ع ".
وبناء عليه تم التحقيق مع المدعوة " م ، ع " التي أكدت أنها استقلت السيارة لشراء بعض الأغراض لابنتها دون الانتباه لأي شي أو مشاهدة أي آثار للدماء فيها كونها كانت على عجلة وأنكرت أي علاقة لها بالحادثة. 
وبعد الإطلاع على نتائج العينات تبين أن الدم الموجود على السيارة وداخلها تعود للمدعوة "ر " وبمواجهة المدعو "م " بالأدلة تراجع عن إنكاره واعترف أنه على معرفة بالمدعوة "ر " منذ سنوات وأنه حصل على رقم هاتفها من خلال ترددها مع عائلتها لمنزله بقصد الزيارة وأنه على معرفة بوالدها بحكم العمل وأنه يقوم بالتواصل معها بالاتصالات والمحادثات وخلال ساعات متأخرة من الليل وقام بإيهامها بالزواج لغاية التسلية .
وأكد أنه اتصل بها وطلب لقائها وعندما اجتمعا توجهت برفقته لقبض راتبه التقاعدي ومن ثم تجولا بالسوق ليتوجها بعدها لمنطقة دمر حيث جلس معها بالمقعد الخلفي للسيارة وطلب منها إغلاق هاتفها وأغلق هاتفه فقامت بسؤاله عن موعد خطوبته لها فعاود المماطلة مما جعلها في حالة توتر شديدة وبدأت بالصراخ وقامت بتهديده بالفضيحة والانتحار وإخبار ذويها عن علاقتها به فشهر مسدسه الحربي المنتهي الصلاحية بقصد إخافتها فخرجت منه طلقة بشكل مفاجئ واستقرت بصدرها وفارقت الحياة .
ويضيف .. انه وخوفاً من انكشاف أمره وعند خلو الشارع قام برميها جانب سيارة متوقفة ورمى المسدس لإخفاء أداة الجريمة ثم قام بتنظيف سيارته من آثار الدماء بواسطة قطعة قماش وضعها في تابلو السيارة وتوجه لمنزله ليبعد الشبهات عنه حيث كان ينتظره ذوي زوجته على العشاء .

صاحبة الجلالة  



عدد المشاهدات:1579( الأحد 00:22:04 2019/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 8:57 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...