-->
الاثنين25/3/2019
ص0:7:16
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي رداً على تطبيع قطر: كيان الاحتلال سيبقى عدواً للأمةبعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةمجلس الوزراء يقر الوثيقة الوطنية لتحديث بنية الخدمة العامةتخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيهذا ما يخشاه ترامب من هواتف الصين الذكية!هذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> مراهَقَةُ ستيني توصله لارتكاب جريمة قتل

بعد أن تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا خبرا مفاده وقوع جريمة قتل في مشروع دمر بدمشق بطلها دكتور في مجال الهندسة والضحية امرأة في العقد الرابع من العمر وذلك بهدف "ستر الفضيحة وسرقة الذهب الذي تحمله" .. تابعت صاحبة الجلالة ملفات التحقيق وتواصلت مع قسم البحث الجنائي بفرع الأمن الجنائي بدمشق لمعرفة كواليس وحقيقة دوافع الجريمة.

وفي المعلومات الأولية كانت جثة امرأة مرمية في الشارع العام بمنطقة مشروع دمر بعد تعرضها للقتل بواسطة طلق ناري تبين بالتحقيق أنها تعود للمدعوة " ر، ه " فتم نقلها للمشفى وتسليم عينات الدم المأخوذة منها للمخبر.

ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق من قبل قسم البحث الجنائي ومراجعة الاتصالات الواردة والصادرة من جهازها تبين أنها على علاقة غرامية مع المدعو " م ، ص " الذي يحمل دكتوراه بالهندسة وهو في العقد السادس من العمر وأنه كان دائم التواصل معها على برنامج واتس أب وأنها كانت ترسل له مقاطع فيديو وصورا لها كما تبين أنها كانت برفقته يوم الحادثة. 
وبناء على تلك المعلومات قام الأمن الجنائي بنصب كمين للمدعو "م ، ص" وألقي القبض عليه في منطقة المزة ضمن سيارته التي تم العثور فيها بعد تحريها على بقع حمراء داخل وخارج السيارة يشتبه بأنها دماء ومقص عليه آثار دماء وشعر موجود تحت الكرسي وقطعة قماش ضمن التابلو وآثار بقع حمراء على جنب الكرسي وسكينتين كما تبين وجود بقع على بنطال المدعو " م " وبالتحقيق معه قام بالمراوغة وإنكار معرفته بالمدعوة " ر" كما أنكر حيازته لأي سلاح وتبين أنه يمتلك سلاحا منتهي الترخيص فأكد هنا أن السيارة مستخدمة من قبل زوجته المدعوة " م ، ع ".
وبناء عليه تم التحقيق مع المدعوة " م ، ع " التي أكدت أنها استقلت السيارة لشراء بعض الأغراض لابنتها دون الانتباه لأي شي أو مشاهدة أي آثار للدماء فيها كونها كانت على عجلة وأنكرت أي علاقة لها بالحادثة. 
وبعد الإطلاع على نتائج العينات تبين أن الدم الموجود على السيارة وداخلها تعود للمدعوة "ر " وبمواجهة المدعو "م " بالأدلة تراجع عن إنكاره واعترف أنه على معرفة بالمدعوة "ر " منذ سنوات وأنه حصل على رقم هاتفها من خلال ترددها مع عائلتها لمنزله بقصد الزيارة وأنه على معرفة بوالدها بحكم العمل وأنه يقوم بالتواصل معها بالاتصالات والمحادثات وخلال ساعات متأخرة من الليل وقام بإيهامها بالزواج لغاية التسلية .
وأكد أنه اتصل بها وطلب لقائها وعندما اجتمعا توجهت برفقته لقبض راتبه التقاعدي ومن ثم تجولا بالسوق ليتوجها بعدها لمنطقة دمر حيث جلس معها بالمقعد الخلفي للسيارة وطلب منها إغلاق هاتفها وأغلق هاتفه فقامت بسؤاله عن موعد خطوبته لها فعاود المماطلة مما جعلها في حالة توتر شديدة وبدأت بالصراخ وقامت بتهديده بالفضيحة والانتحار وإخبار ذويها عن علاقتها به فشهر مسدسه الحربي المنتهي الصلاحية بقصد إخافتها فخرجت منه طلقة بشكل مفاجئ واستقرت بصدرها وفارقت الحياة .
ويضيف .. انه وخوفاً من انكشاف أمره وعند خلو الشارع قام برميها جانب سيارة متوقفة ورمى المسدس لإخفاء أداة الجريمة ثم قام بتنظيف سيارته من آثار الدماء بواسطة قطعة قماش وضعها في تابلو السيارة وتوجه لمنزله ليبعد الشبهات عنه حيث كان ينتظره ذوي زوجته على العشاء .

صاحبة الجلالة  



عدد المشاهدات:1762( الأحد 00:22:04 2019/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...