الأربعاء23/10/2019
م13:44:44
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتالدفاع الروسية: الجيش السوري يعتزم إنشاء 15 نقطة مراقبة على طول الحدود مع تركيا الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> مكتبة في دمشق تقدم خدمات الدعا رة مقابل 20 ألف ليرة

نيرمين موصللي | لم تعد ظاهرة الدعارة تقتصر على مكان معين بل أصبحت تتفشى بشكل كبير في مختلف الأماكن ولا سيما في الأحياء الراقية وفي أماكن لا يخطر على بال أنها قد تكون للدعارة يوما كما الحال في قصتنا اليوم.

فبعد أن وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بدمشق قسم الآداب عن وجود شخص يملك مكتبة في منطقة عرنوس يقوم بتسهيل الدعارة ضمن غرفة تحتها بالقبو تتبع لها قام على الفور القسم بتكليف مندوب لتقصي الأمر وجمع المعلومات.

فقام المندوب بالتواصل مع صاحب المكتبة وأعلمه أنه يرغب بممارسة الجنس مع فتاة وطلب منه تأمينها له فوافق مقابل 20 ألف ليرة وبالفعل اتصل صاحب المكتبة بفتاة وحضرت على الفور للغرفة وبعد أن أخذ المبلغ المتفق عليه رافق المندوب للغرفة التي تتواجد فيها وعند دخوله قامت عناصر الأمن بإلقاء القبض على صاحب المكتبة والفتاة وتبين أنهما يدعيان ” أ ، ص ” والفتاة ” و ، س ” .
وبالتحقيق مع المدعو ” أ ، ص ” قال أنه يملك مكتبة يعمل بها ويوجد أسفلها غرفة صغيرة وأنه منذ سنة تعرف على امرأة تدعى ” ل ” وأعلمته أنها تقوم بتأمين فتيات لممارسة الدعارة وطلبت منه تأمين زبائن لهن فوافق وفعلاً بدأ العمل معها لتقوم بإرسال الفتاة للمكتبة بعد أن يؤمن هو الزبون ليدخله للغرفة الموجودة تحت المكتبة ويتقاضى 20 ألف ليرة يعطي منها 10 آلاف ليرة للمدعوة ” ل ” .
وأضاف .. أن المدعوة “ل” احضرت المدعوة ” و ، س ” وعرفته عليها على أن تقوم بالحضور للمكتبة دائماً بحجة انها تعمل ضمنها وأن يؤمن لها الزبائن مقابل المنفعة المادية وفي حال لم تكن متواجدة يتصل بها للحضور وممارسة الجنس مع الزبون مقابل 10 آلاف ليرة كما كانت تتردد أحياناً فتاة أخرى تدعى ” د ” تعرف عليها أيضا ً عن طريق المدعوة ” ل ” وكان يقوم بتأمين الزبائن لها .
وبالتوسع بالتحقيق مع المدعوة ” و ، س ” أكدت ما سبق وأنها تعرفت على صاحب المكتبة عن طريق المدعوة ” ل ” التي تقوم بتسهيل الدعارة للفتيات وكانت اتفقت معه على ممارسة الجنس ضمن الغرفة مع الزبائن التي يقوم بتأمينهم لها مقابل المال .
صاحبة الجلالة



عدد المشاهدات:3699( الجمعة 16:19:17 2019/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:33 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...