الأربعاء23/10/2019
ص12:46:21
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتغريدة ترامب عقب الاتفاق الروسي التركي بخصوص شمالي سورياتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الغيرة القاتلة.. مزق جسدها بـ100 طعنة

ترجمات - حكمت محكمة بريطانية بالسجن 15 عاما على شاب وصف بالذكي والمتفوق في الرياضيات، بعد أن أقدم على قتل صديقته السابقة بعدما أكلته "غيرة قاتلة"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وارتكب جو أتكينسون (25 عاما) جريمته في الساعات الأولى من صباح 14 ديسمبر الماضي بعد فشله في التصالح مع صديقته السابقة بوبي ديفي ووترهاوس (24 عاما) إثر قطع العلاقة بينهما منذ أن التقيا في جامعة نوتنغهام، حتى انفصالهما في أكتوبر 2018 بطلب منها.

واستمعت محكمة ليدز، الجمعة، إلى اعترافه بجريمته وكيف اقتحم الشقة التي ظلا يشاركانها في ريتشموند هيل بمدينة ليدز، في ذلك الصباح، واستخدم سكين المطبخ في طعن بوبي أكثر من 100 طعنة في جميع أنحاء جسدها.

وتبين أن بوبي، التي انتقلت إلى ليدز للعمل محللة في إحدى شركات الوساطة المالية، توفيت جراء إصابتها بـ49 طعنة بالسكين وإصابتها بـ23 جرحا قطعيا في جميع أنحاء جسدها.

وفي البداية، أنكر أتكينسون ارتكابه الجريمة البشعة، لكنه عاد لاحقا واعترف بأنه قتلها دفاعا عن النفس، قبل أن يقر بقتلها، لكن من دون الاعتراف بالسبب الحقيقي لقتلها بهذه الوحشية، وفقا لما ذكرته شرطة وست يوركشاير.

ما حدث أن أتكينسون اقتحم الشقة عليها في تلك الليلة، كانت تتحدث على الهاتف مع صديقها الجديد، وتوجه إليها حاملا سكين المطبخ، حيث بدأ الهجوم في غرفة نومها قبل استكماله في الممر.

وحاول أتكينسون تنظيف الشقة بعد الجريمة وإخفاء ملابسه الملوثة بدمائها، وبعد ساعات اتصل بخدمات الطوارئ ليبلغ عن مقتلها.

 وأثناء اعترافه للشرطة، قال إتكينسون إنه لا يعلم عدد الطعنات التي وجهها إلى الضحية "لكن الأمر هو أنني لم أتوقف إلا بعد أن سقطت جثة هامدة ولم تعد تتحرك، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز البريطانية.

وقال محامي الادعاء العام جيسون بيتر "لقد كانت بوبي ديفي ووترهاوس عالمة رياضيات موهوبة، ووصفت بأنها رائعة وجميلة، لقد كانت في الرابعة والعشرين من عمرها، وكانت تنتظرها حياتها كاملة".

وأضاف "لقد انتزع حياتها بوحشية قبل عيد الميلاد العام الماضي مباشرة، لأن هذا المدعى عليه أدرك أنه لن يكون جزءا من ذلك المستقبل".

وقال بيتر "لقد تسلح (أتكينسون) بسكين مطبخ.. وقتل بوبي في هجوم غير مبرر تغذيه الغيرة".

وفي بيان قوي من والدة الضحية تلي في المحكمة، قالت الأم جولي ديفي "كوالدة، كان واجبي الأساسي هو التأكد من أن يظل أطفالي في أمان.. لقد فشلت في ذلك، وعلي أن أحمل هذا الفشل معي في جميع الأوقات، أينما ذهبت، ومهما كنت، وأيا كان ما أقوم به".

وأضافت "لقد ظللت أكشط بيدي ألواح الأرضية حيث تركت وهي تصرخ وتموت.. أردت فقط أن أغرفها بيدي وأنقذها".

وشرح محامو الادعاء العام كيف أن أتكينسون فشل في مجاراة بوبي، وفي تجاوز فكرة انفصالهما بعد علاقة استمرت 3 سنوات، مشيرين إلى أنه لم يرق إلى مستواها وإلى نجاحها.

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:2048( السبت 12:12:14 2019/04/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:33 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...