-->
الأربعاء22/5/2019
ص10:50:51
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًموسكو تدعو إلى عدم تأزيم الوضع في منطقة الخليج كما تفعل واشنطنأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الغيرة القاتلة.. مزق جسدها بـ100 طعنة

ترجمات - حكمت محكمة بريطانية بالسجن 15 عاما على شاب وصف بالذكي والمتفوق في الرياضيات، بعد أن أقدم على قتل صديقته السابقة بعدما أكلته "غيرة قاتلة"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وارتكب جو أتكينسون (25 عاما) جريمته في الساعات الأولى من صباح 14 ديسمبر الماضي بعد فشله في التصالح مع صديقته السابقة بوبي ديفي ووترهاوس (24 عاما) إثر قطع العلاقة بينهما منذ أن التقيا في جامعة نوتنغهام، حتى انفصالهما في أكتوبر 2018 بطلب منها.

واستمعت محكمة ليدز، الجمعة، إلى اعترافه بجريمته وكيف اقتحم الشقة التي ظلا يشاركانها في ريتشموند هيل بمدينة ليدز، في ذلك الصباح، واستخدم سكين المطبخ في طعن بوبي أكثر من 100 طعنة في جميع أنحاء جسدها.

وتبين أن بوبي، التي انتقلت إلى ليدز للعمل محللة في إحدى شركات الوساطة المالية، توفيت جراء إصابتها بـ49 طعنة بالسكين وإصابتها بـ23 جرحا قطعيا في جميع أنحاء جسدها.

وفي البداية، أنكر أتكينسون ارتكابه الجريمة البشعة، لكنه عاد لاحقا واعترف بأنه قتلها دفاعا عن النفس، قبل أن يقر بقتلها، لكن من دون الاعتراف بالسبب الحقيقي لقتلها بهذه الوحشية، وفقا لما ذكرته شرطة وست يوركشاير.

ما حدث أن أتكينسون اقتحم الشقة عليها في تلك الليلة، كانت تتحدث على الهاتف مع صديقها الجديد، وتوجه إليها حاملا سكين المطبخ، حيث بدأ الهجوم في غرفة نومها قبل استكماله في الممر.

وحاول أتكينسون تنظيف الشقة بعد الجريمة وإخفاء ملابسه الملوثة بدمائها، وبعد ساعات اتصل بخدمات الطوارئ ليبلغ عن مقتلها.

 وأثناء اعترافه للشرطة، قال إتكينسون إنه لا يعلم عدد الطعنات التي وجهها إلى الضحية "لكن الأمر هو أنني لم أتوقف إلا بعد أن سقطت جثة هامدة ولم تعد تتحرك، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز البريطانية.

وقال محامي الادعاء العام جيسون بيتر "لقد كانت بوبي ديفي ووترهاوس عالمة رياضيات موهوبة، ووصفت بأنها رائعة وجميلة، لقد كانت في الرابعة والعشرين من عمرها، وكانت تنتظرها حياتها كاملة".

وأضاف "لقد انتزع حياتها بوحشية قبل عيد الميلاد العام الماضي مباشرة، لأن هذا المدعى عليه أدرك أنه لن يكون جزءا من ذلك المستقبل".

وقال بيتر "لقد تسلح (أتكينسون) بسكين مطبخ.. وقتل بوبي في هجوم غير مبرر تغذيه الغيرة".

وفي بيان قوي من والدة الضحية تلي في المحكمة، قالت الأم جولي ديفي "كوالدة، كان واجبي الأساسي هو التأكد من أن يظل أطفالي في أمان.. لقد فشلت في ذلك، وعلي أن أحمل هذا الفشل معي في جميع الأوقات، أينما ذهبت، ومهما كنت، وأيا كان ما أقوم به".

وأضافت "لقد ظللت أكشط بيدي ألواح الأرضية حيث تركت وهي تصرخ وتموت.. أردت فقط أن أغرفها بيدي وأنقذها".

وشرح محامو الادعاء العام كيف أن أتكينسون فشل في مجاراة بوبي، وفي تجاوز فكرة انفصالهما بعد علاقة استمرت 3 سنوات، مشيرين إلى أنه لم يرق إلى مستواها وإلى نجاحها.

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:1827( السبت 12:12:14 2019/04/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 10:38 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...