الاثنين21/10/2019
م15:37:19
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةبالفيديو ...قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة من قواعدها بريف حلب عبر طريق تل تمر باتجاه العراقمجلس الوزراء يحدد توجهات الإنفاق في الموازنة للعام 2020.. تعزيز صمود قواتنا المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتوفير المتطلبات الأساسية..موسكو: لا استقرار في سورية إلا على أساس احترام وحدتها وسلامتها … العلم الوطني يرفع فوق قصر «يلدا» والجيش يتصدى لمرتزقة أردوغان بريف الحسكةمن أجل النفط.. واشنطن تدرس بقاء بعض قواتها شمال شرقي سورياقوات أميركية تخرج من سوريا.. ووجهتها الجديدة تكشف كذبة ترامبهدف جديد لـ"قراصنة الصرف".. وملايين الدولارات بأيادي اللصوصتاجر: صندوق مبادرة قطاع الأعمال يمول إجازات الاستيراد الممنوحة من 15 الشهر ولمن أودع 10 بالمئة من قيمتهايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت سوريا تقوم، ولبنان ينهار.. أهي صدفة؟ ......سامي كليباللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلب الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةموقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبليةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينالاحتلال التركي يواصل عدوانه على الأراضي السورية… ويحتل مدينة رأس العين بريف الحسكةوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"3 مشروبات شائعة "تساهم" في إطالة العمرعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»راعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونهواوي تطلق هاتفها "الرخيص" إنجوي 10أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> جريمة تهز ريف دمشق .. قتلوا شابا قاصرا وصرفوا الفدية

كشفت إدارة الأمن الجنائي في ريف دمشق عن تفاصيل جريمة قتل مروعة ارتكبها شقيقان بحق ابن عمهما في منطقة الكسوة.

وفي التفاصيل التي تم الكشف عنها فإن عائلة من الكسوة بريف دمشق تقدمت ببلاغ حول تغيب “س-أ” الذي يبلغ من العمر 18 عاماً عن المنزل.

وبعد المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات اللازمة من قبل الأمن الجنائي حول هذه الـ جريمة تم التوصل إلى المشتبه بهما وهما أولاد عم الضحية.

وألقت الجهات المختصة القبض على المدعو “ت-أ” وشقيقه “م – أ” الذين اعترفا بإقدامهما على جريمة خطف ابن عمهما بقصد طلب فدية من والده قدرها 7 ملايين ليرة سورية، لكن وبعد خطفه تم الاتفاق على قتله.

واعترف المدعو “ت-أ” أن اتفق مع شقيقه على استدراج الضحية عند عودته من المدرسة إلى منزل أحدهما بحجة إحضار بعض الأشياء من هناك، وعند دخول المغدور إلى المنزل أقدم “ت-أ” على ضربه بمطرقة حديدية على رأسه ما ادى إلى وفاته على الفور.

وتابع “ت-أ” أنه تم تقييد الجثة ولفها وإخفائها ضمن المنزل، ثم توجها إلى منزل الضحية للإيحاء بأنهم يريدون البحث عنه بمحاولة لإبعاد الشبهات عن نفسيهما، قبل أن يعودا مساءً وينقلان الجثة في سيارة خاصة ويرميانها في مجاري الصرف الصحي.

واعترف المقبوض عليه الأخر باشتراك قريبه الموجود خارج القطر في عملية التفاوض مع عمه حول مبلغ الفدية، واتفق الشقيقان مع قريبهما على مبلغ 500 ألف ليرة وبعد الاتفاق تطوع بإيصال المبلغ للخاطفين المزعومين وأخذ المبلغ وسدد به ديونه وصرف قسم منه على ملذاته الشخصية.

يذكر أنه تم العثور على الجثة بدلالة المقبوض عليهم، حيث تم انتشالها وتسليمها أصولاً إلى ذويها.

يشار إلى أنه تمت مصادرة السيارة التي تم وضع الضحية فيها ويجري العمل حالياً على تسليم المتهمين مع المصادرات إلى القضاء لاتخاذ العقوبات المناسبة.

 



عدد المشاهدات:3103( الاثنين 01:41:58 2019/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2019 - 2:57 م

 

قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة من قواعدها بريف حلب عبر طريق تل تمر باتجاه العراق

دخول دبابات وآليات الجيش العربي السوري وانتشارها في نقاط مختلفة بريف الرقة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت المزيد ...