-->
الجمعة19/7/2019
م17:19:27
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في 1 و2 آبمدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتملالتلفزيون الإيراني يبث لقطات تظهر أن أمريكا لم تسقط الطائرة المسيرة - فيديومسؤول امريكي: نمتلك "أدلة" على إسقاط طائرة إيرانية... أسعار الذهب إلى أعلى مستوى منذ 2013 المصرف العقاري: نسعى لرفع قرض شراء السكن من 5 إلى 25 مليون ليرةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجون القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتربية تصدر نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي.. (21 تلميذاً) حصلوا على العلامة التامة«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"كيف تفقد العدسات اللاصقة البصر6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومفي الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> عصابة تسرق السيارات من لبنان وتنقلها إلى داخل الأراضي السورية!

أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبناني، في بيان، أنّ "فجر 16/4/2019 أقدم مجهولون على سرقة سيارتي فان نوع هيونداي، لون أبيض، من محلتي بدارو وسامي الصلح في بيروت.

وبنتيجة المتابعة الميدانية والفورية، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، توافرت معلومات عن قيام عصابة اللصوص بنقل السيارتين المذكورتين من بيروت الى الشمال تمهيدا لنقلها الى البقاع.


وعلى أثر ذلك تم تكليف قطعات الشعبة في الشمال بتكثيف الدوريات على المسالك المحتمل استخدامها من قِبل المشتبه بهم، وجرى نصب كمائن عدّة بهدف توقيف الفاعلين وضبط السيارتين.

وخلال فترة ثلاث ساعات من حصول السرقة، وبنتيجة عمليات الرصد والمراقبة، تم تحديد مكان تواجد السيارتين المسروقتين في بلدتي مشمش وفنيدق، حيث قامت قوة من الشعبة بمطاردتها، وتمكنت من توقيف اثنين من افراد العصابة كانا على متنها، وهما:

_ م. أ. (مواليد عام 1994 سوري)

_  ي. أ. (مواليد عام ۱۹۹۷ سوري)

وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما من أفراد عصابة سرقة سيارات، وانهما نفذا عملية سرقة السيارتين المذكورتين، كما اعترفا بتنفيذ 6 عمليات سرقة سيارت نوع هيونداي توكسون وسانتا في من مناطق: البربير، جسر الباشا، المدينة الرياضية، الدكوانة، ضبيه والميناء، إضافةً الى محاولة سرقة سيارة هيونداي توكسون في ضبيه. كما اعترف الأول بأنّ السيارات المسروقة يتم نقلها الى بلدة القصر في البقاع ويقومون بركنها داخل مرآب ليصار إلى نقلها، في اليوم التالي، إلى داخل الأراضي السورية، وأنّه يتقاضى مبلغ الف دولار أميركي عن كل سيارة يسرقها.

وتم تسليم السيارتين إلى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين".

الجديد



عدد المشاهدات:803( الاثنين 10:48:44 2019/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 5:03 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...