-->
الثلاثاء21/5/2019
ص7:40:41
آخر الأخبار
حلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العمالإصابة 12 شخصاً بانفجار استهدف حافلة سياحية في الجيزةقوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل اثنين من حراسهنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًالمعلم لنائب وزير الخارجية الهندي: تعزيز التعاون بما يساهم في إقامة علاقات استراتيجية طويلة الأمدالدفاع الروسية: المنظومات الدفاعية تصدت لهجمات إرهابية على قاعدة حميميمتحطم طائرة عسكرية في الولايات المتحدةواشنطن تؤجل تطبيق حظر التعامل مع شركة هواوي الصينية لمدة ثلاثة أشهرتوقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسببورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تأثر قطاع التكنولوجيا بمعاقبة "هواوي"أميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهينبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةاستشهاد شخص وإصابة آخر بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في حرستاالعثور على أسلحة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في انخل وجاسم والحارة بريف درعاوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟سهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانالبحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقهواوي ترد على حظر أندرويدتسريبات تكشف عن 3 مفاجآت "غير مسبوقة" في هاتف "آيفون إكس آر" الجديدتركيا لا تزال تناور... حميدي العبداللهأسباب الحرب على إيران... أسرارها في البحرين؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> عصابة تسرق السيارات من لبنان وتنقلها إلى داخل الأراضي السورية!

أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبناني، في بيان، أنّ "فجر 16/4/2019 أقدم مجهولون على سرقة سيارتي فان نوع هيونداي، لون أبيض، من محلتي بدارو وسامي الصلح في بيروت.

وبنتيجة المتابعة الميدانية والفورية، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، توافرت معلومات عن قيام عصابة اللصوص بنقل السيارتين المذكورتين من بيروت الى الشمال تمهيدا لنقلها الى البقاع.


وعلى أثر ذلك تم تكليف قطعات الشعبة في الشمال بتكثيف الدوريات على المسالك المحتمل استخدامها من قِبل المشتبه بهم، وجرى نصب كمائن عدّة بهدف توقيف الفاعلين وضبط السيارتين.

وخلال فترة ثلاث ساعات من حصول السرقة، وبنتيجة عمليات الرصد والمراقبة، تم تحديد مكان تواجد السيارتين المسروقتين في بلدتي مشمش وفنيدق، حيث قامت قوة من الشعبة بمطاردتها، وتمكنت من توقيف اثنين من افراد العصابة كانا على متنها، وهما:

_ م. أ. (مواليد عام 1994 سوري)

_  ي. أ. (مواليد عام ۱۹۹۷ سوري)

وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما من أفراد عصابة سرقة سيارات، وانهما نفذا عملية سرقة السيارتين المذكورتين، كما اعترفا بتنفيذ 6 عمليات سرقة سيارت نوع هيونداي توكسون وسانتا في من مناطق: البربير، جسر الباشا، المدينة الرياضية، الدكوانة، ضبيه والميناء، إضافةً الى محاولة سرقة سيارة هيونداي توكسون في ضبيه. كما اعترف الأول بأنّ السيارات المسروقة يتم نقلها الى بلدة القصر في البقاع ويقومون بركنها داخل مرآب ليصار إلى نقلها، في اليوم التالي، إلى داخل الأراضي السورية، وأنّه يتقاضى مبلغ الف دولار أميركي عن كل سيارة يسرقها.

وتم تسليم السيارتين إلى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين".

الجديد



عدد المشاهدات:699( الاثنين 10:48:44 2019/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/05/2019 - 7:26 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية المزيد ...