-->
الأربعاء22/5/2019
ص11:17:16
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًموسكو تدعو إلى عدم تأزيم الوضع في منطقة الخليج كما تفعل واشنطنأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> طفلة سورية بألمانيا “تفبرك” قصة اختطافها.. والسبب

فبركت طفلة سورية لاجئة في ألمانيا، تبلغ من العمر 13 عاما، قصة اختطافها، لهدف غريب يبدو غير متفقا مع سنها الصغيرة.

واختفت الطفلة من منزل أهلها في العاصمة الألمانية برلين أواخر أبريل الماضي، بعد أن اتفقت مع صديقها البلاغ من العمر 18 عاما، على الادعاء باختطافها، وفق ما ذكر موقع “مهاجر نيوز”.

وتلقى والد الطفلة تسجيلا مصورا من مصدر مجهول، تظهر فيه ابنته، بينما قال مرسل الفيديو إن الطفلة مختطفة، وطلب 40 ألف يورو مقابل إطلاق سراحها.

وعلى الفور أبلغ والد الطفلة الشرطة بما حصل، في 26 أبريل الماضي، إذ شكلت فرقة من 280 شرطيا، وبدأت عملية البحث عن الطفلة مستخدمة كلابا بوليسية مدربة ومروحية.

وتمكنت الشرطة، بعد عملية بحث مطولة، من إلقاء القبض على الطفلة وهي رفقة الشاب في أحد شوارع برلين، واعترفا بأنهما قاما بتمثيل عملية الاختطاف وصورا الفيديو من أجل ابتزاز والدها.

واعتقلت الشرطة الألمانية الشاب، على ذمة التحقيق، ثم أصدرت النيابة العامة أمرا بمواصلة حبسه بتهمة الابتزاز وتزوير جريمة، الأحد الماضي.

وسلمت الشرطة الألمانية الطفلة إلى مكتب رعاية الشباب والأحداث. وتقول الشرطة إن الشاب سيقدم للمحاكمة، فيما لا يعرف بعد كيف سيتم التصرف مع الطفلة التي لا تزال قاصرا.

تجدر الإشارة إلى الشرطة الألمانية استنفرت قواتها للبحث عن الطفلة في عملية واسعة، بسبب حادثة مشابهة وقعت قبل عدة أسابيع، كانت ضحيتها مراهقة ألمانية تبلغ من العمر 15 عاما اختفت عن الأنظار.

واعتقدت الشرطة الألمانية أن هناك علاقة بين الحادثين، إلى أن تبين أن الشاب والطفلة قد فبركا القصة بأكلمها.

علقت ألمانيا معالجة بعض طلبات اللجوء التي قدمها سوريون بانتظار مراجعة جديدة للوضع الأمني في بلادهم، وفق ما أفادت مجموعة “فونكي” الصحافية المحلية.

وأوضحت فونكي نقلا عن وزارة الداخلية الألمانية، السبت، أن بعض طلبات اللجوء التي قدمها سوريون “أرجئت” بانتظار تعديلات سيتم إدخالها على توجيهات الوزارة.

والمعنيون بهذا التعليق هم طالبو لجوء حصلوا على وضع “حماية ثانوية”، وهو وضع يمنح للذين واجهوا في بلادهم مخاطر جدية أو أعمال حرب أو عقوبة إعدام أو أعمال تعذيب، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وبحسب الأرقام الحكومية، فإن 17400 سوريا حصلوا على هذه الحماية عام 2018.

المصدر: سكاي نيوز عربية



عدد المشاهدات:2511( الأربعاء 16:50:04 2019/05/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...