الثلاثاء20/8/2019
ص7:52:43
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةرويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»عززت مواقعها تحسباً لأي اجتياح تركي … ميليشيا «قسد» تطالب الجيش السوري بحماية الحدود!إغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلق بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتالإعلان عن البدء بتنفيذ برنامج دعم أسعار فائدة القروض للبرامج التاليةاثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محلي ضبط أكثر من عشرة كيلوغرام حشيش مخدر و(5100) حبة كبتاغون بحوزة مروج مخدرات في محلة قدسيا القبض على عصابة حاولت خطف طفلة بقصد طلب فدية ماليةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"إعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادمبرعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير "يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلندامشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> طفلة سورية بألمانيا “تفبرك” قصة اختطافها.. والسبب

فبركت طفلة سورية لاجئة في ألمانيا، تبلغ من العمر 13 عاما، قصة اختطافها، لهدف غريب يبدو غير متفقا مع سنها الصغيرة.

واختفت الطفلة من منزل أهلها في العاصمة الألمانية برلين أواخر أبريل الماضي، بعد أن اتفقت مع صديقها البلاغ من العمر 18 عاما، على الادعاء باختطافها، وفق ما ذكر موقع “مهاجر نيوز”.

وتلقى والد الطفلة تسجيلا مصورا من مصدر مجهول، تظهر فيه ابنته، بينما قال مرسل الفيديو إن الطفلة مختطفة، وطلب 40 ألف يورو مقابل إطلاق سراحها.

وعلى الفور أبلغ والد الطفلة الشرطة بما حصل، في 26 أبريل الماضي، إذ شكلت فرقة من 280 شرطيا، وبدأت عملية البحث عن الطفلة مستخدمة كلابا بوليسية مدربة ومروحية.

وتمكنت الشرطة، بعد عملية بحث مطولة، من إلقاء القبض على الطفلة وهي رفقة الشاب في أحد شوارع برلين، واعترفا بأنهما قاما بتمثيل عملية الاختطاف وصورا الفيديو من أجل ابتزاز والدها.

واعتقلت الشرطة الألمانية الشاب، على ذمة التحقيق، ثم أصدرت النيابة العامة أمرا بمواصلة حبسه بتهمة الابتزاز وتزوير جريمة، الأحد الماضي.

وسلمت الشرطة الألمانية الطفلة إلى مكتب رعاية الشباب والأحداث. وتقول الشرطة إن الشاب سيقدم للمحاكمة، فيما لا يعرف بعد كيف سيتم التصرف مع الطفلة التي لا تزال قاصرا.

تجدر الإشارة إلى الشرطة الألمانية استنفرت قواتها للبحث عن الطفلة في عملية واسعة، بسبب حادثة مشابهة وقعت قبل عدة أسابيع، كانت ضحيتها مراهقة ألمانية تبلغ من العمر 15 عاما اختفت عن الأنظار.

واعتقدت الشرطة الألمانية أن هناك علاقة بين الحادثين، إلى أن تبين أن الشاب والطفلة قد فبركا القصة بأكلمها.

علقت ألمانيا معالجة بعض طلبات اللجوء التي قدمها سوريون بانتظار مراجعة جديدة للوضع الأمني في بلادهم، وفق ما أفادت مجموعة “فونكي” الصحافية المحلية.

وأوضحت فونكي نقلا عن وزارة الداخلية الألمانية، السبت، أن بعض طلبات اللجوء التي قدمها سوريون “أرجئت” بانتظار تعديلات سيتم إدخالها على توجيهات الوزارة.

والمعنيون بهذا التعليق هم طالبو لجوء حصلوا على وضع “حماية ثانوية”، وهو وضع يمنح للذين واجهوا في بلادهم مخاطر جدية أو أعمال حرب أو عقوبة إعدام أو أعمال تعذيب، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وبحسب الأرقام الحكومية، فإن 17400 سوريا حصلوا على هذه الحماية عام 2018.

المصدر: سكاي نيوز عربية



عدد المشاهدات:2742( الأربعاء 16:50:04 2019/05/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 7:52 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...