الثلاثاء20/8/2019
ص7:11:24
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةرويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»عززت مواقعها تحسباً لأي اجتياح تركي … ميليشيا «قسد» تطالب الجيش السوري بحماية الحدود!إغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلق بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلبالإعلان عن البدء بتنفيذ برنامج دعم أسعار فائدة القروض للبرامج التاليةالدولار إلى 608 ليرات والمضاربات تنشط من جديداثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"إعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادمبرعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير مشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينكندية تفشل في فتح مظلتها على ارتفاع 1500م، فما الذي حدث؟خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> . إلقاء القبض وبالجرم المشهود على عصابة تمتهن السرقات في ضاحية قدسيا والسكن الشبابي بريف دمشق .
بناءً على توجيهات السيد اللواء قائد شرطة محافظة ريف دمشق ومدير منطقة قدسيا ولدى المتابعة تمكن مركز شرطة ضاحية قدسيا بإمرة الملازم أيهم علي وبالتعاون مع الجهات المختصة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من أبٍ وابنيه امتهنوا السرقة وطالت سرقاتهم الكثير من ممتلكات المواطنين والمال العام للدولة .

وفي التفاصيل قام كلاً من (ي - ع) و (م - ع) بالتعاون مع والدهم (أ - ع) بالعديد من السرقات مستخدمين أدوات الكسر والخلع مستغلين فترة انقطاع التيار الكهربائي ، وخلال إلقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وبالتحقيق اعترفوا بسرقة تجهيزات لمحولات كهربائية قيد الإنشاء مما أدى لتوقفها عن العمل وسببت أضرار بملايين الليرات السورية ، وتجهيزات أعمدة الإنارة العامة ، العاملة على الطاقة البديلة من بطاريات وكوابل ، إضافة إلى الأكشاك وكسر السيارات وخلعها وسرقة ما بداخلها من مجموعات صوتية ومبالغ مالية ، وسرقة البينزين منها وإطاراتها ، وسرقة أدوات صحية وكابلات كهربائية وأدوات تجارية وجوالات واسطوانات غاز وبارات نحاسية كهربائية عائدة لمشاريع حكومية قيد التنفيذ ومضخات مائية قدر عددها بأكثر من 60 مِضخاً مائياً وعدادات مياه وكابلات نحاسية منزلية وأقفال حديدية ومحلات تجارية ومواد غذائية .

 

وخلال التحقيق اعترف الملقى القبض عليهم بالسرقات وتصريفها مع شريكهم المدعو (ر - أ) بالإضافة إلى شريكهم (خ - ق) الذين يقومان بتصريف البضائع المسروقة في مدينة دمشق وضواحيها بعد شرائها ونقلها بسيارة خاصة لإبعاد الشبهات عنهم .

وخلال التوسع بالتحقيق اعترف السارقون أيضاً بسرقات عديدة مِن المستودعات لشركة مقاولات في السكن الشبابي التي يعملون بها .

ومن خلال هذه الإعترافات وبتوجيه من السيد اللواء قائد شرطة محافظة ريف دمشق ومتابعة من مدير منطقة قدسيا تم نصب الكمين اللازم واستدراج الشركاء المسوقين للبضائع المسروقة وتم إلقاء القبض عليهم بكمين مُحكم وحجز السيارة التي بحوزتهم وبداخلها مبالغ مالية .

ومن خلال نتائج التحقيقات والأمر القضائي تم تحري منزل الأب واسترداد العديد من المسروقات المالية والعينية وأهمها تجهيزات مراكز تحويل كهربائية عبارة عن قطع نحاسية وحلزونية تقدر قيمتها لعمل المراكز بعشرات ملايين الليرات السورية .

تم تنظيم الضبط اللازم أصولآ ، وإحالة السارقين وشركائهم إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق ، ليصار إلى تقديهم للقضاء المختص أصولاً .

  الشرطة Police - توثيق : فراس باشا



عدد المشاهدات:2470( الخميس 08:06:33 2019/05/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 6:51 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...