-->
الأربعاء22/5/2019
ص11:46:1
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًموسكو تدعو إلى عدم تأزيم الوضع في منطقة الخليج كما تفعل واشنطنأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> لواط جماعي في " حمام سوق" دمشقي

 صاحبة_الجلالة - نيرمين موصللي | اللواط ظاهرة اجتماعية معقدة تتدخل فيها عوامل شتى نسمع عنها بين فترة وأخرى لكنها بالفترة الأخيرة تحولت إلى ممارسات جماعية كما حال قصتنا اليوم التي تبدأ مشاهدها الأولى بحمام سوق قرب مدخل منطقة العقيبة في وسط العاصمة دمشق وتنتهي بضبط شبكة "مثليين" مؤلفة من صاحب الحمام وزبائنه الذين يقومون بممارسات جماعية للواط .

فبعد ورود معلومات لفرع الأمن الجنائي قسم الاداب بدمشق عن وجود حمام سوق في منطقة العقيبة بدمشق يقوم صاحبه بتسهيل اللواطة فيه لعدد من الشبان الذين يرتادونه من خلال تأمين أماكن خاصة " مقصورات " ضمنه مقابل المنفعة المادية .

وبناءً على تلك المعلومات وبعد التحري والمتابعة من القسم تم إرسال مندوبين للحمام بحجة ممارسة اللواطة فقام صاحب الحمام المدعو " ح ، ل " باستقبالهما وطلب من المدعو " ي ، أ " بتأمين مكان خاصة لهما في إحدى مقصورات الحمام الخاصة مقابل مبلغ 4 آلاف ليرة مبدئيأ على أن يُدفع باقي المبلغ بعد الانتهاء من الاستحمام.

وبالفعل قام المدعو " ي ، أ " بوضع "برداية قماشية " على باب المقصورة لتواجد أشخاص يستحمون ضمن الحمام فتظاهر المندوبين بالاستحمام أولاً ليبدأ المدعو " ي ، أ " بالتحرش بهما حيث طلب ممارسة اللواطة مع أحد المندوبين وأدخله لإحدى المقصورات المغلقة بالقماش وخلال ذلك كان أحد الموجودين في الحمام يطلب من المندوب الثاني ممارسة اللواطة معه مقابل مبلغ 5 ألاف ليرة وخلال تواجدهم بالمقصورات حضرت دورية الأمن الجنائي وتم إلقاء القبض على صاحب الحمام المدعو " ح ، ل " والمدعو " ي ، أ " والمدعو " ل ، ز " وآخرين.

وبالتحقيق مع صاحب الحمام المدعو " ح، ل " اعترف أنه يعمل بالعلاج الفيزيائي وأنه قام باستثمار الحمام منذ 12 سنة تقريبا وأنه لاحظ منذ فترة قريبة ارتياد زبائن تطلب ممارسة اللواطة مع بعضهم ضمن حمامه حيث كانوا يدخلون بحجة الاستحمام ويقومون بالتحرش بالزبائن مقابل مبالغ مالية يتقاسمها مناصفة معهم .

وتابع صاحب الحمام أنه كان أحياناً يقوم بممارسة اللواطة مع الزبائن بنفسه ضمن مقصورة خاصة وخلال تواجده في الحمام حضر شخصان يريدان الاستحمام وممارسة اللواطة معاً فقام بتجهيز مقصورة خاصة لهما مقابل 4 آلاف ليرة كدفعة أولى وخلال تواجدهما بالحمام حضرت دورية من الفرع وألقت القبض على كل الموجودين ومعهم صاحب الحمام لتسهيل عمل وإدارة شبكة لواطة ضمن حمامه مقابل المال.

وبالتحقيق مع المدعو " ك ، ز " اعترف أنه منذ صغره تعرض لاغتصاب جنسي ولم يخبر أهله لشدة خوفه فأصبح لديه ميول جنسية وبعد أن تقدم بالعمر أخبر والده الذي عمل على معالجته لكنه بقي على ميوله الجنسية وأصبح يتردد إلى حمامات السوق محاولاً التحرش بالشبان لقاء المنفعة المالية ومنذ فترة حضر لهذا الحمام مع عدد من الشبان لممارسة اللواطة والأفعال الشاذة والتحرش بالزبائن بعلم صاحب الحمام الذي قام بتسيهل ذلك لهم من خلال تجهيز المقصورات الخاصة وخلال تواجده مع أحد الزبائن تم إلقاء القبض عليه وكان قد اتفق معه على مبلغ 5 آلاف ليرة مقابل ذلك .

وبالتوسع بالتحقيق مع المدعو " ي ، أ " أكد كل ما سبق وأنه يعمل ضمن الحمام على استقبال الزبائن وتأمين حاجاتهم من " مناشف ، صابون .... " كما كان يقوم أيضاً بممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية والدخول أحيانا مع الزبائن لغرفة البخار ليقوم بأفعال منافية للأخلاق من لواطة وشذوذ بعلم صاحب الحمام الذي يتقاسم معه نصف المبلغ في كل مرة .



عدد المشاهدات:4873( الجمعة 23:21:26 2019/05/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...