الثلاثاء20/8/2019
ص8:29:23
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةرويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»عززت مواقعها تحسباً لأي اجتياح تركي … ميليشيا «قسد» تطالب الجيش السوري بحماية الحدود!إغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلق بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلببرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتاثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محلي ضبط أكثر من عشرة كيلوغرام حشيش مخدر و(5100) حبة كبتاغون بحوزة مروج مخدرات في محلة قدسيا القبض على عصابة حاولت خطف طفلة بقصد طلب فدية ماليةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"إعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادمبرعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير "يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلندامشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> لواط جماعي في " حمام سوق" دمشقي

 صاحبة_الجلالة - نيرمين موصللي | اللواط ظاهرة اجتماعية معقدة تتدخل فيها عوامل شتى نسمع عنها بين فترة وأخرى لكنها بالفترة الأخيرة تحولت إلى ممارسات جماعية كما حال قصتنا اليوم التي تبدأ مشاهدها الأولى بحمام سوق قرب مدخل منطقة العقيبة في وسط العاصمة دمشق وتنتهي بضبط شبكة "مثليين" مؤلفة من صاحب الحمام وزبائنه الذين يقومون بممارسات جماعية للواط .

فبعد ورود معلومات لفرع الأمن الجنائي قسم الاداب بدمشق عن وجود حمام سوق في منطقة العقيبة بدمشق يقوم صاحبه بتسهيل اللواطة فيه لعدد من الشبان الذين يرتادونه من خلال تأمين أماكن خاصة " مقصورات " ضمنه مقابل المنفعة المادية .

وبناءً على تلك المعلومات وبعد التحري والمتابعة من القسم تم إرسال مندوبين للحمام بحجة ممارسة اللواطة فقام صاحب الحمام المدعو " ح ، ل " باستقبالهما وطلب من المدعو " ي ، أ " بتأمين مكان خاصة لهما في إحدى مقصورات الحمام الخاصة مقابل مبلغ 4 آلاف ليرة مبدئيأ على أن يُدفع باقي المبلغ بعد الانتهاء من الاستحمام.

وبالفعل قام المدعو " ي ، أ " بوضع "برداية قماشية " على باب المقصورة لتواجد أشخاص يستحمون ضمن الحمام فتظاهر المندوبين بالاستحمام أولاً ليبدأ المدعو " ي ، أ " بالتحرش بهما حيث طلب ممارسة اللواطة مع أحد المندوبين وأدخله لإحدى المقصورات المغلقة بالقماش وخلال ذلك كان أحد الموجودين في الحمام يطلب من المندوب الثاني ممارسة اللواطة معه مقابل مبلغ 5 ألاف ليرة وخلال تواجدهم بالمقصورات حضرت دورية الأمن الجنائي وتم إلقاء القبض على صاحب الحمام المدعو " ح ، ل " والمدعو " ي ، أ " والمدعو " ل ، ز " وآخرين.

وبالتحقيق مع صاحب الحمام المدعو " ح، ل " اعترف أنه يعمل بالعلاج الفيزيائي وأنه قام باستثمار الحمام منذ 12 سنة تقريبا وأنه لاحظ منذ فترة قريبة ارتياد زبائن تطلب ممارسة اللواطة مع بعضهم ضمن حمامه حيث كانوا يدخلون بحجة الاستحمام ويقومون بالتحرش بالزبائن مقابل مبالغ مالية يتقاسمها مناصفة معهم .

وتابع صاحب الحمام أنه كان أحياناً يقوم بممارسة اللواطة مع الزبائن بنفسه ضمن مقصورة خاصة وخلال تواجده في الحمام حضر شخصان يريدان الاستحمام وممارسة اللواطة معاً فقام بتجهيز مقصورة خاصة لهما مقابل 4 آلاف ليرة كدفعة أولى وخلال تواجدهما بالحمام حضرت دورية من الفرع وألقت القبض على كل الموجودين ومعهم صاحب الحمام لتسهيل عمل وإدارة شبكة لواطة ضمن حمامه مقابل المال.

وبالتحقيق مع المدعو " ك ، ز " اعترف أنه منذ صغره تعرض لاغتصاب جنسي ولم يخبر أهله لشدة خوفه فأصبح لديه ميول جنسية وبعد أن تقدم بالعمر أخبر والده الذي عمل على معالجته لكنه بقي على ميوله الجنسية وأصبح يتردد إلى حمامات السوق محاولاً التحرش بالشبان لقاء المنفعة المالية ومنذ فترة حضر لهذا الحمام مع عدد من الشبان لممارسة اللواطة والأفعال الشاذة والتحرش بالزبائن بعلم صاحب الحمام الذي قام بتسيهل ذلك لهم من خلال تجهيز المقصورات الخاصة وخلال تواجده مع أحد الزبائن تم إلقاء القبض عليه وكان قد اتفق معه على مبلغ 5 آلاف ليرة مقابل ذلك .

وبالتوسع بالتحقيق مع المدعو " ي ، أ " أكد كل ما سبق وأنه يعمل ضمن الحمام على استقبال الزبائن وتأمين حاجاتهم من " مناشف ، صابون .... " كما كان يقوم أيضاً بممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية والدخول أحيانا مع الزبائن لغرفة البخار ليقوم بأفعال منافية للأخلاق من لواطة وشذوذ بعلم صاحب الحمام الذي يتقاسم معه نصف المبلغ في كل مرة .



عدد المشاهدات:5203( الجمعة 23:21:26 2019/05/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 7:52 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...