-->
الثلاثاء25/6/2019
م23:56:37
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكونحزمة من القرارات والإجراءات لترسيخ حضور “السورية للتجارة”الجعفري: سورية مستمرة بالدفاع عن مواطنيها ومكافحة الإرهاب.. لا يمكن لأي دولة أن تقبل بسيطرة الإرهابيين على إحدى مناطقهاضبط قطع أثرية أعدها الإرهابيون للتهريب إلى الخارج في الرستنسورية تعرب عن سخطها وإدانتها الشديدة لقرار الإدارة الأمريكية ضد رموز وقيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانيةمبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكيروحاني: العقوبات الأميركية ستفشل والبيت الأبيض "متخلف عقليا"مجلس الشعب يقر مشروع القانون المتضمن إلغاء القانون الخاص بإحداث اتحاد المصدّرين السوريينبعد انقطاعه لسنوات ..عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس 2020"هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاعبث السياسة.. أعطيك مالاً كي تستعبدني!...بقلم ـ د. مهدي دخل الله:أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانانفجارين متتالين في أخترين ...إرهابيو “النصرة” يجددون اعتداءاتهم على مدينة السقيلبيةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"5 فواكه سحرية لعلاج الصلعفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادممؤتمر المنامة ومأزق السياسات الأميركية! ....ناصر قنديلالنتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> فرع الأمن الجنائي في دمشق يكشف جريمة قتل غامضة.. والقاتل من متعاطي المواد المخدرة

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود جثة شاب مجهول الهوية مصابة بعدة طعنات ومرمية في منطقة (الدويلعة) في ريف دمشق ولا يوجد ما يشير إلى هوية المغدور أو الفاعل .
 

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم تحديد هوية المغدور وتبين أن أصدقائه من ذوي السمعة السيئة ويتعاطون مادة الحشيش المخدر، وبعد تكثيف البحث عن المشتبه به تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى ( ف . ع )، وبعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل المغدور ضمن منزل عربي مهجور عائد لجده في أحد أحياء مدينة دمشق بعد طعنه عدة طعنات بواسطة موس كباس على إثر مشاجرة حصلت بينهما، وأنه أخبر والدته وعمه بقتل المغدور واتفق معهما على إخفاء الجثة بمنزل مهجور، ثم قاموا بنقل الجثة بسيارة عمه ورميها في محلة (الدويلعة ) لإبعاد الشبهات عنهم .
تم إلقاء القبض على والدة القاتل المدعوة ( ح . ع )، وعمه المدعو ( أ . ع ) ، وبالتحقيق معهما اعترفا بالتستر على الجريمة وطمس معالمها والتخلص من أدواتها ونقلها من مكان الجرم إلى مكان آخر.
كما اعترف القاتل بتعاطيه مادة الحشيش المخدر، وقيامه بعد قتل المغدور بسلبه مبلغ / 8000/ ثمانية آلاف ليرة سورية وجهاز جوال نوع ( ايفون ) وتكسير الجوال لقطع صغيرة ورميها في الشارع العام .
تمت مصادرة السيارة المستخدمة في الجريمة، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .
وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:2053( الثلاثاء 13:15:03 2019/05/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2019 - 11:30 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل المزيد ...