الاثنين9/12/2019
م20:29:40
آخر الأخبار
بالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينالخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سورية الرئاسة اللبنانية تؤجل الاستشارات النيابية لاختيار رئيس الحكومةالمقابلة التي امتنعت محطة راي نيوز_24 الإيطالي عن بثها.. الرئيس الأسد: أوروبا كانت اللاعب الرئيسي في خلق الفوضى في سوريةالجيش السوري والشرطة الروسية يدخلون مركز صوامع “شركراك” الاستراتيجية شمالي الرقةمنخفض جوي بارد مع هطولات مطرية غزيرة وتحذير من تشكل السيوللأول مرة...العسكريون الروس يدخلون مدينة الرقة المدمرةالخارجية الكازاخية تؤكد مشاركة جميع الأطراف في الجولة 14 من عملية أستاناالخارجية الروسية: لقاء أستانا يناقش ما يحدث "على أرض الواقع" في سورياارتفاع أسعار الذهب«المركزي» يصدر تعميماً للمصارف المرخص لها التعامل بالقطع الأجنبي بتعديل قائمة المواد ذات الأولوية في تمويل المستورداتموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبتاجر مخدرات في دمشق بيد العدالة ... بحوزته (15) كغ حشيش مخدروفاة شخص بحادث سير عند جسر الثورةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟تدابير وقائية لمواجهة "الإنفلونزا".. "ضيف الشتاء" الثقيلغينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

حوادث وجرائم و محاكم >> في السلمية الأم وزوج الأم يعذبان أبناء الشهيد بطريقة وحشية

شام إف إم _ وسيم زينو

ورد الثلاثاء إلى مركز شرطة مدينة سلمية ادعاء من المدعو (عماد. ج)، والذي ذكر في شكواه بتعرض أبناء شقيقه الشهيد الطفلة ناتالي تولد ٢٠١٣ وشقيقها أمير تولد ٢٠١٦ للتعذيب والضرب من قبل والدتهما (رشا. ح) وزوجها المدعو (مضر. ج)

مباشرة وبتوجيهات من العميد عبدالله موسى مدير منطقة السلمية قام الرائد حسام حمدون وعلى رأس دورية من الشرطة بالتوجه لمنزل زوج الأم وإلقاء القبض عليه مع زوجته وإحضار الأطفال.

ولدى عرض الأطفال على الطبيب الشرعي تبين وجود كدمات رضية على كافة أنحاء جسم ناتالي وأمير، بالإضافة لوجود سحجات كبيرة على الساعدين وضياع مادي وكدمات على الأظافر ناتجة عن محاولات زوج الأم اقتلاع أظافر الأطفال بأداة الـ «بانسة»، وقيامه بإطفاء أعقاب السجائر على أجسادهم وقيام الأم بالدعس برجليها على رأس الطفلين وضربهم بالعصا، إضافة لنحول شديد واضح لدى الطفلين بسبب سوء تغذية شديد وبقائهم في العراء لساعات مما أصاب الطفل أمير بسحايا نتيجة تعرضه لأشعة الشمس الحارقة.

ولدى سؤال الطفلة عما كانت تتعرض له هي وأخوها بينت أن زوج أمهم كان يعاقبهم بمنعهم من الطعام وتقديم قطعة خبز وماء فقط على مدى أيام، إضافة لتعنيفها وتعذيبها بتشويه شعرها وقصه بطريقة وحشية.

ولدى التحقيق مع المتهمين اعترفا بما نسب لهما من اتهامات، ولدى سؤال جدة الأطفال والدة الأب الشهيد قالت لـ «شام إف إم» : "كانوا يمنعونني من لقاء أحفادي وسمعت من الجيران أن الأطفال يتعرضون للتعذيب والاضطهاد مما جعلني أتواصل مع عمهم الذي قام بالحضور وتقديم ادعاء لإنقاذ الأطفال من براثن وحشية أمهم وزوج أمهم.

بدوره قال الرائد حسام حمدون لـ «شام إف إم»: "قمنا بالتحقيق مع المدعى عليهما الذين اعترفوا بقيامهم بتعذيب الأطفال وتعنيفهم واضطهادهم، حيث قمنا بعرض الضبط على السيد رئيس النيابة العامة بالسلمية الذي قرر تسليم الأطفال لعمهم وتقديم الأم وزوجها للقضاء لينالا عقاب ما اقترفت أيديهما".



عدد المشاهدات:1494( الأربعاء 20:08:09 2019/07/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/12/2019 - 8:26 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...