الأحد18/8/2019
م17:3:31
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! تطورات درامية شرق الفرات.. عشائر الحسكة تدعو مليشيات قسد لحوار (لا مشروط) مع الدولة السرية قبل فوات الآون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياالخارجية الإيرانية: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى “المنطقة الآمنة” تعدّ تدخلاً في شؤون سوريةصالحي: زيادة مخزون إيران من اليورانيوم المخصب إلى 370 كغصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمتزوج من عدة نساء يقوم بتشغيلهن بالتسول.. وقتل إحداهن في حديقة جامع ليسرق ما بحوزتها من مال ومصاغمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالتربية تصدر نتائج الدورة الثانية لشهادة الثانوية العامة..رابط لمعرفة النتائجانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةاستشهاد 3 أطفال وإصابة 6 بانفجار لغمين من مخلفات " داعش" بريف سلميةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> في السلمية الأم وزوج الأم يعذبان أبناء الشهيد بطريقة وحشية

شام إف إم _ وسيم زينو

ورد الثلاثاء إلى مركز شرطة مدينة سلمية ادعاء من المدعو (عماد. ج)، والذي ذكر في شكواه بتعرض أبناء شقيقه الشهيد الطفلة ناتالي تولد ٢٠١٣ وشقيقها أمير تولد ٢٠١٦ للتعذيب والضرب من قبل والدتهما (رشا. ح) وزوجها المدعو (مضر. ج)

مباشرة وبتوجيهات من العميد عبدالله موسى مدير منطقة السلمية قام الرائد حسام حمدون وعلى رأس دورية من الشرطة بالتوجه لمنزل زوج الأم وإلقاء القبض عليه مع زوجته وإحضار الأطفال.

ولدى عرض الأطفال على الطبيب الشرعي تبين وجود كدمات رضية على كافة أنحاء جسم ناتالي وأمير، بالإضافة لوجود سحجات كبيرة على الساعدين وضياع مادي وكدمات على الأظافر ناتجة عن محاولات زوج الأم اقتلاع أظافر الأطفال بأداة الـ «بانسة»، وقيامه بإطفاء أعقاب السجائر على أجسادهم وقيام الأم بالدعس برجليها على رأس الطفلين وضربهم بالعصا، إضافة لنحول شديد واضح لدى الطفلين بسبب سوء تغذية شديد وبقائهم في العراء لساعات مما أصاب الطفل أمير بسحايا نتيجة تعرضه لأشعة الشمس الحارقة.

ولدى سؤال الطفلة عما كانت تتعرض له هي وأخوها بينت أن زوج أمهم كان يعاقبهم بمنعهم من الطعام وتقديم قطعة خبز وماء فقط على مدى أيام، إضافة لتعنيفها وتعذيبها بتشويه شعرها وقصه بطريقة وحشية.

ولدى التحقيق مع المتهمين اعترفا بما نسب لهما من اتهامات، ولدى سؤال جدة الأطفال والدة الأب الشهيد قالت لـ «شام إف إم» : "كانوا يمنعونني من لقاء أحفادي وسمعت من الجيران أن الأطفال يتعرضون للتعذيب والاضطهاد مما جعلني أتواصل مع عمهم الذي قام بالحضور وتقديم ادعاء لإنقاذ الأطفال من براثن وحشية أمهم وزوج أمهم.

بدوره قال الرائد حسام حمدون لـ «شام إف إم»: "قمنا بالتحقيق مع المدعى عليهما الذين اعترفوا بقيامهم بتعذيب الأطفال وتعنيفهم واضطهادهم، حيث قمنا بعرض الضبط على السيد رئيس النيابة العامة بالسلمية الذي قرر تسليم الأطفال لعمهم وتقديم الأم وزوجها للقضاء لينالا عقاب ما اقترفت أيديهما".



عدد المشاهدات:1270( الأربعاء 20:08:09 2019/07/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 4:48 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه لص عاري يعلق في مدخنة منزل أراد سرقته... فيديو المزيد ...