الأربعاء13/11/2019
ص2:51:48
آخر الأخبار
ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنين السيد نصر الله: الأميركيون يعرفون جيداً أن إعادة فتح معبر البوكمال سيحيي اقتصادي سوريا ولبنانقتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة استهدفت المتظاهرين وسط بغدادالاجتماع الرباعي العراقي يعلن بدء السلطتين التنفيذية والقضائية بفتح ملفات الفسادالرئيس الأسد يكشف عن الطرف الذي أخبره بدور قطر في إشعال التظاهرات في سوريا...قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين يعتدون بالأسلحة الثقيلة على عدد من قرى وبلدات ناحية تل تمر بريف الحسكة ارتقاء شهيدين وإصابة 10 أشخاص آخرين جراء استهداف معاد بعدة صواريخ لبناء سكني في منطقة المزة بدمشق - فيديو بتوجيه من الرئيس الأسد… الهلال يزور جرحى الجيش العربي السوري في الحسكةالاتحاد الأوروبي يجمع على فرض عقوبات على النظام التركيزاخاروفا: سياسة بعض دول الغرب على الساحة الدولية تقوي الإرهاب"الجمارك" تتوقع حركة مرور منتظمة للشاحنات عبر منفذ البوكمال قريباًنقابة الصاغة: سعر الذهب هو الأعلى في تاريخ الذهب السوري( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسورياإردوغان وسوريا: بين النظرية والتطبيق........د. حسني محلياتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.لا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخية بسبب "جزية" طن زيت زيتون...قتلى باشتباكات بين النصرة وفيلق الشام في إدلب1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحدتخفيض الحد الأدنى لقبول أبناء وبنات الشهداء في الصف الأول الثانوي شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةاستشهاد طفلة جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على عدة أحياء بحلبنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتحرِّكوا أجسامكم... وإلا !احذر... تأكيد انتقال "حمى الضنك" من خلال العلاقات الجسديةوفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشقمصر.. النيابة تكشف عن عنصر خطير تسبب في وفاة هيثم أحمد زكيمذيعة مصرية ترتدي فستان الزفاف على الهواء... فيديوتهمة اغتصاب عمرها 44 عاما.. والمخرج ينفياكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"اختراق علمي.. "فيروس سحري" لقتل خلايا السرطانميشيل إده: صاحب قضية.....بقلم د. بثينة شعبان دمشق والطريق إلى إدلب... المسار الاستراتيجي ...بقلم أمجد إسماعيل الآغا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> والد الطفل “غيث” يروي تفاصيل الاعتداء الوحشي.. والمجرم يعترف بجريمة أخرى في حلب

ضجت مدينة حلب بجريمة الاعتداء على الطفل “غيث كيالي” (8 سنوات) وأثارت الحادثة غضبا كبيرا ضد المجرم “يوسف شيخ دبس (27 عاما) الذي حاول قتل الطفل بعد مقاومته لمحاولة الاغتصاب في حي صلاح الدين.

وفي تفاصيل الحادثة ألقى عناصر شرطة الحمدانية القبض على المجرم بعد تمكن الطفل غيث الذي نجى من الموت بأعجوبة من الكلام ونطق اسم المجرم بمساعدة أخيه الذي دل وتعرف على المجرم ايضا، لمعرفته السابقة به.

واعترف المجرم دبس بجريمته اضافة إلى جريمة أخرى ارتكبها منذ نحو سنة حيث قتل طفل وتم الصاق التهمة بصديق له “مصاب بمتلازمة داون” لا يستطيع الكلام والدفاع عن نفسه.

وروى والد الطفل كنان كيالي لتلفزيون الخبر ماحدث يوم الجريمة مع غيث وقال إن “أولاده الثلاثة خرجوا ثالث يوم العيد للعب بالحارة بالمراجيح وفي محل ألعاب الكمبيوتر، وبعد حوالي الساعتين، نزل الأب للاطمئنان عليهم، وكانوا موجودين بمحل الألعاب عدا غيث”.

وأوضح الأب أنه “عند سؤالي عن غيث قال لي الأولاد إنه يلعب بالمراجيح وسينضم لهم قريباً، وعندها عدت للمنزل، ليأتيني غيث بعد حوالي الساعتين وهو يطرق على باب المنزل والدماء تسيل من رأسه وتغطي ملابسه”.

وبين الأب أن “غيث نجى من الموت وتمكن دون أن أعلم كيف من العودة للمنزل بدمائه وإصاباته البليغة وهو في حالة صدمة، فلم نتمكن بدايةً من معرفة ما حصل ولم ينطق ابني بأي حرف، وقمت بإسعافه فوراً حيث ضمدت جراحه وشاهده الطبيب الشرعي الذي قال إنه تعرض لمحاولة اغتصاب”.

وتابع: “هنا حاولنا أن نجعل غيث يتكلم ويخرج من حالة الصدمة التي أصابته، وبعد ساعات تمكن من النطق وإخبارنا عن اسم الشخص الذي قام بضربه في محاولة منه لقتله وهو “يوسف من الحارة”، الذي يعرفه ابني الثاني”.

وأوضح الأب أن “عناصر الأمن قاموا مباشرةً بالتواصل مع المختار لمعرفة منزل المجرم وكنيته، وتم القاء القبض عليه بعد التعرف عليه من قبل أبنائي وابني المعتدى عليه”.

وشرح الأب أن “عناصر الأمن لم يخبروا المجرم أن ابني ما زال حياً، بل قالو له أين الولد الذي كان معك ليعترف أنه قام بقتله دالاً العناصر على مكان الجريمة، مع العثور على اللباس الذي كان يرتديه المجرم مليئاً بدماء ابني”.

وذكر الأب أن “المجرم قام بسحب ابني من المراجيح قائلاً له: “أبوك بدو ياك”، ومشي معه لحين وصوله لبناء مهجور ليقوم بادخاله إليه ومحاولة اغتصابه”.

وأردف: “عندما قاوم ابني المجرم وبدأ بالصراخ، قام دبس بسد فمه بقطعة قماش كانت بحوذته لينهال عليه بالضرب بحجر كبير على رأسه”.

وظن المجرم أن “غيث” فارق الحياة بعد أن توقف عن الحركة، “ليغادر على السريع ويعود لمنزله ويتخلص من لباسه المليئ بالدماء، والذي عثر عليه عناصر الأمن”.

وتابع الأب: “لكن بقدرة قادر، فإن ابني لم يمت وعندما عاد الوعي إليه خرج من البناء ومشى عائداً للمنزل والدماء تسيل منه، وهنا كانت صدمتي عندما فتحت الباب ورأيته بهذه الحالة”.

وذكر الأب مجدداً أن “ابنه في تلك الساعات الأولى كان بحالة صدمة شديدة لم يستطع خلالها أن ينطق بأي حرف، عدا عن اسم المجرم في المشفى بعد محاولات عديدة معه، ليخبرنا أنه يوسف الذي يعرفه أخوه”.

وبالتحقيق مع المجرم فإنه “اعترف بمحاولة اغتصاب الطفل ومن ثم ضربه بالحجر على رأسه لقتله بعد أن بدأ بالصراخ، ليدل على مكان وقوع الجريمة والحجر الملطخ هو والأرض بدماء غيث”.

وفتحت شرطة الحمدانية تحقيقاً آخر أيضاً بعد اعتراف دبس بقتله لطفل منذ نحو سنة، واتهام شخص “مصاب بمتلازمة داون” بقتله، مستغلاً عدم قدرته على الكلام والدفاع عن نفسه، ليحاسب الدبس عليه ويتم اطلاق المتهم السابق الذي تبين أنه بريئ”.

وأكد الأب أن “غيث حالته الصحية في تحسن الآن وعاد للمشي والكلام”، مشدداً في مطالباته على “تطبيق حكم الإغدام على المجرم وبالسرعة القصوى، ليكون عبرة، خصوصاً أن مثل هذه الحوادث كانت تكررت في مدينة حلب”.

يذكر أن نهاية عام 2018 شهدت أكثر الجرائم التي استهدفت أطفالاً في مدينة حلب، مع قيام المجرم، الذي لقب بـ “سفاح حلب” بقتل طفل بعمر 13 عاماً، بعد اغتصابه، ومحاولة قتل طفل آخر بعد أيام، نجى من الموت أيضاً، بعد عثور الأهالي عليه مرمياً في أحد الأبنية السكنية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:2284( السبت 23:09:03 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/11/2019 - 7:40 ص

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو بعد قبلة أثارت الجدل في المغرب... إيفانكا ترامب تفاجئ الجميع بـ"رقصة عربية" شاهد دودة تحاول اختراق كبد رجل بسبب طعام "غير مغسول" بالفيديو... أسد الجبال يهاجم اللاما ويقع ضحية فريسته المزيد ...