الخميس27/2/2020
م17:11:5
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماأردوغان يزعم ان سير الأحداث في إدلب بدأ يتغير لصالحه الخارجية الروسية: نشكك بجدوى انضمام فرنسا وألمانيا إلى المباحثات الروسية التركية حول إدلب المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> أوهم زوجته بإحضار هدية ثم وجّه لها عدة طعنات

سيدتي – جعلها تعد من 1 إلى 10 وهي مغمضة العينين، بعد أن ادعى أنه أحضر لها هدية مفاجئة. وخلال ترقبها بعيون مغلقة وقلب يمتلئ سعادة في تلك اللحظة. نفذ جريمته المروعة، ووجه لها عدة طعنات غادرة كادت تودي بحياتها على الفور. قد يكون ما سبق إيجازاً للجريمة الصادمة التي هزت المملكة المتحدة مؤخراً، لكن تفاصيلها كانت أكثر ترويعاً وبشاعة.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد خدع رجل يُدعى شـون مـاي، زوجته لـورا بحيلة خبيثة للغاية، حتى يحقق هدفه بالتخلص منها إلى الأبد. وذلك بعد إيهامه لها بإحضار هدية مفاجئة، وعندما غطى على عينيها وجعلها تعد من 1 إلى 10، نحرها في منتصف العدّ، ووجه لها عدة طعنات نافذة ومميتة مزق حلقها، إلا أنه لحسن حظ الزوجة المسكينة لم تكن طعناته مميتة كفاية، ونجت بأعجوبة كبيرة. وكل ذلك بسبب خلافات مالية بين الزوجين، كانت قد بدأت عندما تم طرد مــاي من وظيفته خلال الفترات الماضية.


وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة المختصة كانت قد استمعت إلى شـون مـاي الذي يعيش في ويلز في المملكة المتحدة. والذي قال بأنه ظل منشغلاً طوال الفترات الماضية في مشاكله بالعمل التي أدت إلى طرده من وظيفته. حتى أنه فكّر كثيراً كيف سيدفع إيجار البيت ومصاريف العائلة في هذه الحالة. الأمر الذي دفعه إلى يُقدم على الانتحار جراء ذلك.

وأضافت الديلي ميل، أن مــاي كان قد اعترف أمام المحكمة بأنه أقدم على ارتكاب جريمته وحاول قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة، وعليه وجه له القاضي اتهامات بمحاولة القتل. ومن جانبه أوضح المدعي العام روبن غريفيث، أن لورا زوجة شون كانت محظوظة للغاية لأنها نجت بأعجوبة غريبة من محاولة القتل التي تعرضت لها، على الرغم من حالتها الصحية الحرجة في الوقت الحاضر.

وتابع غريفيث، أن الزوجة لم تكن تتوقع ما سوف يحدث لها، إذ أن شون ولورا كانا يتناولان وجبة العشاء، وقبل أن يتجها صوب الفراش ليخلدا إلى النوم، طلب منها شــون أن تغمض عينيها لأنه أحضر لها هدية مفاجئة. وبعد أن وصل الاثنان إلى الغرفة، واستلقت لورا على السرير، أخذ شون يعد من 1 إلى الرقم 10، وخلال ذلك أقدم على طعنها عدة مرات في رقبتها ممزقاً حلقها.

وأضاف المدعي العام في حديثه، أنه عندما وصلت الزوجة إلى المستشفى في حالة طارئة، قالت للممرضين بأنها سقطت على السكين بغير قصد، حتى لا تورط زوجها بالأمر، إلا أن العاملين في المستشفى لم يقتنعوا بقصتها، وعلى الفور طلبوا الشرطة، التي حضرت وألقت القبض على الزوج الجاني. وخلال التحقيق اعترف شون بكل شيء.



عدد المشاهدات:1526( الأحد 13:17:55 2019/09/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 4:56 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...