السبت21/9/2019
م19:18:10
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".برعاية الرئيس الأسد… المهندس خميس يفتتح الهيئة العامة لمشفى الأطفال بطرطوس بتكلفة مليار و200 مليون ليرةبالصور ...إسقاط طائرة مسيرة في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشماليبدعم جوي أمريكي.. (قسد) تسطو على ممتلكات الأهالي وتنفذ جرائم اختطاف في صفوف الشبان بالجزيرة السوريةإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورمناورات إيرانية روسية صينية مشتركة في بحر عمان والمحيط الهندي"ثروات قبرص ملك لنا".. أردوغان يصعّد في شرق المتوسطبورصة طهران تغلق مرتفعة 3500 نقطة رغم الحظر الأميركيمحروقات: لا يوجد توجيه لرفع أسعار المشتقات النفطية محلياً رغم ارتفاعها عالمياًبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمدمقتل لاجئ سوري على يد تركي في أضنه بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروت ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> أوهم زوجته بإحضار هدية ثم وجّه لها عدة طعنات

سيدتي – جعلها تعد من 1 إلى 10 وهي مغمضة العينين، بعد أن ادعى أنه أحضر لها هدية مفاجئة. وخلال ترقبها بعيون مغلقة وقلب يمتلئ سعادة في تلك اللحظة. نفذ جريمته المروعة، ووجه لها عدة طعنات غادرة كادت تودي بحياتها على الفور. قد يكون ما سبق إيجازاً للجريمة الصادمة التي هزت المملكة المتحدة مؤخراً، لكن تفاصيلها كانت أكثر ترويعاً وبشاعة.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد خدع رجل يُدعى شـون مـاي، زوجته لـورا بحيلة خبيثة للغاية، حتى يحقق هدفه بالتخلص منها إلى الأبد. وذلك بعد إيهامه لها بإحضار هدية مفاجئة، وعندما غطى على عينيها وجعلها تعد من 1 إلى 10، نحرها في منتصف العدّ، ووجه لها عدة طعنات نافذة ومميتة مزق حلقها، إلا أنه لحسن حظ الزوجة المسكينة لم تكن طعناته مميتة كفاية، ونجت بأعجوبة كبيرة. وكل ذلك بسبب خلافات مالية بين الزوجين، كانت قد بدأت عندما تم طرد مــاي من وظيفته خلال الفترات الماضية.


وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة المختصة كانت قد استمعت إلى شـون مـاي الذي يعيش في ويلز في المملكة المتحدة. والذي قال بأنه ظل منشغلاً طوال الفترات الماضية في مشاكله بالعمل التي أدت إلى طرده من وظيفته. حتى أنه فكّر كثيراً كيف سيدفع إيجار البيت ومصاريف العائلة في هذه الحالة. الأمر الذي دفعه إلى يُقدم على الانتحار جراء ذلك.

وأضافت الديلي ميل، أن مــاي كان قد اعترف أمام المحكمة بأنه أقدم على ارتكاب جريمته وحاول قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة، وعليه وجه له القاضي اتهامات بمحاولة القتل. ومن جانبه أوضح المدعي العام روبن غريفيث، أن لورا زوجة شون كانت محظوظة للغاية لأنها نجت بأعجوبة غريبة من محاولة القتل التي تعرضت لها، على الرغم من حالتها الصحية الحرجة في الوقت الحاضر.

وتابع غريفيث، أن الزوجة لم تكن تتوقع ما سوف يحدث لها، إذ أن شون ولورا كانا يتناولان وجبة العشاء، وقبل أن يتجها صوب الفراش ليخلدا إلى النوم، طلب منها شــون أن تغمض عينيها لأنه أحضر لها هدية مفاجئة. وبعد أن وصل الاثنان إلى الغرفة، واستلقت لورا على السرير، أخذ شون يعد من 1 إلى الرقم 10، وخلال ذلك أقدم على طعنها عدة مرات في رقبتها ممزقاً حلقها.

وأضاف المدعي العام في حديثه، أنه عندما وصلت الزوجة إلى المستشفى في حالة طارئة، قالت للممرضين بأنها سقطت على السكين بغير قصد، حتى لا تورط زوجها بالأمر، إلا أن العاملين في المستشفى لم يقتنعوا بقصتها، وعلى الفور طلبوا الشرطة، التي حضرت وألقت القبض على الزوج الجاني. وخلال التحقيق اعترف شون بكل شيء.



عدد المشاهدات:1162( الأحد 13:17:55 2019/09/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2019 - 7:14 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...