الخميس23/1/2020
م22:48:19
آخر الأخبار
وزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزةمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينعرسان: جهود الأمم المتحدة ستبقى هشة طالما هناك إجراءات قسرية وحصار ضد الشعب السوريمذكرة تفاهم بين سورية وإيران لتبادل الخبرات في تطوير العملية التعليمية وترميم المدارسغروسبيتش: وجود القوات الأمريكية في سورية احتلال غايته نهب ثرواتهاالبيت الأبيض: ترامب دعا نتنياهو لزيارة واشنطن الأسبوع المقبل لمناقشة "صفقة القرن"رئيس جمعية صاغة دمشق: تسعير الذهب وفق دولار المركزي يلزمه قرار يمنع تهريبهمزاد حكومي لبيع 250 سيارة.. سعر بعضها يصل إلى 200 مليون ليرةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرةضبط 15 كيلو غراما من الحشيش المخدر وكميات من الهروين بدمشق وريفها جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟جامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبمقتل عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بانفجار سيارة مفخخة في ريف الرقة الشماليالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةمعين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالتعامل مع ملف مقتل السوري أصبح أكثر جدية....نانسي عجرم تؤكد استمرارها في "ذا فويس كيدز" بطريقتها الخاصةرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> شجار بين سوريين بسبب الأموال ينتهي بمقتل أحدهما في تركيا

اندلع شجار بين شابين سوريين، يوم الثلاثاء، بعد مشادة كلامية فيما بينهما انتهت بجريمة قتل في ولاية أنطاليا جنوبي غربي تركيا.

وبحسب وسائل إعلام معارضة فإن “الحادثة حصلت في قضاء كبز بالولاية، وبدأت بخلاف بين الشابين محمد موسى وحسن الحسن على أموال فيما بينهما ليتحول إلى شجار استخدم فيه حسن سكيناً وطعن محمد في صدره أدت لإصابة بليغة”.

وتابعت أن ” حسن فرّ هارباً من مكان الحادثة بينما علمت فرق الإسعاف بحالة الشاب المصاب وحضرت لإسعافه إلى أقرب مشفى بسبب حالته الخطرة لكنه فارق الحياة بسبب فقدان الكثير من الدماء”.

وحضرت الشرطة إلى المشفى وبينما أرسلت جثة الشاب إلى التشريح بدأ عناصر الشرطة بالبحث عن القاتل في الولاية ليتمكنوا بعد بحث من إلقاء القبض عليه وإحالته إلى مديرية الأمن من أجل التحقيق معه ومن ثم محاكمته” بحسب مصادر رسميّة.

وحصلت عدة شجارات بين سوريين في أنطاليا بأوقات سابقة بسبب خلافات شخصية أو قصص فردية تحولت لمشاجرات جماعية.

ويعود سبب قلة نسبة السوريين في أنطاليا بسبب توقف التسجيل للحصول على كيملك من الولاية بالإضافة لاشتراطها وجود إقامة سياحية على الأقل للوافد إليها، كما أن الولايات الأخرى لا تمنح إذن سفر للسوريين حاملي “الكيملك” والراغبين بالسفر لأنطاليا.

يذكر أن مجلس بلدية غازي باشا في أنطاليا أصدر في حزيران الفائت، “فرمانا” بمنع دخول السوريين لشواطئها بحجة أن وجود السوريين على شواطئ الولاية مزعج للسياح والمواطنين الأتراك.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:1298( الخميس 01:04:01 2019/09/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2020 - 10:42 م

الأجندة
خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو المزيد ...