الثلاثاء18/2/2020
م13:41:40
آخر الأخبار
الصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركي بدء فعاليات التجمع العشائري في قرية خربة عمو دعماً للجيش وللمطالبة بخروج الاحتلال الأمريكيأمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساءالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةتشاووش أوغلو يتحدث عن لقاء محتمل بين بوتين وأردوغان حال فشل مباحثات موسكو حول إدلببولتون يأمل في ألا يقمع البيت الأبيض نشر كتابهالانتهاء من مسودة قانوني ضريبة المبيعات والدخل.. والتطبيق ممكن بداية 2021 بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السوري والأربعاء القادم أول رحلةالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورانباء تفيد بتقدّم الجيش السوري باتجاه الفوج 111 وبلدة الأتارب.... الجيش السوري يصدّ هجوماً للمسلحين في ريف حلب الغربيتركيا تقصف مواقع مليشيات كردية في سوريا بشكل مستمر .. والهدف "لم يتضح بعد"المصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> القبض على عصابة “موظفين” يسرقون “البنزين و المازوت” من مصفاة حمص بسيارة الإطفاء

ألقى قسم شرطة حمص الجديدة القبض على أفراد عصابة كانت تقوم بسرقة المواد النفطية من مصفاة حمص مستخدمين سيارة إطفاء لضخ المسروقات عبر خراطيم و ثقب في سور المصفاة ثم بيعه للقرى المجاورة.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إن ” معلومات وردت إلى رئيس قسم شرطة حمص الجديدة، حول قيام بعض موظفي مصفاة حمص بسرقة المواد النفطية بالتعاون مع أشخاص من قرية شلوح المجاورة للمصفاة”.

و أوضح المصدر أنه “من خلال المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات، و بعد نصب الكمين اللازم تمكن قسم شرطة حمص الجديدة من إلقاء القبض على ثلاثة موظفين بالمصفاة”.

و بين المصدر أن ” الأشخاص الثلاتة كانوا يقومون بضخ المواد النفطية ( بنزين – مازوت ) إلى خارج المصفاة بواسطة سيارة الإطفاء التابعة للمصفاة عبر خراطيم وثقب في سور المصفاة من الجهة الجنوبية الشرقية”.

و تابع المصدر “لتصل إلى المدعوين ( خ ؛ خ ) و ( ا . ش ) و ( ع . ح ) الذين يقومون ببيعها في القرى المجاورة ”

و أضاف المصدر أنه” تم إلقاء القبض عليهم وسوقهم جميعا إلى مركز القسم وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتهريب و سرقة مادتي المازوت والبنزين وبيعهما بالسوق السوداء حيث بلغت الكمية المسروقة حوالي ( 25000) ليتر من مادتي البنزين والمازوت”

وأوضح المصدر أنه” ضبط بحوزتهم عدة براميل وكالونات مملوئة بالمواد النفطية ومبلغ /500/ ألف ليرة سورية ثمن بعض من المواد التي تم بيعها “.
و أكد المصدر لتلفزيون الخبر أنه” تم تنظيم الضبط اللازم وما زالت التحقيقات مستمرة وسيتم إحالتهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل”.

يذكر أن الجهات المختصة في حمص كانت ألقت القبض في شهر شباط من هذا العام على 11 شخصا متورطا في سرقة النفط الخام ثم بيعه في السوق السوداء. حيث كانوا يقومون بنقل النفط من الحقول بالمنطقة الشرقية إلى الشركة السورية لنقل النفط الخام كما تم أيضا مصادرة الصهاريج المهربة المستخدمة في عملية السرقة.



عدد المشاهدات:2720( الاثنين 00:35:54 2019/10/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 12:36 م

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو المزيد ...