الخميس14/11/2019
م23:28:50
آخر الأخبار
عون متمسك بمطالب المحتجين ويدعوهم للعودة إلى منازلهمصفارات الإنذار تدوي صباحاً في مستوطنات إسرائيلية بعد إطلاق صواريخ من غزةالرئاسة العراقية تؤكد أن الإصلاح قرار وطني وترفض أيّ تدخل خارجيثلاثة شهداء فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.. المقاومة الفلسطينية ترد وإصابة 4 مستوطنينعشرات المهجرين يعودون إلى مناطقهم المطهرة من الإرهاب قادمين من مخيمات اللجوء في الأردنمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بنقابة الفنانينالرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري أندونيسيا وجنوب أفريقيا لدى سوريةالمهندس خميس يبحث مع وفد إيراني تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل المتغيرات بالمنطقةالهند تؤكد دعمها الكامل لسورية في حربها على الإرهاب واستعدادها للمساهمة في إعادة إعمارهاترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولارطهران ودمشق تستهدفان تبادلا تجاريا بمليار دولار في العامين المقبليناعتماد شركتين إسبانية وإيطالية لتسويق المنتجات الزراعية السورية بالأسواق الخارجيةلبنان والعراق: هل يُكرّر التاريخ نفسه؟..بقلم الاعلامي حسني محلي ( المياه) .. هل تعود الى الواجهة بين تركيا وسوريااتفق معه على اجر قدره ٧ ملايين .. شاب يستعين ب “قاتل مأجور” لقتل جدته في دمشقمركز الأمن الجنائي في السلمية يكشف ملابسات جريمة قتل وقعت في حماة.الحرب السورية تستدعي دبابات مزودة بالحماية الديناميةلا تملكها إلا 6 دول من بينها سوريا.... 9 معلومات عن منظومة "باك إم" الصاروخيةالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الأولى من مفاضلة منح الجامعات الخاصة1800 طالب يتقدمون لامتحان الهندسة المعمارية الموحددبابات الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة على الحدود السورية التركية .. فيديو شهداء وجرحى بقصف صاروخي لفصائل تابعة لتركيا على بلدة في ريف حماةالعلبي: إعادة النظر بإيجارات أملاك الدولة في دمشق.نيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقإثبات خطورة تناول دواء ومكمل غذائي على الصحةحرِّكوا أجسامكم... وإلا !زهير قنوع يستعدّ لفيلم «البحث عن جولييت»... تجربة سينمائية حول التحرّش الجنسي وفاة المخرج السوري خالد حصوة تعيد نجله وليد إلى دمشق"خلاط" يقتل امرأة بطريقة مروعة أثناء إعدادها الطعامهاتف ذكي يقتل صاحبه وهو نائم"ثغرة خطيرة"... فيسبوك تشغل كاميرا هواتف آيفون سرا (فيديو)اكتشاف "حيوان غريب جدا" في مصر قد يحل لغز "أبو الهول"النظام الإقليمي.. أقل من الحرب المباشرة وأكثر من تسوية..... محمد نادر العمريالرئيس الأسد مطمئن ويطمئن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصية

بعد أن وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي بدمشق عن تكرار سرقة السيارات في عدة مناطق منها القصاع والميدان والزبلطاني تم الإيعاز لمراقبتها بشكل سري، ومن خلال الدوريات المستمرة والمراقبة تم الاشتباه بشخصين يقومان بالتجوال بجانب أحد السيارات وتبين أنهما يحاولان سرقة ما بداخلها عن طريق خلع قفلها بينما كان صديقهما الثالث يراقب المكان فقاما بكسر زجاجها بعد عدة محاولات لفتح القفل وتم إلقاء القبض عليهما بالجرم المشهود بينما لاذ الثالث بالفرار حيث تبين أن الأول يدعى " ي، ي " والثاني " س، م" بينما يدعى المتواري " ح ، ض " .

وبالتحقيق مع " ي، ي " اعترف بإقدامه على سرقة محتويات السيارات بالاشتراك مع صديقيه عن طريق الخلع أو الكسر بعد مراقبة أصحابها والتأكد من وجود مبالغ مالية بداخلها واتفق مع صديقه بمساعدته بالسرقة بينما يقوم الأخر بمراقبة المكان وعند محاولته لكسر زجاج السيارة وسرقة محتوياتها تم القبض عليه وبتحري السيارة عثر بداخلها على كيس يحوي مبلغ 700 الف ليرة سورية مخبأة تحت مقعد السائق.
وبالتوسع بالتحقيق معه أكد معرفته بالمتواري " ح" منذ حوالي سنتين في السجن المركزي بدمشق كونهما من أرباب السوابق واتفقا على العمل سوياً بسرقة السيارات خارج السجن بالإضافة لتعاونهم مع " س " كونه الصديق المقرب لـ" ي " وبعد خروجهم باشروا بمراقبة السيارات وخاصة التي يقوم أصحابها باستلام مبالغ مالية من شركات الحوالات او مستودعات الأدوية حيث يقومون بمتابعتها على متن دراجة نارية يقودها المتواري " ح " وحين تسنح لهم الفرصة يعملون على خلع القفل بواسطة عدة خاصة او كسر الزجاج لسرقتها .
وبالتحقيق مع " س ، م " اعترف أنه على معرفة قديمة بالمدعو "ي " كونه يقيم بنفس البناء وتربطهما صداقة وهو من أرباب السوابق بالسرقة والخطف وتعاطي المخدرات وأن "ي " كان قد عرض عليه العمل معه بسرقة السيارات التي يحمل أصحابها داخلها المبالغ المالية بعد مراقبتها مقابل المنفعة المادية فوافق وقاما بعدة سرقات معاً منها سيارة في منطقة القصاع بطريقة الخلع وسرقة مبلغ 900 ألف ليرة من داخلها بعد مراقبة صاحبها عند خروجه من أحد مكاتب الحوالات وسيارة أخرى من منطقة الميدان كان فيها مبلغ 400 الف ليرة وسرقة مبلغ مليون ليرة سورية من سيارة عائدة لشركة دوائية بعد مغافلة سائقها الذي ركنها ودخل أحد الصيدليات .
كما قاموا بسرقة محفظة جلدية من أحد السيارات المركونة في منطقة الزبلطاني بعد تتبعها تحوي مبلغ 500 ألف عائدة لشخص يعمل كموزع بشركة ورمي الأوراق الثبوتية التي فيها في القمامة .
واعترفوا أنهم كانوا يقومون وبشكل مستمر بالذهاب لمدينة اللاذقية واستئجار الشاليهات لإقامة حفلات خاصة وإحضار الفتيات لممارسة الجنس معهن وصرف كل ما يتقاسمونه من سرقاتهم على ملذاتهم الشخصية.
 



عدد المشاهدات:1423( الجمعة 20:43:27 2019/10/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/11/2019 - 7:33 م

حوار الرئيس #الأسد مع قناة #RT_International_World

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هل تظن ان تفجيرات جاكرتا، هي محاولة سعودية لجر اندنوسيا الى تحالفاتها المزعومة ضد "الارهاب" !؟




التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) شاهد: صاحب مقهى صيني يصبغ فرو كلابه بألوان البندا لجذب الزائرين… بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ بالفيديو... قطة عجيبة تدعى "بطاطا" تجذب آلاف المتابعين شاهد ماذا فعل كلب عندما أراد فهد افتراسه وهو نائم... فيديو مجهول يشعل سيارة في السعودية ويكاد أن يقع في شر أعماله... فيديو شاهد ماذا حدث لعامل الكهرباء أثناء أداء عمله... فيديو المزيد ...