الأحد26/1/2020
م14:5:55
آخر الأخبار
استكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادمساع عربية وغربية لإعادة هيكلة «المعارضة» السورية«الإدارة الذاتية» أكدت استعدادها للحوار في دمشق … «مسد»: مساع غربية وعربية لإعادة هيكلة «المعارضة»الإرهابيون يواصلون منع المدنيين من مغادرة مناطق انتشارهم في ريفي إدلب وحلبالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلامارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 31 شخصاوزير الخارجية الأميركي "يفقد أعصابه" ويهاجم صحفيةبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة الشرطة بالتعاون مع الأهالي تلقي القبض على سارقين في جبلةتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةالجيش يدمر مستودع ذخيرة كبيراً للإرهابيين في قرية بشقاتين ويستهدف مقراتهم في الليرمون غرب حلبالجيش يحقق تقدماً جديداً على محور عملياته باتجاه معرة النعمان ويطهر قرية الغدفة من الإرهابصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»المجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"غضب في تركيا.. مشروع قانون لـ زواج الفتاة من مغتصبهافي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظات

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم عن تخصيص 4308 مساكن في مشاريع السكن الشبابي والعمالي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” وحلب واللاذقية وحمص وحماة والسويداء.

وشمل التخصيص المكتتبين على مشروع إسكان الشباب في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” واللاذقية وحماة والسويداء ومشروع السكن العمالي في محافظة ريف دمشق “ضاحية الشهيد باسل الأسد العمالية بعدرا” والمكتتبين على مشروع الادخار السكني في محافظات اللاذقية وحلب وحمص ومشروع البرنامج الحكومي للإسكان بحمص.

وأشارت المؤسسة في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه إلى تخصيص 1276 مسكنا للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في ريف دمشق منطقة توسع ضاحية قدسيا من الفئة” أ” للمرحلة الرابعة والمقررة بـ 10 سنوات ومن الفئة “ب” للمرحلة الخامسة المقررة بـ 12 سنة إضافة إلى تخصيص 874 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن العمالي بضاحية الشهيد باسل الأسد بعدرا العمالية.

وفي محافظة اللاذقية شمل التخصيص 797 مسكنا من الفئة “أ” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي منطقة أوتوستراد الثورة للمرحلة الثالثة المقررة بـ 10  سنوات إضافة إلى تخصيص 913 مسكنا من الفئات (ب-ج- هـ) للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقة أوتوستراد الثورة.

وفي حمص تم تخصيص 94 مسكنا للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقتي الوعر وتلكلخ والمكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي في منطقة توسع الوعر المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق والتخصص بإحدى المساكن المتوفرة.

ولفتت المؤسسة إلى أنه سيتم تخصيص 98 مسكنا للفئات(أ-ب-ج) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة حماة منطقة ذي قار للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 253 مسكنا من الفئتين(أ- ب) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 3 مساكن للمكتتبين في محافظة حلب على مشروع الادخار السكني في منطقة الأنصاري شرقي.

وأوضحت المؤسسة أن الإعلان عن الجداول الاسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة حسب أرقام الأفضلية ومواعيد جلسات التخصيص والقيم التخمينية ستكون اعتبارا من الخميس الـ 28 من تشرين الثاني الجاري.

ودعت المؤسسة في إعلانها المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان إلى مراجعة فروع المؤسسة في المحافظات مصطحبين معهم دفاتر الاكتتاب ليصار إلى تدقيق مدفوعاتهم المسددة من قبلهم مبينة أن الإعلان لا يشمل المكتتبين المتأخرين عن تسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من حزيران الماضي.

رحاب علي - sana

 



عدد المشاهدات:2563( الاثنين 11:31:35 2019/11/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 12:05 م

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...