الخميس5/12/2019
م14:26:56
آخر الأخبار
"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةجبران باسيل حول تشكيل الحكومة: نأمل أن تكون الأمور شارفت على خواتيم سعيدةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةالجيش يستأنف عمليته بريف إدلب وتعزيزات روسية إلى عين عيسىسوريا: مليون لاجئ عادوا للبلاد والعدد الأكبر من لبنان واشنطن وأنقرة: كلمات معسولة وأفعال كريهة مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبيهل احد يصدقه .....!! أردوغان: ليست لنا مطامع بالأراضي السورية وعلى الطامعين الخروج منهاسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة المائيةالجمارك تعيد انـتشـارها.. خارطة طريق جديدة وصلاحيات واسعة لتجفيف منابع التهريبخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكي تنقل مئات من أسر إرهابيي (داعش) من مخيم الهول إلى العراقاستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بانفجار سيارة مفخخة في مدينة رأس العين بالحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

حوادث وجرائم و محاكم >> كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمص

وردت معلومات إلى فرع #الأمن_الجنائي في حمص حول وجود جثة لمواطن يدعى ( غسان . خ ) عُثر عليها في أحد الشوارع مصابة بطلقين ناريين، والفاعل مجهول ولا يوجد ما يشير إلى معرفته.

وبعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة توصل فرع الأمن الجنائي في حمص إلى معرفة المشتبه به بالجريمة حيث تبين أنه يدعي ( هيثم . ع )،ودلت المعلومات بأن زوجة المغدور المدعوة (ع . ش) على معرفة بالمشتبه به بالجريمة، وبالتحقيق معها حاولت إنكار ذلك ثم اعترفت بأن المتشبه به تقدم لخطبتها منذ ثماني سنوات ورفضت الزواج منه.

ومن خلال البحث عن المتشبه به تبين أنه مختبىء في مزرعة بقرية (الذهبية) يحرسها شخص يدعى ( فرج. ك ) القي القبض عليه واعترف بإيواء القاتل في المزرعة، وأثناء تحرّي المزرعة ومحاولة إلقاء القبض عليه هدد بقتل نفسه واضعاً سكين على عنقه، ثم تناول كمية من حبوب دوائية كانت بحوزته بقصد الانتحار،فتمكن عناصر الدورية من منعه من الانتحار وقاموا بإسعافه إلى المشفى وإعطائه العلاج اللازم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور (غسان) عن سابق إصرار وترصد انتقاماً منه لأنه تقدم لخطبة زوجة المغدور منذ سبع سنوات ورفضت الزواج به مما ولّد لديه الشعور بالحقد وخطط للانتقام منه ولكنه لم يتمكن من تنفيذ ذلك طيلة السنوات الماضية، ومؤخراً شاهد المغدور يسير بالشارع فتبعه وأثناء دخوله بأحد الشوارع الفرعية أشهر مسدس حربي كان يخفيه تحت ثيابه وأطلق عليه عيارين ناريين من الخلف فسقط على الأرض،ثم هرب وتوجه إلى مزرعة للاختباء وإخفاء أداة الجريمة فيها .
وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على أداة الجريمة والتحرز عليها ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:2941( الأربعاء 07:42:37 2019/11/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 1:16 م

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...