الجمعة21/2/2020
م22:23:14
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعودية بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسخروج محطة تحويل كهرباء تل تمر عن الخدمة نتيجة عدوان تركي على خط التوتر المغذي لها بريف الحسكة الشمالي الغربيالجيش يحبط هجوماً عنيفاً للإرهابيين على بلدة النيرب غرب سراقب ويوقع عشرات القتلى ويدمر عرباتهم ومدرعاتهمالصين.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة لأول مرة في ووهانواشنطن تؤكد طلب أنقرة نشر منظومة باتريوت قرب الحدود السوريةارتفاع أسعار الذهبوفد وزاري يزور منشآت اقتصادية بريف حلب الغربي الجنوبي المحرر من الإرهاب ويطلع على أعمال تأهيل الطريق الدوليأنقرة تستنجد بـ«باتريوت الأطلسي»: رسائل روسيّة بالنار إلى تركيابين حلب وستالينغرادضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السوريةانتحار رجل خمسيني في السويداء مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورالجيش السوري يطرد دورية للجيش الأمريكي شرق الحسكة... والأخير يعزز قواته في حقول النفطنقطة مراقبة جديدة للاحتلال التركي على اوتوستراد حلب – اللاذقيةالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهعنصر غير متوقع "لا يمكن الاستغناء عنه" قد ينقل عدوى "كورونا" لمالكه!المخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةترامب يسخر من فيلم الأوسكار "باراسايت".. والشركة المنتجة ترد: لا يجيد القراءة"ألسنة بشرية" في المنزل.. والزوجة تكشف السر الغريبغرف خفية في قبر توت عنخ آمون قد "تحل" سرا غامضا عن نفرتيتيالموت يغيب عالم الكمبيوتر الذي اخترع "القص واللصق"حلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> بثمانين مفتاح سرق عدة منازل في دمشق وريفها وقسم شرطة الميدان يلقي القبض عليه

 وردت شكوى حول وقوع عدة سرقات في الآونة الأخيرة من منازل في مناطق متعددة بدمشق وريفها منها (الميدان ــ الزاهرة ــ جرمانا ــ ببيلا )،وجميع هذه السرقات تمت بمفاتيح مطابقة، والسارق مجهول الهوية. 

 ومن خلال البحث والتحري الدقيق تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من كشف الفاعل ومعرفة مكان تواجده وقام بإلقاء القبض عليه بكمين محكم في حي التضامن أثناء قيادته لسيارة نوع (جيب جاك ) تبين أنه يدعى ( محمد حسين. ل )، وعُثر بداخل سيارته على أدوات الخلع والكسر، وعلى حقيبة جلدية بضمنها مجموعة كبيرة من المفاتيح بلغ عددها ( 80 ) ثمانون مفتاحاً ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات من منازل المواطنين في محلة الميدان والزاهرة وببيلا وجرمانا وقدسيا عن طريق فتح منازل بمفاتيح مطابقة، حيث يقوم بالصعود إلى الأبنية ويطرق الباب وفي حال الإيجاب من قاطني المنزل يقوم بسؤالهم عن شخص مفترض لإيهامهم بأنه تائه، وفي حال لم يجب أحد من قاطني المنزل يستخدم المفاتيح التي بحوزته حتى يفتح باب المنزل ويسرق ما بداخله، وإذا لم يستطع فتح باب المنزل يلجأ لطريقة الخلع والكسر بأدوات خاصة .

وبتحري منزله عُثر فيه على مبلغ مالي مسروق وقدره ( مليون ليرة سورية )، ومصاغ ذهبي باهظ الثمن يقدر بالملايين ، و/ 24 / ساعة يد، وأربعة قنابل ، ومسدس حربي .
وبتدقيق وضع السيارة التي كان يقودها تبين أن المقبوض عليه قام بتسجيلها باسم شقيقته كونه من أرباب السوابق الجرمية وحتى لا يثير الشبهات حوله.
مازالت التحقيقات مستمرة معه، وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:1476( السبت 07:33:48 2019/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/02/2020 - 10:19 م

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...