السبت29/2/2020
ص6:30:34
آخر الأخبار
الجيش الليبي يعلن إسقاط 6 طائرات مسيرة تركية"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكورونا خطأ تركيا العسكري (القاتل) في سوريا.. ما هو؟برود غربي حيال مناشدات أنقرة: الجيش السوري على مشارف «M4»الجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالصين تسجل 427 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا«مقتلة إدلب»: إردوغان عارياً!.......بقلم محمد نور الدين بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المروراتفاقيَّة أضنة.. من محاربة الإرهاب إلى حرب الدّول...بقلم الاعلامي حسني محلينظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضقصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة في حماه يلقون القبض على ثلاثة أشخاص بجرم السرقة وتعيد المبلغ المسروق لصاحبه

 نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق ومرتكبي جرائم السرقة ، وبناء" على الشكوى الواردة من أحد المواطنين بإقدام مجهولين على كسر وخلع باب محله بسوق الطويل وسرقة مبلغ مالي حوالي ثلاثة ملايين ليرة سورية ، ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة بحماه من إلقاء القبض على كل من المدعويين (ف.ع) و(م.ع ) و(م.م) .

 وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول للمحل من نافذة فوق الباب بعد كسر الحماية وكسر درج الطاولة وسرقة المبلغ المذكور ، تم استرداد المبلغ المسروق ليتم تسليمه لصاحبه أصولا" ، نظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص أصولا".

قسم شرطة الدباغة في حماه يلقي القبض على سارقي محل جوالات والمنازل في حماه

 نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة مرتكبي جرائم السرقة، وبناءً على الشكوى الواردة إلى قسم شرطة الدباغة في حماه من أحد المواطنين حول إقدام أشخاص مجهولين على كسر وخلع قفل باب محله في منطقة (الحاضر الصغير) بحماه، وسرقته.

وبعد المتابعة الدقيقة،ألقى قسم شرطة الدباغة في حماه القبض على كل من المدعوين: (م .ع ) و(م. م) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة من محل الشاكي ومن منازل من عدة أحياء في مدينة حماه وذلك بطريقة الكسر والخلع مستخدمين مقص حديدي حيث قاما بسرقة عدد من الجوالات، واسطوانات الغاز، ومواد غذائية، وأجهزة كمبيوتر، وبيع المسروقات إلى أشخاص متوارين في محافظتي حماه وحمص وصرف ثمنها على حاجاتهم الشخصية.
تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولا"، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:1272( الاثنين 20:07:26 2020/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 6:28 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...