الجمعة17/1/2020
م13:22:53
آخر الأخبار
استهداف عجلة محملة بمواد لوجستية تابعة للسفارة الأمريكية في العراقمصر: إرسال قوات تركية إلى ليبيا يؤثر سلبا على مؤتمر برلينوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن ملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًلافروف: مكافحة الإرهاب في سورية وإيجاد حل سياسي للأزمة فيها ضمن أولويات روسيالأول مرة منذ 8 سنوات.. الامام الخامنئي يصعد المنبر ويؤم المصلينشحن أطنان من منتجات زراعية من سوريا إلى روسياقريباً مصنع صيني لإنتاج السيلكون في سورية بتكلفة 67 مليون دولارخسائر عسكرية وانكفاء ميداني في سورية.. ما هي الرسالة الأمريكية؟رهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيزوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي ما فعله قبل مصرعهدمشق| ضبط تاجر مخدرات جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟جامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياهجمات جويّة وبريّة: هدنة إدلب قائمة... إلى حينانهيار هدنة إدلب في يومها الرابع.. وكاتم أسرار «الجولاني» يفرّ من عندان … الجيش يستأنف عمليته العسكرية في إدلب ويُدمي الإرهابيينتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهإعادة التحقيق مع زوج نانسي عجرم وتوقعات باستجوابها مجددًاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة في حماه يلقون القبض على ثلاثة أشخاص بجرم السرقة وتعيد المبلغ المسروق لصاحبه

 نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق ومرتكبي جرائم السرقة ، وبناء" على الشكوى الواردة من أحد المواطنين بإقدام مجهولين على كسر وخلع باب محله بسوق الطويل وسرقة مبلغ مالي حوالي ثلاثة ملايين ليرة سورية ، ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة الدباغة بحماه من إلقاء القبض على كل من المدعويين (ف.ع) و(م.ع ) و(م.م) .

 وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول للمحل من نافذة فوق الباب بعد كسر الحماية وكسر درج الطاولة وسرقة المبلغ المذكور ، تم استرداد المبلغ المسروق ليتم تسليمه لصاحبه أصولا" ، نظم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص أصولا".

قسم شرطة الدباغة في حماه يلقي القبض على سارقي محل جوالات والمنازل في حماه

 نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة مرتكبي جرائم السرقة، وبناءً على الشكوى الواردة إلى قسم شرطة الدباغة في حماه من أحد المواطنين حول إقدام أشخاص مجهولين على كسر وخلع قفل باب محله في منطقة (الحاضر الصغير) بحماه، وسرقته.

وبعد المتابعة الدقيقة،ألقى قسم شرطة الدباغة في حماه القبض على كل من المدعوين: (م .ع ) و(م. م) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة من محل الشاكي ومن منازل من عدة أحياء في مدينة حماه وذلك بطريقة الكسر والخلع مستخدمين مقص حديدي حيث قاما بسرقة عدد من الجوالات، واسطوانات الغاز، ومواد غذائية، وأجهزة كمبيوتر، وبيع المسروقات إلى أشخاص متوارين في محافظتي حماه وحمص وصرف ثمنها على حاجاتهم الشخصية.
تم استرداد قسم من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولا"، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:1148( الاثنين 20:07:26 2020/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2020 - 10:35 م

الأجندة
شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو ملياردير يمنح متابعيه على "تويتر" 9 ملايين دولار! المزيد ...