الاثنين6/4/2020
م21:7:31
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةمقتل ضابط أمريكي وعنصرين من (قسد) بتفجير مجهول شرق الفراتحلب.. إلزام سائقي السيارات وعمال المرافق الخدمية بارتداء الكمامات والقفازات اعتباراً من يوم غدصحة حمص: وفاة السيدة الخمسينية التي كانت بمركز الحجر الصحي ناجمة عن احتشاء عضلة قلبية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!بعد تخطي الـ 10 آلاف وفاة في أمريكا... البيت الأبيض يحذر من الذهاب إلى المتاجرميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟كورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟وفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> اكتشاف ملابسات وفاة طفل في حلب وتوقيف والدته وعشيقها الذي تسبب بوفاته

وردت معلومات إلى قسم شرطة الكلاسة في حلب بدخول الطفل ( عبد الحي . ك ) إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة بسبب إصابته برضوض وكدمات على كافة أنحاء جسمه.

وبعد التحري وجمع المعلومات تبين أن والدته المدعوة ( ناهد. م ) هي المتسببة بوفاته، وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب اعترفت أنها تربطها علاقة غرامية مع شخص متواري يدعى (عبد الجليل. د ) تعرفت عليه عبر برنامج التواصل الاجتماعي " الوتس أب " بعد نشوب خلافات بينها وبين زوجها، والمذكور كان يقوم بضربها وضرب جميع أولادها، بحجة أنه يقوم بتربيتهم، وتهديدها بقتل ابنها الوحيد واغتصاب ابنتيها الصغيرتين إذا لم تنفذ رغباته،وأثناء عودتها من عملها وجدته في منزلها وهو يحمل خرطوم بلاستيك ويضرب أولادها وآثار الضرب والتعذيب واضحة عليهم، وكان يقوم بضرب ولدها الطفل عبد الحي وهو معلق على سلم حديدي حيث سقط أرضاً من شدة الضرب وفقد الوعي وعندها هرب المذكور إلى جهة مجهولة، وقامت هي بإسعاف ولدها المتوفي.

ومن خلال البحث والتحري عن المذكور تم العثور عليه في قرية الضاهرية بمحافظة حماه، والقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التسبب بوفاة الطفل عبد الحي بعد ضربه بخرطوم بلاستيك على رأسه وكافة أنحاء جسمه،كما اعترف بإقدامه على التحرش بالطفلتين، وأنه كان يهدد والدتهم بأنه سيقوم بأذية أولادها إذا لم تلبي رغباته، وعندما كان يتواصل معها على الهاتف كان يقوم بتغيير صوته مستخدماً أحد البرامج المخصصة لذلك ويقول لها أن زوجها هو من أرسله كي ينتقم منها. 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما الى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.



عدد المشاهدات:1121( الخميس 02:02:09 2020/02/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 8:19 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...