الاثنين30/3/2020
م13:22:48
آخر الأخبار
انسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءمن هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات؟وزارة الصحة: وفاة سيدة وتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كوروناكورونا يقترب من نتنياهو.. إصابة زوج مستشارة رئيس وزراء الكيان الإسرائيلىغروسبيتش: الإجراءات القسرية الغربية المفروضة على سورية إجراميةأسعار النفط تنخفض لتبلغ أدنى مستوياتها منذ 17 عاماًالاقتصاد تسمح باستيراد الدقيق لكل المستوردين من تجار وصناعيين لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!مفاجأة... اكتشاف طريقة جديدة تنتقل بها عدوى "كورونا"للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهاترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"بين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارروسيا تكشف عن جهاز فحص محمول لفيروس كورونا يظهر النتيجة بشكل فوريكيف تتأكد من تعقيم "لوحة المفاتيح" أثناء العمل من المنزل؟لحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> ضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السورية

ضبطت إدارة الأمن الجنائي اليوم شركة إعلانية ومكتبين عقاريين ومحلا للتجهيزات الطبية في مدينة دمشق يتعامل أصحابها بغير الليرة السورية.

وفي بيان لها تلقت سانا نسخة منه أوضحت وزارة الداخلية أن إدارة الأمن الجنائي ضبطت شركة ومكتبين ومحلا في مدينة دمشق يتعامل أصحابها بغير الليرة السورية وبعد القيام بتفتيشها بالتنسيق مع الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي عثرت فيها على مبالغ مالية أجنبية ووثائق ومستندات تثبت تعاملاتهم بغير الليرة السورية.

وحسب البيان ضبطت إدارة الأمن الجنائي مكتباً عقارياً في محلة اوتوستراد المزة يقوم بتسعير الشقق السكنية والمنازل وبيعها وتأجيرها بالدولار الأمريكي وصودر منه مبلغ مليون وثلاثمئة ليرة ومكتبا عقاريا في محلة برج  الحمرا يقوم بتسعير الشقق السكنية والمزارع والمنشآت الصناعية وبيعها بالدولار الأمريكي ووثائق بمبالغ بملايين الدولارات الأمريكية.

كما ضبط محل للتجهيزات الطبية في شارع 29 أيار يقوم ببيع الأجهزة الطبية بالدولار الأمريكي وصودر منه مبلغ مليونين وستمئة وسبعة وخمسين ألفا وخمسمئة ليرة وشركة إعلانية في محلة عرنوس تقوم بعرض أسعار اللوحات الإعلانية وبيعها بالدولار الأمريكي وصودر منها مبلغ ثلاثة ملايين ومئتين وخمسين ألف ليرة.

ووفقا للبيان أوقفت إدارة الأمن الجنائي شخصا يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين في محلة جرمانا من خلال ترويج دولارات أمريكية مزيفة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لقاء حصوله على نسبة من سعر صرفها وضبط بحوزته مبلغ أربعة آلاف وثمانمئة وخمسين دولارا امريكيا مزيفا وبالتحقيق معه اعترف بحيازته الدولار الأمريكي المزيف وترويجه بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج القطر.

كما تم توقيف شخص يقوم بشراء الخيوط والأقمشة من التجار وإيداعها في محله الكائن في منطقة مدحت باشا ثم يبيعها للتجار بالدولار الأمريكي متخذا من محله مركزا لتلك الأعمال.

وحسب البيان سلمت جميع المبالغ المالية المصادرة إلى مصرف سورية المركزي أصولا واتخذت الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم ليتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.



عدد المشاهدات:3107( الأحد 13:12:43 2020/03/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2020 - 10:30 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...