الخميس17/8/2017
ص8:46:25
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا» عودة 118 عائلة من أهالي منطقتي دير حافر ومنبج إلى قراهم في ريف حلب الشرقيتطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريروسيا لا تستبعد اجراء تحقيق أممي في توريد بريطانيا والولايات المتحدة مواد سامة للإرهابيين في سوريةمعرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض31 شركة ايرانية تشارك بمعرض دمشق الدوليتكيّفوا... تكيّفوا!....؟أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟....بقلم شارل أبي نادر إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاصدور أسماء المرشحين لاختبار الذكاء للقبول في المركز الوطني للمتميزين للعام 2017-2018عشرات الشهداء في غارات للتحالف على الرقة ودير الزورانشقاق 600مسلح من “قوات النخبة السورية” والجربا يفشل باسترجاعهمقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب سفير حمص .. الى العمل مجدداً 5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!إلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلهاإعلاميون وفنانون مصريون يشاركون غدا في افتتاح معرض دمشق الدوليمأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًدبي.. موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ”حضن” في المصعدصور للمستحاثه التي عثرت عليها وزارة النفط (للبليزوصور السوري) بعد نقله لمعرض دمشق الدولي والذي سيتاح للعرض للعمومبيل جيتس يتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرينفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> عروض قوية لمصممي ( أزياء العروس الأول ) في دمشق .

دمشق  ـ عزالدين نابلسي . | لليوم الثالث والأخير تستمر اليوم في قاعة المتنبي بفندق الداما روز بدمشق فعاليات الحدث الأول من نوعه ( عروض أزياء العروس الأول ) المتخصص بعالم المناسبا ت والأزياء الذي نظمته مجموعة مسايا لعرض آخر ماتوصلت اليه خطوط الموضة الخاصة بفساتين السهرة والزفاف .
ويشارك في هذا المعرض اكثر من عشرين مصمما ومصممة من نخبة المتخصصين والمبدعين في عالم الموضة والجمال في سورية بلمسات إبداعية محلية لكن بمنظار عالمي ورؤية جديدة ونمط راق وانيق .

وذكر الدكتور محمد ماهر مهاجر رئيس الجمعية السورية لمصممي الأزياء المرخصة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالقرار رقم / 1904 / لعام 2006 بأنهم يشاركون بهذه المناسبة  بأكثر من عشرين زيا  تمثل فساتين السهرة والزفاف وشكلت انموذجا رائعا ابرزت من خلاله قوة التصميم والذوق الرفيع الذي يمتع به خريجوا هذه الجمعية في مجال تصميم الأزياء والنجاح الذي وصلوا اليه بعد اتباعهم الدورات التخصصية التي اقامتها وما تزال تقيمها الجمعية في جميع الإختصاصات للألبسة النسائية واللانجري والقطنيات  والمانطو والجاكيت ودورات السهرة والمولاج والبسة الأطفال وغيرها .
ويشارك في تقديم هذه العروض اكثر من عشرة مصممين ومصممات بعشرات الأزياء النسائية القوية في مجال التصميم برؤية محلية وعالمية وعناوين تجسد الحالة والوطنية والموزاييك الوطني كجمعية مصممي الأزياء التي شاركت ب ( 20) زيا بعنوان صناعة الأمل ، والمصمم نزار ضيانة ب ( 18 ) زيا بعنوان حبة الرمان والمصمم وسام الحسن ب ( 12 ) زيا بعنوان نبض الحياة والمصممة ناهد منى ب ( 27 ) زيا بعنوان الفرح والسعادة والمصمم حسام شاويش ب ( 15 ) زيا بعنوان الورود والربيع والمصمم علاء سركيس ب ( 15 ) زيا بعنوان الأكثر اناقة والمصمم محمد يوسف ب (14 ) زيا بعنوان تأثير الفراشات وغيرهم .


وشارك في هذه المناسبة عدد من الدكاترة المختصين والمختصات بمحاضرات تتعلق بمجال الجراحة التجميلية والترميمية للعرائس وعارضات الأزياء في مجال علوم البشرة ومشاكلها ومشاكل الوجه التجميلي وسلبيات الليزر والعلاج بالطاقة والطب البديل ونصائح للعروس اتجنب الإحراج يوم الزفاف والتغذية واثر خسارة الوزن على الأنثى .



عدد المشاهدات:1793( الأحد 18:31:57 2017/04/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 8:13 ص

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية بالفيديو.. ظنت الدرج مدخل موقف سيارات ثم نسيت وضع فرامل اليد! بالفيديو.. سعوديان يقعان بقبضة الشرطة بعد سطوهما على صيدلية بـ”ساطور” المزيد ...