الخميس14/12/2017
م15:0:58
آخر الأخبار
الإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةكشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!الخوري: وفد “المعارضة” الذي ينتمي لأجندات أجنبية يعرقل محادثات جنيف-فيديوجدل روسي ــ أميركي حول الوجود العسكري...و «داعش» يفشل في خرق جنوبي دمشقحميميم: عودة 336 نازحا إلى منازلهم في دير الزور وحلب وحمصالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريينالدوما يخطط لتصديق اتفاقية توسيع قاعدة طرطوس قبل نهاية عام 2017بعد غضبه للقدس...(إسرائيل) تكشف عن حجم المصالح مع أردوغان!؟ خدمات نفطية روسية قريبا في دمشق؟!السياحة والتجارة الداخلية: آلية مشتركة للرقابة على المطاعممن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث)استشهاد 23 مدنياً بينهم ثمانية أطفال في غارات للتحالف الدولي على شرق سوريا تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشترياليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!بالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعباءة سحرية تخفي صاحبها (فيديو)عن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> أكثر من 36 مليون ليرة تداولات سوق دمشق والمؤشر يتراجع 30ر16 نقطة

أغلقت جلسة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية اليوم على حجم تداول قدره111852 سهما موزعة على 100 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 124ر36 مليون ليرة وانخفض مؤءشر السوق 30ر16 نقطة عن الجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 98ر2917 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 56ر0 بالمئة.

وفيما سجلت الجلسة تداول أسهم 10 شركات ارتفع منها سهما شركتين عن سعري إغلاق جلسة التداول السابقة وهما سهم بنك البركة بنسبة 51ر0 بالمئة وأغلق على سعر 66ر522 ليرة و سهم بنك الشام بنسبة13ر0 بالمئة وأغلق على سعر 36ر389 ليرة .

بالمقابل انخفضت أسهم أربع شركات وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 92ر1 بالمئة وأغلق على سعر 86ر356 ليرة و سهم بنك سورية والخليج 92ر1 بالمئة وأغلق على سعر 34ر199 ليرة وسهم فرنسبنك بنسبة 9ر1 بالمئة وأغلق على سعر 98ر362 ليرة و سهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 3ر0 بالمئة وأغلق على سعر 87ر376 ليرة.

ولم تسجل أسهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية و الشركة السورية الكويتية للتأمين والمجموعة المتحدة للنشر و الإعلان و التسويق والبنك العربي أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار إغلاق جلسة التداول السابقة فيما لا يزال سهم الاتحاد التعاوني للتأمين موقوفاً عن التداول لحين تزويد السوق بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للشركة.

وكانت جلسة التداول السابقة ليوم امس الإثنين أغلقت على حجم تداول قدره 50783 سهما توزعت على 57 صفقة بقيمة تداولات اجمالية بلغت 706ر18 مليون ليرة واغلق مؤءشر السوق عند 28ر2934 نقطة.



عدد المشاهدات:362( الأربعاء 13:32:24 2017/08/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 2:25 م

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...