الأربعاء13/12/2017
م19:6:59
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> التحضيرات النهائية والاستعدادات الأخيرة لإطلاق الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي خلال اجتماع برئاسة المهندس خميس

ناقش اجتماع عمل تتبعي برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء التحضيرات النهائية والاستعدادات الأخيرة لإطلاق الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي في السابع عشر من آب الجاري بما فيها التصور النهائي لحفل الافتتاح والفعاليات والنشاطات الفنية المرافقة والإجراءات المتعلقة بتسهيل الانتقال السلس للزوار من دمشق إلى مدينة المعارض والعودة بشكل مريح إضافة إلى الخطة الإعلامية.

وأجمع المشاركون على ضرورة أن يكون حفل الافتتاح منظما ويتضمن فقرات ولوحات فنية وفلكلورية تعكس إرث سورية وعراقتها وأثرها في الحضارة الإنسانية والاهتمام بجميع التفاصيل ليكون المعرض متميزا ويظهر تعافي سورية بعد سنوات الحرب الإرهابية التي تتعرض لها وعودة العملية الإنتاجية بما يعزز الاقتصاد السوري ويفسح المجال أمام رجال الأعمال المشاركين من الخارج بفتح آفاق جديدة للاستثمار وفتح أسواق أخرى أمام البضائع السورية.

وبين المجتمعون ضرورة الانتهاء من أعمال البنى التحتية بشكل كامل وتسليم الأجنحة لتبدأ الفعاليات الاقتصادية بعملها وتأمين جميع المستلزمات المادية واللوجستية لإنجاح المعرض.

وحول الخطة الإعلامية لفت وزير الإعلام المهندس رامز ترجمان إلى أن المرحلة الثانية من الخطة بدأت يوم أمس وتتضمن تكثيف اللقاءات والبرامج في جميع وسائل الإعلام وإجراء لقاءات مع مختلف الشخصيات الفنية وتم إطلاق الإذاعة الخاصة بالمعرض ودعوة عدد من وسائل الإعلام الخارجية لتغطية نشاطاته.

وحول انتقال الزوار إلى المعرض بين الدكتور بشر الصبان محافظ دمشق أنه تم تخصيص 8 مواقف في مختلف أنحاء المدينة وعدد من الباصات لنقل الزوار مجانا للقيام بـ 80 رحلة يوميا من وإلى المعرض عبر الشركة العامة للنقل الداخلي وشركات النقل الخاصة.

من جانبه بين مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي أن وضع المدينة أصبح جاهزا بنسبة 90 بالمئة وتم تسليم الأجنحة للقطاعين العام والخاص لافتا إلى أن حفل الافتتاح والعروض طيلة أيام المعرض ستكون متميزة وأن 42 دولة ثبتت مشاركتها حتى الآن بما فيها المشاركة التجارية وبلغت المساحات المحجوزة 70 ألف متر مربع ولأول مرة منذ انطلاق المعرض تصل إلى هذه المساحة.



عدد المشاهدات:580( الخميس 14:39:56 2017/08/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...