الأربعاء18/10/2017
ص6:55:31
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةإستعداد لإقالة رياض حجاب لصالح شخص معارض من الجنوب السوري..الطائرات الإسرائيلية أشبه بطيور الفري في موسم الصيد.. الرد السوري أثار جنونهملبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> العقاري ينفي توقف أي من فروعه عن العمل..هناك من يحاول الإساءة لسمعة مؤسسة وطنية

نفى مصدر مسؤول في المصرف العقاري توقف أي فرع للمصرف عن العمل خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن جميع الفروع تمارس عملها المعتاد، ولم تغلق أبوابها في وجه زبائن المصرف.

وعدّ المصدر في تصريح خاص لـ«تشرين» أن هناك من يحاول جاهداً تشويه سمعة المصرف بنشر أخبار ومعلومات أقل ما يقال عنها إنها كاذبة وليس لها أساس من الصحة، مستغرباً الطريقة المسيسة التي يتم فيها استهداف مصرف عريق وله باع طويل في خدمة شريحة كبيرة من المواطنين.

وأكد المصدر أن من ينقل معلومات كهذه ويطرحها للرأي العام هدفه في الأساس الثرثرة، التي يهدف منها إلى إحداث ضجيج وصخب للتأثير في عمل مؤسسة وطنية، موضحاً أن فروع المصرف التي قيل إنها توقفت عن العمل خلال الأيام الأربعة الماضية قدمت خدمات لما يزيد على 1000 زبون، كما أن الصرافات الآلية لم تتوقف عن العمل خلال الفترة نفسها، فكيف يتم الحديث عن ذلك التوقف المزعوم، مشيراً إلى أن جميع الموظفين الموطنة رواتبهم لدى العقاري وفروعه جميعها قبضوا مستحقاتهم كالمعتاد، حتى إن إدارة المصرف لم تتلق أي شكاوى من عملاء رفضت أي من الفروع استقبالهم بحجة التوقف.
ولم يخف المصدر أن عمليات تطوير النظام المصرفي لها تأثير في العمل، ولكن ليس بالحجم الذي يؤدي إلى توقف فروع وإغلاق أخرى، لافتاً إلى أن أعمال الترقية للنظام الشبكي بدأت منذ فترة ولم تحدث خلالها توقفات طويلة، ناهيك بأن المصرف في حال حدوث أي توقف طارئ يستغرق فترة طويلة، فإن من واجب إدارة المصرف إبلاغ زبائنه عبر وسائل الإعلام، وهذا أقل ما يمكن فعله تمشياً مع قواعد التعامل المصرفي.
والأمر المهم الذي نوه إليه المصدر هو أن الفروع التي قيل إنها توقفت كانت تقوم بمتابعة أهم الملفات وهي القروض المتعثرة، وأنجزت العديد من الخطوات في هذا الجانب، وكله مثبت لدى الإدارة بالمؤشرات الرقمية، ناهيك بالحركات المسجلة للخدمات التي قدمتها تلك الفروع خلال الفترة التي قيل إنها شهدت توقفات.
وختم المصدر قوله بأن أبواب المصرف مفتوحة لأي تساؤلات واستفسارات، كما أن الإدارة لم تغلق أبوابها في وجه أي مراجع.

"تشرين"



عدد المشاهدات:321( الثلاثاء 02:27:02 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:32 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...