الأربعاء13/12/2017
م19:6:51
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> العقاري ينفي توقف أي من فروعه عن العمل..هناك من يحاول الإساءة لسمعة مؤسسة وطنية

نفى مصدر مسؤول في المصرف العقاري توقف أي فرع للمصرف عن العمل خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن جميع الفروع تمارس عملها المعتاد، ولم تغلق أبوابها في وجه زبائن المصرف.

وعدّ المصدر في تصريح خاص لـ«تشرين» أن هناك من يحاول جاهداً تشويه سمعة المصرف بنشر أخبار ومعلومات أقل ما يقال عنها إنها كاذبة وليس لها أساس من الصحة، مستغرباً الطريقة المسيسة التي يتم فيها استهداف مصرف عريق وله باع طويل في خدمة شريحة كبيرة من المواطنين.

وأكد المصدر أن من ينقل معلومات كهذه ويطرحها للرأي العام هدفه في الأساس الثرثرة، التي يهدف منها إلى إحداث ضجيج وصخب للتأثير في عمل مؤسسة وطنية، موضحاً أن فروع المصرف التي قيل إنها توقفت عن العمل خلال الأيام الأربعة الماضية قدمت خدمات لما يزيد على 1000 زبون، كما أن الصرافات الآلية لم تتوقف عن العمل خلال الفترة نفسها، فكيف يتم الحديث عن ذلك التوقف المزعوم، مشيراً إلى أن جميع الموظفين الموطنة رواتبهم لدى العقاري وفروعه جميعها قبضوا مستحقاتهم كالمعتاد، حتى إن إدارة المصرف لم تتلق أي شكاوى من عملاء رفضت أي من الفروع استقبالهم بحجة التوقف.
ولم يخف المصدر أن عمليات تطوير النظام المصرفي لها تأثير في العمل، ولكن ليس بالحجم الذي يؤدي إلى توقف فروع وإغلاق أخرى، لافتاً إلى أن أعمال الترقية للنظام الشبكي بدأت منذ فترة ولم تحدث خلالها توقفات طويلة، ناهيك بأن المصرف في حال حدوث أي توقف طارئ يستغرق فترة طويلة، فإن من واجب إدارة المصرف إبلاغ زبائنه عبر وسائل الإعلام، وهذا أقل ما يمكن فعله تمشياً مع قواعد التعامل المصرفي.
والأمر المهم الذي نوه إليه المصدر هو أن الفروع التي قيل إنها توقفت كانت تقوم بمتابعة أهم الملفات وهي القروض المتعثرة، وأنجزت العديد من الخطوات في هذا الجانب، وكله مثبت لدى الإدارة بالمؤشرات الرقمية، ناهيك بالحركات المسجلة للخدمات التي قدمتها تلك الفروع خلال الفترة التي قيل إنها شهدت توقفات.
وختم المصدر قوله بأن أبواب المصرف مفتوحة لأي تساؤلات واستفسارات، كما أن الإدارة لم تغلق أبوابها في وجه أي مراجع.

"تشرين"



عدد المشاهدات:350( الثلاثاء 02:27:02 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...