الأحد25/2/2018
ص0:6:14
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 27ر18 نقطة.. وقيمة التداولات 424ر8 ملايين ليرة

ارتفع مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية بنتيجة جلسة تداولات اليوم 27ر18 نقطة عن الجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 2929 نقطة وبنسبة تغير موجبة قدرها 63ر0 بالمئة مع حجم تداول قدره 26530 سهما موزعة على 38 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 424ر8 ملايين ليرة.

 

وشهدت الجلسة تداول أسهم سبع شركات ارتفعت منها خمسة أسهم عن سعر إغلاق جلسة التداول السابقة وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 49ر1 بالمئة وأغلق على سعر 75ر355 ليرة وسهم بنك سورية والخليج بنسبة 93ر4 بالمئة وأغلق على سعر 214 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 59ر0 بالمئة وأغلق على سعر 91ر370 ليرة وسهم المصرف الدولي للتجارة والتمويل بنسبة 28ر0 بالمئة وأغلق على سعر 23ر356 ليرة وسهم الشركة السورية الكويتية للتأمين بنسبة 5 بالمئة وأغلق على سعر 50ر220 ليرة.

وفيما كان سهم بنك الشام هو الوحيد الذي تراجع في هذه الجلسة وبنسبة 2ر0 بالمئة وأغلق على سعر 389 ليرة أغلق بنك البركة مساوياً لسعر إغلاق جلسة التداول السابقة ولا يزال سهم شركة الاتحاد التعاوني للتأمين موقوفاً عن التداول لحين تزويد السوق بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للشركة.

وشهدت الجلسة تعديل السعر المرجعي لسهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي من 75ر312 ليرة الى 50ر306 ليرات بعد استيفاء الشروط الخاصة بالتعديل وفق انظمة السوق .

وكانت جلسة التداول السابقة ليوم أمس الأحد شهدت تداولا قدره 64256 سهما موزعة على 78 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 362ر19 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند 73ر2910 نقاط.



عدد المشاهدات:435( الثلاثاء 14:37:36 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 12:03 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...