الثلاثاء17/7/2018
م14:19:31
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سورياالجنوب السوري: اتفاق 1974... ما بعد الإمساك بالحدودالجيش يستكمل عدّة معركة الحدودالكشف عن خطة لإجلاء" الخوذ البيضاء" من سورياسوريا...مجلس منبج العسكري يعلن انسحاب "وحدات حماية الشعب"بوتين: الإرهابيون هم الذين يتحملون مسؤولية مقتل المدنيين في سوريا «حركة المجتمع الديمقراطي»: الأكراد هدفهم تشكيل كيان ديمقراطي! ….. وأميركا تتخلى عن «الخوذ البيضاء»الأونصة السورية تسجل الانخفاض الأكبر في تاريخهاالمهندس خميس يبحث مع السفير العراقي متابعة التنسيق لإعادة فتح المعابر الحدودية«المجتمع الديمقراطي» في مواجهة مع «المجلس الوطني» … أكراد الشمال بين التفاوض مع دمشق والارتهان للخارجما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟ وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخابات مصر توافق على تجديد معاملة الطلاب السوريين واليمنيين معاملة المصريين.مجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلعشرات "السوريين" يتجمعون بالقرب من سياج الجولان المحتل وجيش العدو يطلب منهم التراجعالجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بريف حماة الجنوبيموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصقانون جديد للتطوير العقاري قريباًحين ينطق الجسم معبراً عن حاجته للفيتاميناتالعلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!بريطانية تحمل وتلد "دون أن تدري"!ترامب يتناسى أن المجالس بالأمانات ويفضح سرا لإليزابيت الثانية"الخنجر" يطعن بقوة غرور الولايات المتحدةبالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"قمة الناتو ....بقلم تييري ميسانلا حلول في قمة بوتين ترامب بل حلحلة ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> افتتاح المبنى الجديد لمعمل لوحات السيارات بمحطة الميدان

أكملت وزارة النقل تجهيز وأعادة تأهيل مبنى جديد لمعمل لوحات السيارات يتبع للمؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي وذلك في إطار خطتها لتامين المتطلبات والتجهيزات وتاهيل المباني اللازمة للعمل ومنها معمل تصنيع لوحات السيارات وتخديم الطلبات الواردة من مديريات النقل في جميع محافظات القطر كونه المعمل الوحيد الذي ينتج لوحات سيارات في القطر.

وأكد وزير النقل علي حمود خلال جولة له اليوم على الورش الانتاجية في المعمل "المبنى الجديد في منطقة نهر عيشة" (محطة الميدان)، أن تأهيل المبنى الجديد جاء بعد أن قامت المجموعات الارهابية بالدخول إلى منطقة القدم وتخريب وسرقة الكثير من الآليات والمعدات، الأمر الذي استدعى تدخلاً من قبل قوات الجيش العربي السوري وكوادر المؤسسة بنقل ما أمكن نقله إلى منطقة آمنة والحفاظ على استمرار العمل ودوران عجلة انتاج لوحات السيارات.


وتبلغ كلفة المعمل الجديد بـحوالي  40 مليون ليرة سورية ، لافتاً إلى أن المبنى الجديد يضم 4 مكابس وآلة للدهان المعتمدة لتصنيع اللوحات، كما أن مجمل أعمال التجهيز تمت بأياد وطنية، مؤكداً أنه يتم حاليا تجهيز معمل مصغر بنفس المكان يضم ورشات فنية تقوم بأعمال الميكانيك وصيانة الآليات والمعدات التابعة لمؤسسة الخط الحديدي الحجازي من ورشات الحدادة والتكييف والميكانيك والدهان واصلاح السيارات ، وهي في مجملها تلبي خدمات المؤسسة وأعمالها المطلوبة.

وأضاف وزير النقل خلال جولته التي رافقه بها  مدير عام الخط الحديدي الحجازي حسنين علي ومديري نقل دمشق وريفها أن المبنى الجديد سيساهم في تلبية جميع احتياجات مديريات النقل في المحافظات من لوحات السيارات، مؤكداً أنه تم منذ بداية العام وحتى تاريخه تصنيع 11 ألف و392 زوج لوحات سيارات بقيمة 68 مليون و352 ألف ليرة سورية،  كما تم خلال السنة الماضية ورغم الظروف وتوقف استيراد السيارات، إنتاج أكثر من 29 ألف زوج بقيمة 115 مليون ليرة سورية.
وقام وزير النقل بعدها بجولة إلى مديرية نقل ريف دمشق اطلع من خلالها على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجاز المعاملات، كما جال على المقر الذي يتم تجهيزه لمقر مديرية نقل دمشق في مبنى الوزارة على الهيكل في منطقة نهر عيشة واطلع على مخططات العمل وطريقة التنفيذ التي تتم موجهاً بالدقة والنوعية وسرعة العمل.



عدد المشاهدات:834( الخميس 12:59:06 2017/08/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2018 - 2:09 م

مشاهد من قرية مسحرة في القنيطرة بعد سيطرة الجيش السوري عليها

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة المزيد ...