السبت24/2/2018
م13:49:10
آخر الأخبار
كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمصر: مقتل 10 أشخاص بانهيار مبنى في القاهرةمحاولات غربية لنسف مسار «أستانا»: «تصفير» عدّاد الحرب في سوريا؟مقاتلات (سو-57) إضافية تهبط في قاعدة حميميم بسورياالرئيس الأسد يصدر المرسوم 62 لعام 2018 والمتضمن تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لقانون البريد في سوريةعفرين، سياسات الحافة .....بقلم عقيل سعيد محفوضتأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتلوس انجلوس: اميركا طلبت من اسرائيل قصف الجيش السوري حول الغوطة وبوتين يهدد نتنياهو طائراتكم لن تعوداتحاد المصدرين السوري يضع خارطة طريق لاستعادة السوق الليبية قيد التحقيق الحكومي..سيارات فخمة حديثة في شوارع دمشق استوردت كـقطع تبديل بقصد التجميع؟!الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً!قتل زوجته عارضة الأزياء وانتحر سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملمقتل 50 من مسلحي الجولاني , والتركستاني يهدد: لن نقف مكتوفي الأيدي...سائر سليمالجيش السوري ينتشر بتل رفعت شرق عفرين ويرد على قصف تركي من أعزازوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> المشاركة المصرفية في معرض دمشق الدولي تؤكد حالة التعافي الاقتصادي التي تعيشها سورية

سجلت المصارف الخاصة في سورية حضورا متميزا في معرض دمشق الدولي بدورته ال59 حيث شهدت أجنحتها إقبالا لافتا من قبل الزوار للاطلاع على الخدمات المصرفية المتميزة والمزايا الكثيرة التي تقدمها للزبائن.

ويرى عدد من المصرفيين الذين التقت بهم سانا على هامش فعاليات المعرض أن المشاركة المصرفية جاءت متميزة في الدورة الحالية ما يؤكد انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي التي تعيشها وعودة دوران العجلة الاقتصادية فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام: ” إننا نفخر بمشاركتنا في معرض دمشق الدولي الذي يعد من المعارض المهمة على المستويين العربي والعالمي والذي يظفر بتاريخ طويل مهم ونعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة المصرفية مع رجال الأعمال من تجار وصناعيين ومع الزوار على حد سواء”.

واعتبر أن البنك يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية لما لها من دور فعال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى أفضل المستويات واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي.

من جانبه أشار محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة إلى أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي تنبع من الإيمان بدور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وإعادة الاعمار قائلا: إن ” وجودنا في جناح اتحاد المصدرين يعكس سياستنا في أن نكون قرب المتعاملين بشكل مباشر”.

ولفت إلى أنه تم تخصيص قسم لكبار المتعاملين يؤمن الخصوصية لهم إضافة إلى قسم يروج لأحدث منتجات البنك وهو “تطبيق البركة موبايل” الذي يقدم لمتعامليه كل الخدمات المصرفية الذكية في أي مكان وزمان.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي عبد القادر الدويك أن مشاركة البنك في المعرض لها أهمية كبيرة في توسيع قاعدة عملائه وزبائنه في الأسواق المحلية والإقليمية وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى.

وقال الدويك: إن المشاركة في المعرض تعد خير وسيلة للانتشار والتوسع حيث يمنح الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري رغم الأزمة التي تعيشها سورية.

وضمت اجنحة المصارف متخصصين لعرض خدمات البنوك والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها زوار المعرض وتوزيع نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تقدمها المصارف لعملائها.



عدد المشاهدات:569( الخميس 07:10:40 2017/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 1:21 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

دمشق - الاعتداء على المشفى الطبي الجراحي يلحق أضراراً كبيرة بقسم العناية المشددة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) تغريدة واحدة من شقيقة كارداشيان تكبد "سناب شات" خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار مذيعة أميركية تبث عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة. لحظات مؤثرة لاستقبال قرد صغير من قبل عائلته المزيد ...