الأربعاء20/9/2017
ص1:13:16
آخر الأخبار
مسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !وزير الخارجية المصري: ضرورة وقف التدخلات الخارجية في شؤون سوريةخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالمعلم يترأس وفد سورية إلى نيويوركاعلام العدو يعلن استهداف طائرة استطلاع قادمة من سوريا وتضارب الانباء حول اسقاطهاكارلا ديل بونتي تستقيل من لجنة تحقيق بشأن سورية164 شركة عربية وأجنبية في معرض إعادة إعمار سوريةتداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 30 مليون ليرةخطوط حمر أم أولويات ....بقلم حميدي العبداللهالنصرة.. لحظة السقوط ـ الحلقة الثانية والأخيرة....بقلم نضال حمادة البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفيديو يظهر ....العثور على مستودع كبير لداعش في عقيربات يحوي دبابات و صواريخ و اسلحة "اسرائيلية" اغتيال مسؤول العقارات في “تحرير الشام” شمال إدلببرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة3 شهداء بتفجير إرهابيين انتحاريين نفسيهما في معمل غاز الجبسة بمدينة الشداديالجيش السوري يتقدم في الضفة الشرقية للفراتدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟هل تعاني طنينا في أذنك؟.. إليك السببروزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدتعرف على 10 من أغلى المواد على وجه الأرضبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> المشاركة المصرفية في معرض دمشق الدولي تؤكد حالة التعافي الاقتصادي التي تعيشها سورية

سجلت المصارف الخاصة في سورية حضورا متميزا في معرض دمشق الدولي بدورته ال59 حيث شهدت أجنحتها إقبالا لافتا من قبل الزوار للاطلاع على الخدمات المصرفية المتميزة والمزايا الكثيرة التي تقدمها للزبائن.

ويرى عدد من المصرفيين الذين التقت بهم سانا على هامش فعاليات المعرض أن المشاركة المصرفية جاءت متميزة في الدورة الحالية ما يؤكد انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي التي تعيشها وعودة دوران العجلة الاقتصادية فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام: ” إننا نفخر بمشاركتنا في معرض دمشق الدولي الذي يعد من المعارض المهمة على المستويين العربي والعالمي والذي يظفر بتاريخ طويل مهم ونعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة المصرفية مع رجال الأعمال من تجار وصناعيين ومع الزوار على حد سواء”.

واعتبر أن البنك يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية لما لها من دور فعال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى أفضل المستويات واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي.

من جانبه أشار محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة إلى أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي تنبع من الإيمان بدور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وإعادة الاعمار قائلا: إن ” وجودنا في جناح اتحاد المصدرين يعكس سياستنا في أن نكون قرب المتعاملين بشكل مباشر”.

ولفت إلى أنه تم تخصيص قسم لكبار المتعاملين يؤمن الخصوصية لهم إضافة إلى قسم يروج لأحدث منتجات البنك وهو “تطبيق البركة موبايل” الذي يقدم لمتعامليه كل الخدمات المصرفية الذكية في أي مكان وزمان.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي عبد القادر الدويك أن مشاركة البنك في المعرض لها أهمية كبيرة في توسيع قاعدة عملائه وزبائنه في الأسواق المحلية والإقليمية وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى.

وقال الدويك: إن المشاركة في المعرض تعد خير وسيلة للانتشار والتوسع حيث يمنح الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري رغم الأزمة التي تعيشها سورية.

وضمت اجنحة المصارف متخصصين لعرض خدمات البنوك والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها زوار المعرض وتوزيع نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تقدمها المصارف لعملائها.



عدد المشاهدات:451( الخميس 07:10:40 2017/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2017 - 10:26 ص
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! خدع سحرية تنتهي بموت او اصابة اصحابها +18 المزيد ...