الأربعاء22/11/2017
ص9:16:11
آخر الأخبار
النظام السعودي ينشئ نظام دفاع صاروخي حديث بمساعدة (إسرائيل)؟ اشارات متضاربة للحريري فهل يواجه الخطة السعودية ؟خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة مجلة أمريكية: واشنطن يجب أن تكبح جماح السعوديةالأسد في روسيا ـ 2: بعد إنهاء الإرهاب... خطوة نحو «التسوية السياسية»انتصار البوكمال: أفول «شمس الخلافة»... وتحالف «قسد» على المحكالحكومة تناقش تعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات وتطلب وضع خطة تسويقية لمنتجات مشاريع تنمية المرأة الريفيةأول قرارات إعادة الإعمار..مجلس الشعب يقر قانونا بإعفاء مالكي العقارات المتضررة جراء الإرهاب من رسوم ورخص البناءموسكو تستنكر «استنفار» "إسرائيل" حول «اتفاق الجنوب»عشيّة «قمّة سوتشي»: إردوغان يتوعّد واشنطن!...حسني محليهبوط الليرة التركية لأدنى مستوى لها تاريخياًسوريا تسعى لإنتاج مواد تستوردهاعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟البوكمال أم المعارك وخاتمتها؟....عمر معربونيصحيفة تركية : الشرطة تحرر طفلة سورية من شاب تركي اختطفها بعد أن وعدها بالزواج في الريحانيةالقبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات في دمشق وريفهاأين اختفى داعش بمقاتليه وأسلحته ؟! صور .. مدون إسرائيلي ينشر صورا له من داخل المسجد النبوي الشريفجامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة الاعلام الحربي | الجيش السوري يتقدم 40 كلم جنوب شرق دير الزور انطلاقا من الميادين و25 كلم تفصله عن قواته المتواجدة في البوكمالاستشهاد 8 أشخاص بدمشق وريفها بينهم لاعبان في المنتخب الوطني للجودو بقذائف أطقها إرهابيون.. والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولاراحذر التعنيف والحرمان.. ليكون ابنك بدماغ سليمة ...بقلم: د. سالم موسىدعك من مشروبات الطاقة.. 10 عادات طبيعية تجعلك نشيطاسـلاف فواخرجي في مؤتمر صحفـي بمصرالمطربة شيرين عبد الوهاب تواجه القضاء بتهمة "إهانة مصر"نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!مجلة علمية: زراعة رأس للإنسان "كذب وضجة إعلامية مريبة" أبل تصدر تحديثاً لحل "المشكلة العجيبة" في آيفون Xسنة سلام سورية ..وولادة نظام عالمي جديد؟ هل يحتاج العالم العربي التعقل أم الجنون ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> المشاركة المصرفية في معرض دمشق الدولي تؤكد حالة التعافي الاقتصادي التي تعيشها سورية

سجلت المصارف الخاصة في سورية حضورا متميزا في معرض دمشق الدولي بدورته ال59 حيث شهدت أجنحتها إقبالا لافتا من قبل الزوار للاطلاع على الخدمات المصرفية المتميزة والمزايا الكثيرة التي تقدمها للزبائن.

ويرى عدد من المصرفيين الذين التقت بهم سانا على هامش فعاليات المعرض أن المشاركة المصرفية جاءت متميزة في الدورة الحالية ما يؤكد انتصار سورية وحالة النهوض الاقتصادي التي تعيشها وعودة دوران العجلة الاقتصادية فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الشام أحمد اللحام: ” إننا نفخر بمشاركتنا في معرض دمشق الدولي الذي يعد من المعارض المهمة على المستويين العربي والعالمي والذي يظفر بتاريخ طويل مهم ونعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة المصرفية مع رجال الأعمال من تجار وصناعيين ومع الزوار على حد سواء”.

واعتبر أن البنك يسعى من خلال مشاركته في المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية لما لها من دور فعال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى أفضل المستويات واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي.

من جانبه أشار محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة إلى أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي تنبع من الإيمان بدور القطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية وإعادة الاعمار قائلا: إن ” وجودنا في جناح اتحاد المصدرين يعكس سياستنا في أن نكون قرب المتعاملين بشكل مباشر”.

ولفت إلى أنه تم تخصيص قسم لكبار المتعاملين يؤمن الخصوصية لهم إضافة إلى قسم يروج لأحدث منتجات البنك وهو “تطبيق البركة موبايل” الذي يقدم لمتعامليه كل الخدمات المصرفية الذكية في أي مكان وزمان.

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي عبد القادر الدويك أن مشاركة البنك في المعرض لها أهمية كبيرة في توسيع قاعدة عملائه وزبائنه في الأسواق المحلية والإقليمية وتهدف الى تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية وتحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى.

وقال الدويك: إن المشاركة في المعرض تعد خير وسيلة للانتشار والتوسع حيث يمنح الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري رغم الأزمة التي تعيشها سورية.

وضمت اجنحة المصارف متخصصين لعرض خدمات البنوك والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها زوار المعرض وتوزيع نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي تقدمها المصارف لعملائها.



عدد المشاهدات:502( الخميس 07:10:40 2017/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2017 - 7:50 ص
فيديو

الاسد وبوتين بحثا المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم بالفيديو...عريس يصفع عروسه ..حتى تكون مطيعة مدى الحياة!؟ فارسة تضرب رجلا بسوط أكثر من 17 مرة (فيديو) ضبط سياسي أمريكي معارض للمثلية وهو يمارس الشذوذ في مكتبه (فيديو) بالفيديو.. كاميرا خفية ترصد ممرضات يقمن بفعل مروع لحظة احتضار عجوز! بالفيديو...لص يبتكر طريقة لسرقة الهواتف لا تخطر في البال بالفيديو...فأر يثير الرعب داخل عربة مترو المزيد ...