الخميس13/12/2018
ص3:55:41
آخر الأخبار
مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في نجرانترامب يرد على أنباء سعي أفراد من العائلة الحاكمة منع ولي العهد السعودي أن يصبح ملكاعبد المهدي يصدر توجيهات وأوامر بشأن تأمين الحدود العراقية السورية كوشنير ساعد ابن سلمان للتملص من جريمة قتل خاشقجيالخارجية الروسية :وفد روسي بحث مع الرئيس الاسد بدء العمل على تشكيل اللجنة الدستورية وتطورات الوضع في سوريا وما حولها.اللجنة المشتركة السورية الروسية تبدأ اجتماعاتها التحضيرية.. دراسة أكثر من 20 وثيقة بمختلف القطاعاتعودة مئات المهجرين السوريين من الأردن عبر مركز نصيب الحدوديهطولات مطرية أغزرها 140مم بحماة… والجو بين الغائم جزئيا والغائم ماطر في معظم المناطقمحامي ترامب السابق يبكي بعد إصدار حكم بسجنه 3 سنوات... وهذه كلماته الأخيرةقيام تحالف شرقي يواجه أمريكابقيمة 2.4 مليار ليرة شهرياً من «التسليف الشعبي» … 5 آلاف موظف يحصلون على قروض دخل محدودرجل أعمال سوري يتجهز لإطلاق أكبر مشروع لتوليد الكهرباء عبر الطاقة الشمسيةوصول مئات الإرهابيين الأجانب من اليمن إلى إدلب عبر تركياواشنطن والتصعيد القادم إلقاء القبض على قاتل في بلدة عسال الورد...وهذا ماوجد بحوزته؟الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم المصريةبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديوالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةدمشق... مدينة الياسمين - سلسلة المهن النسائية - العشية و فوتيكاالأمن السوري يضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن (صور)الجيش يتصدى لمحاولات الإرهابيين خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح ويدمر لهم تحصينات بريف حماةوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعماذا يجب أن نتناول للحفاظ على وزن صحيأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدموائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباً"دقة قلب" آخر خماسيات "عن الهوى والجوى"مفتول العضلات.. نفوق أشهر كنغر في العالم (فيديو)ترتيب الدول عالميا حتى نهاية 2018 ....آخر تقييم عالمي للقدرات العسكرية لدول الشرق الاوسط وشمال افريقياالغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديو“غوغل” تكشف عن تسرب بيانات أكثر من 50 مليون مستخدمالاستزلام والأوطان....بقلم د .بثينة شعبانما الذي تنوي واشنطن فعله إذا لم تشكل اللجنة الدستورية كما تريد؟...حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> حاكم المركزي : قرارات المصرف الأخيرة قد تعدل أو تلغى

اكد حاكم مصرف سورية المركزي دريد درغام، أن القرارات التي أصدرها المصرف لتقييد حركة صرف الدولار عبر المصارف وشركات الصرافة جاءت بعد موجة ارتفاع لتصريف الدولار وصلت إلى 30 ضعف عن الحالة الطبيعية، مبينا أن هذه القرارات قد تلغى خلال الاشهر المقبلة.

وبين الحاكم خلال حفل إعادة افتتاح فرع بنك سورية الدولي الإسلامي بعدرا أن المصرف سعى إلى استقرار القرارات والأنظمة من خلال إصدارها بعد دراسة متانية مشيرا إلى عدم صدور أي قرار إو إلغاءه أو تعديله خلال الفترة الماضية باستثناء قرار الحوالات الذي كان لزاما على المصرف تعديله.

وأشار درغام إلى أن الضبوط التي وضعت على الحوالات واستلام قيمتها يخضع للمراقبة المستمرة وقد يعدل أو يلغى خلال الأشهر المقبلة مبينا أن المركزي حريص على وضع سعر مناسب للصرف ولذلك قام اليوم بتخفيض سعر الدولار من 508 إلى 496 ليرة سورية.

وأوضح حاكم المركزي أن البعض روج أن سعر الدولار سيهبط لحدود 450 ليرة مشيرا إلى ان المصرف لن ينجر وراء هذا الكلام الذي قد يكون الهدف منه تشجيع السوق الموازي وزيادة هامش ربح المضاربين.

وأشاد درغام بعودة البنوك لافتتاح فروعها بمدينة عدرا الصناعية مع عودة الحياة لها، مؤكدا على ضرورة افتتاح فروع جديدة في المدينة لما له من منعكس إيجابي على دعم الصناعية والإنتاج وهو عامل رئيس في دعم الليرة السورية.

 



عدد المشاهدات:914( الثلاثاء 05:33:49 2017/11/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2018 - 3:54 ص

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! المزيد ...