الاثنين22/10/2018
م22:51:56
آخر الأخبار
نصيحة صهر ترامب إلى محمد بن سلمان في قضية خاشقجيوفاة الصحفي الأردني سامي المعايطة بـ" طلقة في الرأس" في ظروف غامضةتسريب صور لحظة خروج (خاشقجي المزيف) من القنصليةسيناتور أمريكي: على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن يرحل وزارة الاتصالات امام مجلس الشعب: حجب مكالمات الفيديو والصوت قيد الدراسة.. وتطبيق سياسة الاستخدام العادل لبوابات الإنترنت نائب وزير الخارجية السوري: صواريخ "إس 300" عززت الردع السوري في مواجهة العدو "الإسرائيلي"فيصل المقداد: دمشق توافق على زيارة مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى موقعين في سوريافي وادي بردى…السيول تطول الناس وأملاكهم…المعنيون:الحلول الجذرية تحتاج إلى إمكانيات كبيرة-فيديوفرنسا تمتنع عن التعليق على صفقات توريد السلاح للسعوديةالكرملين لا ينتظر “اختراقات” من القمة الرباعية المرتقبة في تركيا حول سوريا77 شركة عربية وأجنبية في معرض “ميديا إكسبو سيريا” ارتفاع أسعار الذهب بفعل تراجع الدولارهدية الخاشقجي لمحور المقاومة... ماذا عن اسرائيل ؟ ....بقلم سامي كليب ترامب يُعري ابن سلمان ولا يسمح بسقوطه ...بقلم جميل عمارإلقاء القبض على حدث سرق مليون ونصف من أحد المحلات في دمشقاكتشاف وتوقيف شبكة دعارة تديرها امرأة في إحدى مناطق دمشقماذا يعني مصطلح “الدفاع المدني” .. وهل من علاقة لـ “الخوذ البيضاء” بهم ؟ السيول تجرف إمرأة في دمشق - فيديوحل قريب للمتخلفين عن الخدمة الاحتياطية.. وتسريح لدورات قبل نهاية العامدكتور في جامعة تشرين يضع راتبه تحت تصرف الطلبة !تسوية أوضاع عشرات المسلحين في ريف القنيطرة بالفيديو ...الجهات المختصة تحبط محاولة تهريب قطع أثرية سرقها إرهابيو “داعش” من مدينة تدمر"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس7 إشارات تُنبّهكِ لنقص البروتين في جسمك.. تعرّفي عليها!خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!"أمينة".. فيلم أيمن زيدان الذي يرسم أيقونة المرأة السورية «باب الحارة 10»: الكفّة تميل لصالح «قبنّض»؟ ماكرون "غاضب" على التلاميذ المشاغبينتغريدة تضع إيفانكا ترامب في موقف محرج!10 "خرافات" عن الطائرات.. حان الوقت للتوقف عن تصديقها5 'خرافات' عن ترك الهاتف الذكي في الشاحن طوال الليلصفقة القرن الثانية: ديّة خاشقجي تدفعها السعودية لتركيا وأميركا... د. عصام نعمانسوريا والعراق...بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> وزير الصناعة: تطوير عمل مركز الاختبارات والأبحاث الصناعية لدعم الصناعة الوطنية

أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو على الدور المنوط بمركز الاختبارات والأبحاث الصناعية في حماية المواطنين من اي خلل في المنتجات السورية والأجنبية المتداولة في الأسواق المحلية ودعم الصناعة الوطنية من خلال الحفاظ على معايير الجودة في التصنيع.

وأشار الحمو من خلال زيارته للمركز اليوم إلى أهمية الأبحاث التي يجريها المركز للتاكد من مطابقة المواد للمواصفات القياسية الوطنية والمواصفات المعتمدة إضافة إلى ما يقوم به لحل المشكلات التي تعترض العمليات الانتاجية في المنشآت الصناعية العامة والخاصة بهدف تقديم منتج ذي جودة عالية وخفض التكاليف على المستهلك.

وطلب وزير الصناعة من كوادر المركز التواصل مع المنشآت الصناعية في القطاعين العام والخاص والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للوقوف على وضع المنتجات الصناعية وبخاصة الغذائية والعمليات التصنيعية وتقديم النصح للمنتجين في حل اي خلل بما يضمن انسياب سلع ذات جودة مضمونة وآمنة في السوق المحلية ووصولها إلى المستهلك.

ودعا الوزير الى الاستفادة من امكانيات المركز الفنية والخبرات والكوادر لخدمة الصناعة الوطنية وتأهيل طواقم العمل في مخابر الجهات العامة والخاصة وتدريب الكوادر في المركز والبحث عن السبل الكفيلة بضمان رفده بخبرات جديدة مبديا استعداد الوزارة لمساعدة المركز بكل ما يحتاجه ليقوم بدوره على أكمل وجه.

من جهته مدير عام المركز نضال حمدان نوه بتعاون العاملين في المركز للنهوض بعملهم وتطويره بما يخدم الصناعة السورية ورفع مستواها واجراء الفحوص والاختبارات على المواد الاولية والمنتجات الصناعية لتقوم بدورها في الحفاظ على جودة وسمعة الصناعة السورية موضحا أن دور المركز ليس رقابيا بل هو تكميلي لجهود المنشآت الصناعية لتقديم منتج خال من العيوب وذي جودة عالية وبسعر مناسب.

بدوره مدير الأبحاث الصناعية في المركز عصام المؤيد أشار إلى اهمية تفعيل جانب الابحاث الصناعية في المركز لحل كل المشكلات التي تعترض العمليات الصناعية وتوفير الجهد والمال إضافة الى رفد المركز بالكوادر اللازمة ليتمكن من خدمة الصناعيين بشكل أكبر.

مديرة التوثيق الإعلامي في المركز آمنة أسعد لفتت إلى تعاون المركز مع إحدى الشركات الوطنية لنشر خدماته بهدف وصولها للصناعيين عبر تطبيق “وكيل” على الأجهزة الخليوية وخدمة الصناعة الوطنية أما شيرين حسن مديرة الجودة وتنمية الموارد البشرية في المركز فاوضحت ان مديريتها مسؤولة عن ضبط الجودة في مخابر المركز وتطبيق احدث المواصفات العالمية في نظام كفاءة المختبرات لتوءدي إلى نتائج صحيحة ودقيقة.

"سانا"



عدد المشاهدات:1098( الخميس 16:30:46 2017/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2018 - 9:30 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد..!! حالات جديدة سيدة حاولت الخروج من موقف سيارات فاصطدمت بـ3 سيارات بالفيديو...غواص يلتقط سيلفي مع سمكة عملاقة للمرة الأولى... أكبر طائرة في العالم تقلع من الماء (فيديو) حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق "الأرعن" لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) المزيد ...