الاثنين23/4/2018
ص2:40:59
آخر الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحينوكالات: إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب قصر ملك نظام بني سعود في الرياضالسيد نصرالله: المقاومة قادرة على ضرب أي هدف في كيان العدو الإسرائيليبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد بعض تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة بالقلمون الشرقياهم مقررات مجلس الوزراء اليوم الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد راشد كمال سفيرا لباكستان لدى سوريةافتتاح حديقة الصداقة السورية الروسية في اللاذقيةواشنطن تدرس إمكانية الإبقاء على قوة ضاربة في المتوسط بشكل دائمأردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سورياالتجاري السوري يستأنف منح القروض والتسهيلات الائتمانيةصابون الغار الحلبي.. مازال عطراً لأسواق المدينة القديمة ما هي أسباب المراهنة الأميركية على انفصال (إقليم درعا)؟....بقلم l قاسم عز الدينمن القلمون إلى إدلب .. فائض السلاح وفائض الجنودمهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسيرفضت تزويجه ابنتها القاصر فقام بقتلها تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش" تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامة إخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي إلى الشمال السوريبالصور.. الإرهابيون في منطقة القلمون الشرقي يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وعتادهم قبيل إخراجهم إلى الشمال السوريرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطراففوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومتعرف على الطريقة التي تجنبك الموت بعد الإصابة بنوبة قلبيةحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!بعد تجربة سوريا... غواصة "كيلو" الروسية تتربع على "عرش المتوسط" (فيديو )كيف يمكن إسقاط طائرة "درون" بدون إطلاق رصاصة واحدة (فيديو)أدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبانسقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> سيرونيكس تخفض أسعار شاشات “إل إي دي” التلفزيونية

أعلنت الشركة العربية السورية للصناعات الالكترونية “سيرونيكس” عن تخفيض سعر شاشة “إل إي دي” ذات الجودة العالية “قياس 32 بوصة” بمقدار 5500 ليرة والتي تباع نقدا وتقسيطا للعاملين بالدولة.

وأوضح مدير عام الشركة زهير الحسن في تصريح لمندوب سانا ان “هذا التخفيض جاء تماشيا مع انخفاض سعر الصرف” مبينا أن سعر الشاشة نقدا أصبح بعد التخفيض 128 ألف ليرة بدلا من”133500″ ليرة فيما أصبح سعرها تقسيطا “141400” ليرة بدلا من”147500″ بدفعة أولى”13400″بقسط شهري يبلغ”6400″ ليرة على عشرين شهرا.

وكشف الحسن عن قيام الشركة بافتتاح مركز صيانة جديد بمدينة حمص في حي وادي الذهب دوار مساكن الشرطة بعد توقف مركزي الصيانة والبيع في المدينة لعدة سنوات منذ بداية الأزمة بسبب تدميرهما من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة ليقوم هذا المركز الجديد بتقديم جميع أعمال الصيانة والإصلاح للأجهزة التلفزيونية وبيع الشاشات التلفزيونية للمواطنين.

وأشار الحسن إلى سعي الشركة حاليا لتأمين مركز صيانة وبيع للشاشات التلفزيونية في منطقة القطيفة بالتعاون مع مجلس المدينة والفعاليات فيها لتخديم المواطنين في المنطقة ومحيطها.

ووصلت قيمة إنتاج الشركة خلال العام الماضي2017 بحسب الحسن إلى “552ر694” مليون ليرة بزيادة نسبتها 145 بالمئة عن عام 2016 مع انتقالها إلى مرحلة الربح لتسجل ربحا صافيا بعد حسم الضريبة نحو 8ر67 مليون ليرة خلال العام الماضي.

وبين الحسن أن الشركة بانتظار تنفيذ خط التسهيلات الائتماني لتتمكن من تنفيذ عقدها الموقع مع إحدى الشركات الإيرانية لإنتاج شاشات تلفزيونية ذات جودة عالية وبقياسات متعددة تلبي أذواق المستهلكين فيما تخطط لإنتاج الأدوات الكهربائية والالكترونية مثل الريسفيرات والهواتف والانفرترات والمكيفات والمراوح و المكانس الكهربائية بالتعاون مع الشركات الإيرانية عبر الخط الائتماني الإيراني الثاني مشيرا إلى أن الشركة تتطلع على المدى المتوسط إلى تأمين خطوط ومستلزمات إنتاج الكمبيوترات المنزلية واللابتوبات والرواترات وغيرها من الأجهزة الكهربائية والالكترونية.

ولفت الحسن إلى وجود عدة معامل أخرى في الشركة متخصصة بالمنتجات البلاستيكية والستيروبور والمفروشات الخشبية والدارة المطبوعة التي تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية بالرغم من الظروف الأمنية المحيطة بالشركة مؤكدا أن سيرونيكس مستمرة بتقديم خدمات ما بعد البيع من صيانة وإصلاح وبيع الشاشات التلفزيونية للمواطنين في جميع المناطق الرئيسية وبأسعار مناسبة.



عدد المشاهدات:1744( الأربعاء 17:22:58 2018/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2018 - 1:39 ص

ريف حلب الشمالي - العثور على مجموعة من أنفاق الإرهابيين في قرية شوارغة الأرز

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها مذيع نشرة جوية يفقد أعصابه على الهواء (فيديو) المزيد ...