الأربعاء17/10/2018
م20:5:41
آخر الأخبار
مسؤول أمريكي: السعودية قدمت 100 مليون دولار إلى أمريكا في نفس يوم زيارة بومبيو إلى الرياض الأردن يؤكد مغادرة 279 من (الخوذ البيض) أراضيهصحيفة أمريكية: المشتبه بهم في قضية اختفاء خاشقجي على علاقة مباشرة بمحمد بن سلمان القاهرة: نقف إلى جانب سورية وجيشهاشاهد رد مندوب سورية رداً على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةطائرات أمريكية تتجسس على صواريخ إس – 300 السوريةترامب: لا أريد التخلي عن السعودية فلديهم طلبية أسلحة بـ 110 مليار دولاربوتين: المهمة الأساسية في سورية إعادة الإعمار وعودة المهجريناقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليونموسكو سترد على واشنطن في حال فرض عقوبات على الشركات الروسية التي ستساهم في اعمار سورياالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينإصابة عشرة أشخاص وأضرار مادية بعدد من السيارات جراء حادث مروري على طريق دمشق – حمصشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتمعابر إنسانية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خلال أياممرتزقة أميركا تقاضت عن كل شخص ألفي دولار … عشرات المدنيين في «الركبان» يهربون إلى مناطق سيطرة الدولةالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانإنخفاض ضغط الدم hypotension : الأعراض والأسباب وما يجب القيام به خلال الإصابة به وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!"جيب ذكي" لشحن الهواتف تطلقه باناسونيكعالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> طائرة سورية تهبط بمدينة بنغازي للمشاركة في فعاليات معرض "صنع في سوريا"

وصل وفد من العاصمة السورية دمشق إلى مدينة بنغازي شرق البلاد، اليوم الأحد 20 أيار/مايو، للمشاركة في فعاليات المعرض الأول الذي سيقام في بنغازي تحت شعار صنع في سوريا.

 وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين بمدينة بنغازي، محمد رمضان بن غزي، لوكالة "سبوتنيك" إن "الوفود السورية المشاركة في معرض صنع في سوريا قد وصلت اليوم الأحد 20أيار/مايو، للمشاركة بمعرض صنع في سوريا على طائرة أجنحة الشام".

وأضاف بن غزي، إن "هذا المعرض سيحقق العديد من المزايا والأهداف وهو رسالة إلى العالم، بأن بنغازي آمنة. مضيفاً بأن "المعرض سيكون ذا أهمية اقتصادية كبيرة حيث أنه سيساهم في إعادة فتح السوق الليبية أمام المنتجات السورية كافة، ويخدم المواطن ويوفر له السلع والملابس بأسعار مناسبة ومدعومة من سوريا ويسهل حصول المواطن على مواد غذائية وملابس خلال شهر رمضان المبارك".

وأشار إلى أن "الهيئة العامة للطيران المدني في سوريا قد منحت إذن للشركات الطيران الليبية لاستئناف الرحلات الجوية مباشرة من دمشق إلى بنغازي"، لافتا أن "المعرض مخصص للألبسة، البياضات، الجوارب، الأحذية، الأقمشة، ومستلزمات الإنتاج والمواد الغذائية.

ووصلت طائرة تابعة لشركة "أجنحة الشام" السورية إلى مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي اليوم الأحد 20أيار/مايو 2018، وكان في استقبال الوفود رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي الأستاذة فوزية الفرجاني، ورئيس غرفة بنغازي ورئيس اتحاد الغرف التجارة والصناعة في ليبيا وإدارة معرض بنغازي الدولي وإدارة حماية شخصيات الدبلوماسية وعدد من الأجهزة الأمنية.

وكان مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في بنغازي، قد أعلن عن إقامة معرض لأول مرة تحت شعار "صنع في سوريا" بمشاركة أكثر من 300 شركة.

وتستعد ثاني أكبر المدن الليبية بنغازي لاستقبال وفود السوريين لحضور معرض "صنع في سوريا" في بنغاز ي، الذي سينطلق اليوم 20 أيار/ مايو الجاري.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2358( الأحد 07:47:54 2018/05/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 7:22 م

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج المزيد ...