الخميس18/10/2018
ص0:21:21
آخر الأخبار
رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبهمسؤول أمريكي: السعودية قدمت 100 مليون دولار إلى أمريكا في نفس يوم زيارة بومبيو إلى الرياض الأردن يؤكد مغادرة 279 من (الخوذ البيض) أراضيهصحيفة أمريكية: المشتبه بهم في قضية اختفاء خاشقجي على علاقة مباشرة بمحمد بن سلمانمقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سورياشاهد الرد السوري على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةترامب: لا أريد التخلي عن السعودية فلديهم طلبية أسلحة بـ 110 مليار دولاربوتين: المهمة الأساسية في سورية إعادة الإعمار وعودة المهجريناقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليونموسكو سترد على واشنطن في حال فرض عقوبات على الشركات الروسية التي ستساهم في اعمار سورياالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينإصابة عشرة أشخاص وأضرار مادية بعدد من السيارات جراء حادث مروري على طريق دمشق – حمصشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتشاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)معابر إنسانية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خلال أيامالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانإنخفاض ضغط الدم hypotension : الأعراض والأسباب وما يجب القيام به خلال الإصابة به وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!"جيب ذكي" لشحن الهواتف تطلقه باناسونيكعالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> المالية الروسية: روسيا وجنوب أفريقيا والهند تستعد لدخول بنك بريكس في أسواق الديون المحلية

أكد نائب وزير المالية الروسي سيرغي ستورتشاك، اليوم الإثنين، أن روسيا وجمهورية جنوب أفريقيا والهند تستعد حاليا لدخول بنك التنمية الجديد لمجموعة "بريكس" إلى أسواق الديون الداخلية في هذه الدول.

 وقال ستورتشاك الذي شارك في الاجتماع السنوي الثالث لبنك التنمية الجديد، للصحفيين:"هذا الموضوع مدرج دائماً على جدول الأعمال لأنه مفهوم بطبيعة الحال أن المقترضين من الولايات القضائية الوطنية هم تلك المؤسسات التي تكسب باستخدامها بالتداول العملة المحلية، وفي حالتنا- الروبل، وهم يفضلون عدم تحمل مخاطر العملة، ومن المعروف جيدا أن روسيا، جنوب أفريقيا والهند تستعد للسماح للبنك بالوصول إلى سوق الدين المحلية لديها، وقد اتخذنا بالفعل قراراً مناسبا".

وأوضح ستورتشاك أن المسألة تتلخص في أي تصنيف ائتماني سيأتي به البنك إلى الولاية القضائية الجديدة، وبالتالي، كيف سيتم تقييمه من قبل المستثمرين.

وقال بهذا الخصوص: "نود أن نقترض بأقل تكلفة اقتراض، الآن لا تزال إدارة البنك تعمل بمشاركة المساهمين. لقد التقينا بالفعل في واشنطن مع جميع وكالات التصنيف الثلاث، وهي لديها بعض التعليقات، ولا أعتقد أن هذه التعليقات جوهرية إلى حد ما، ولكن ما دامت المحادثات جارية، لن نكشف عنها".

وفي نفس الوقت لفت ستورتشاك إلى أن موضوع الإقراض بالعملات الوطنية ليس بعيد المنال، بل قريب المدى.

وبعد ذلك أكد رئيس بنك التنمية الجديد لمجموعة بريكس، كوندابور فامان كاماث، في المؤتمر الصحفي الختامي، أن الوصول إلى سوق الديون المحلية يعتمد على تلقي تصنيف وكالات التصنيف الائتماني الدولية.

ووفقا له، يأمل البنك أن يتم تلقي التصنيف بحلول نهاية تموز/ يوليو من هذا العام.

هذا وحصل البنك بالفعل على أعلى تصنيف "أي أي أي" من وكالاتي التصنيف الصينيتين — "تشينغ تسين" للتصنيف الائتماني الدولي و "ليانهه" للتصنيف الائتماني، وفي الوقت الحاضر ، يجري العمل للحصول على تصنيف من وكالات التصنيف "الكبيرة الثلاث"، والتي ستسمح للبنك بدخول سوق رأس المال الدولي.

ويذكر أنه تم تأسيس بنك التنمية الجديد لدول "بريكس"، الذي يتخذ من شنغهاي مقرا له، في تموز/ يوليو 2014، برأس مال مدفوع قدره 10 مليارات دولار، بواقع ملياري دولار لكل بلد عضو في المجموعة.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2737( الاثنين 21:12:11 2018/05/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 10:46 ص

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج المزيد ...