الأربعاء22/8/2018
ص5:9:29
آخر الأخبار
بوتين يبحث هاتفيا مع العاهل الأردني التسوية في سورياترامب للملك عبدالله: "محمد" قد يصبح رئيس حكومة "إسرائيل"انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقموسكو: نرد ونواصل الرد على العقوبات الأمريكيةالتجارة الروسية: سنعوض الإلكترونيات الأمريكية المحظورة بمحلية وآسيويةوزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة) ماهي التطورات الاخيرة في ادلبمركز المصالحة: المسلحون يتحضرون لمهاجمة الجيش السوري بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحكام الخليج والأسْر التاريخي!! ....محمّد لواتيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموت

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> “أرمادا” تطرح سيارات”سايبا” بالتقسيط لأربع سنوات بشروط مغرية

أكد مدير عام شركة “ارمادا السورية” لتجارة السيارات فهد درويش أن الشركة حاليا بصدد الإعلان عن إطلاق أربع موديلات جديدة لسيارات “سايبا” في الأسواق

 

 السورية ذات مواصفات حديثة وعالية ورائجة في الأسواق الإيرانية مشيرا إلى أن الشركة ستطرح عروضا على سيارات “سايبا” موديل 2018 وتسهيلات بالتقسيط لمدة أربع سنوات وبدفعات مقبولة ومغرية.

ولفت درويش في تصريح صحفي لموقع أخبار سورية والعالم اليوم أن الشركة وبمناسبة شهر رمضان المبارك وافتتاح صالة ارمادا سيكون هناك عرض خاص للتقسيط حيث سيكون التقسيط والتسديد على حساب الشركة الايرانية “سيفيكو” إيمانا منها بالعلاقات الاقتصادية مع سورية ولمساعدة الشعب السوري حيث قررت الشركة تقسيط السيارات على حساب الشركة الإيرانية وبفائدة قليلة جدا وبأسعار رمزية .
وأوضح درويش أن الشركة وهي مختصة بالسيارات بمختلف أنواعها وأحجامها تعمل من خلال تقديمها هذه العروض على استقطاب شريحة أوسع من الزبائن ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية والقدرة الشرائية للمو اطن مبينا أن الدفعة الاولى ستتراوح بين 30 و70/بالمئة و ستكون حسب الامكانية التي يريد أن يقدمها الزبون منوها أن التقسيط سيكون بإدارة من المعمل وليس البنك.

وأشار درويش إلى أن الشركة تأسست حديثا في المنطقة الحرة وهي وكيلة مع الشركة السورية الإيرانية لصناعة السيارات “سيفيكو” وتعمل على تقديم أحدث السيارات للمستهلك السوري .
وقال درويش إنه على مدار سنوات الحرب لم يتوقف المعمل عن العمل وهو المعمل الوحيد الذي لم يتوقف عن الانتاج لكن اقتصاديا تأثر قليلا حيث خفضت المبيعات أملا أن يكون هناك انطلاقة جديدة للاقتصاد الوطني خاصة بعد الانتصارات التي تحققت على الارض من قبل أبطال الجيش العربي السوري .
وإضاف درويش إن الشركة ستطرح منتجها في السوق الأسبوع المقبل عبر 4 موديلات مشيراً إلى أنها ستلقى ردود فعل ايجابية من زوار الشركة وهو أمر مشجع.
جورج مراد مدير في شركة “ارمادا السورية لتجارة السيارات والمعدات” أكد أن هناك عملية تجميع لسيارات إيرانية وتصميم أوروبي وخلال شهرين ستكون في الاسواق السورية متحدثا عن العرض الذي ستقدمه الشركة على سيارات “سايبا” مؤكدا أن الهدف من هذا العرض هو الفائدة للشركة وللزبائن .
وبين مراد أن السيارات المطروحة بشكل عام جيدة ومواصفاتها حديثة ولافتة وتقسيطها يناسب ذوي الدخل المحدود.



عدد المشاهدات:4369( الخميس 18:29:01 2018/05/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2018 - 5:03 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

الجيش العربي السوري : أنتم عيدنا - كل عام وأنتم بخير

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...