الثلاثاء22/1/2019
ص1:54:16
آخر الأخبار
صحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" السيد حسن نصر الله يطل عبر قناة الميادينمظاهرة حاشدة في بيروت احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشيةعون يطلق مبادرة لإعادة الإعمار في قمة الاقتصاد العربيةالسيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )مجلس الوزراء يعتمد توصيات المؤتمر الصناعي الثالث ويقرر الاستمرار بتنفيذ خطة النهوض بالصناعة الوطنيةأعضاء مجلس الشعب يطالبون بتحسين الواقع الخدمي وتخفيض أسعار السلعالخارجية: داعمو “إسرائيل” في مجلس الأمن يفرضون صمت القبور عليه لمنعه من ممارسة دوره في مواجهة اعتداءاتهاالجيش الفنزويلي يحبط محاولة تمرد ضد مادورو في كاراكاس أردوغان: لن نسمح بتحول "المنطقة الآمنة" إلى "مستنقع"وزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانياحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبياكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدورإحباط محاولة ترويج ( 20 ) ألف دولار أمريكي مزيفوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريمركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبانفجار سيارة مفخخة استهدفت رتلا أمريكيا مصحوبا بمسلحين أكراد و أسفر عن 5 قتلى في ريف الحسكة الجنوبيشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفر«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:العالم هذا الأسبوع!!.....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> (أجنحة الشام) تفتتح مكتبا لها في موسكو

افتتحت شركة أجنحة الشام للطيران مكتبا لها في موسكو استعدادا لتسيير طائراتها من دمشق إلى العاصمة الروسية ذهابا وإيابا بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا اعتبارا من تموز القادم مع العمل لزيادة عدد الرحلات إلى اثنتين أو ثلاث لاحقا.

وخلال حفل استقبال أقامته الشركة أمس في موسكو لأبناء الجالية السورية وممثلي الجانب الروسي وصف سفير سورية لدى روسيا الاتحادية الدكتور رياض حداد هذه الخطوة بالمهمة جداً في هذه المرحلة التي تعيشها سورية وخاصة بعد الانتصارات المتلاحقة على الإرهاب والبدء بعملية إعادة الإعمار “التي لا بد فيها أن تكون هناك خطوط جوية جديدة إلى جانب مؤسسة الطيران العربية السورية وهي أجنحة الشام للطيران”.

وقال حداد: “نسعى لأن تعود شركة الايروفلوت الروسية للعمل بين موسكو ودمشق لأن وجود عدة خطوط جوية إلى سورية يساعد في عملية إعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية وتطوير السياحة وتواصل رجال الاعمال وتدفق التجار والشركات التجارية الروسية إلى دمشق”.

بدوره أعلن المدير التجاري في شركة أجنحة الشام نزار سليمان عن بداية تسيير أول رحلة لطائرات أجنحة الشام من دمشق إلى موسكو في الرابع من تموز القادم ووضع الباص الجوي إيرباص 320 المزود بمقاعد لرجال الأعمال في خدمة المسافرين على خطوط الشركة.

وقال سليمان: “إن شركة اجنحة الشام تعمل حاليا على 11 محطة عربية وأجنبية ووضعت الآن محطة موسكو قيد التشغيل كما لديها محطات غير مباشرة عبر اتفاقات مع شركات طيران اخرى لإيصال الراكب السوري إلى الوجهة التي يقصدها كما تعمل الشركة على تذليل صعوبات السفر أمام المواطنين السوريين”.

وفي مقابلات مع مراسل سانا في موسكو أعرب مواطنون روسيون وسوريون عن ارتياحهم لبدء تسيير طائرات اجنحة الشام على خط دمشق موسكو دمشق بما يسهم في تطوير التواصل الإنساني والتبادل السياحي والتجاري بين البلدين الصديقين.



عدد المشاهدات:1107( السبت 18:10:15 2018/06/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2019 - 11:23 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...