الخميس21/6/2018
م20:44:18
آخر الأخبار
مقتل 23 من مرتزقة العدوان السعودي في اليمنمحاكم النظام في البحرين تعترف بخطأ الاتهامات الموجهة لزعيم المعارضة الشيخ علي سلمان بالتخابر مع قطر وتصدر حكماً بالبراءة عليه جنرال صهيوني: "إسرائيل" أخطأت عندما قللت من خطورة الطائرات الورقية الحارقةبيان صادر عن الناطق الرسمي لانصار الله الاستاذ محمد عبد السلام:الأوقاف: السلطات السعودية تحرم السوريين من أداء فريضة الحج للسنة السابعةأطباء وصيادلة في إدلب يعلقون عملهم بسبب الفلتان الأمني … وجهاء عشائر عربية في مناطق «قسد»: أردوغان سيُهزم في سوريةالتحالف» يعترف بشن عشرات الغارات دعماً لـ«قسد» ويتهرب من مجازره …الرئيس الأسد والسيدة أسماء يستقبلان متفوقي أبناء الشهداء خبير روسي: واشنطن تواصل دعم التنظيمات الإرهابية في سوريةموسكو تحذر من استفزاز كيميائي جديد في سوريةالمهندس خميس يطَلع على واقع المناطق الصناعية في القابون والزبلطاني والقدم: استكمال الخدمات الأساسية خلال 30 يوما المصرف الدولي للتجارة و التمويل يطلق حزمه من القروض تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع المجموعات المقاتلة مع ’داعش’ في البادية السورية ....بقلم نضال حمادةالعدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن جمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبمجلس التعليم العالي يقرر تسوية أوضاع طلاب الجامعات والمعاهد المحررين من المناطق المحاصرة«العقاري» في «الآداب» … قريباً تسديد الرسوم للطلاب إلكترونياً عبر موقع المصرفإحباط هجوم للإرهابيين على نقاط عسكريةبالقنيطرة.. الجيش يقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” بعمق بادية السخنة ويدمر تحصينات للإرهابيين ..شهيدان وثلاثة جرحى جراء اعتداءات للتنظيمات الإرهابية بقذائف صاروخية على مدينة السويداءوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجال"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردحظك باسم .. في “كاش مع باسم”ماكرون يوبّخ صبيا فرنسيا لمخاطبته الرئيس بشكل غير لائقإطفائي بحلب ينقذ “ملكانة” من حريق لاعتقاده أنها سيدةتحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!الانتخابات التركية.. لن يغادر حتى لو خسر!....بقلم د. بسام أبو عبد اللهمباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟...بقلم : فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> في إطار مشاركتها في برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!...MTN تُقيم مأدبة إفطار رمضانية في دار سيد قريش بدمشق

دمشق، سورية، الثلاثاء 12 حزيران 2018: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشاريعها ضمن برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!، أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة MTN، والذي تشارك فيه جميع شركات المجموعة خلال الفترة من 1 وحتى 21 حزيران من كل عام، 

ويتم خلاله العمل على مشاريع يُشارك في تنفيذها موظفو MTN، بالشكل الذي يضمن مشاركتهم الفعالة والفاعلة في تنمية وتطوير المجتمعات التي يتواجدوا فيها.

حيث أعلنت MTN سوريا أنها ستشارك في برنامج 21 يوماً من رعاة ييلو!، من خلال ثلاثة مشاريع تُركز على تمكين الشباب، وذلك بهدف توفير الدعم المطلوب لهم، سواءً خلال مراحل تعليمهم المختلفة، أو حتى في مرحلة الدخول إلى سوق العمل، وذلك بالتعاون مع عدد من جمعيات المجتمع الأهلي الفاعلة في سورية.

وفي هذا الإطار، أقامت شركة MTN حَفل إفطار رمضاني في دار سيد قريش للأيتام بدمشق، وذلك يوم الأحد 10 حزيران، بِمشاركة عدد كبير من موظفي MTN، الذين ساهموا في تحضير ومشاركة وجبة الإفطار مع أكثر من 300 طفل يتيم، ضمن أجواء من الألفة والمحبة.

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلاقات العامة، تحدث عن مشروع 21 يوماً من رعاية ييلو! فقال: "نشارك في كل عام مع زملائنا في سورية وكافة الدول التي تتواجد فيها المجموعة، تنفيذ هذا البرنامج والذي يُعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية، كونه يستهدف تمكين الشباب بشكل رئيسي، وإتاحة الفرصة أمامهم لمزيد من الإبداع والتفوق".

ويضيف القصار: "سنساهم هذا العام من خلال ثلاثة مشاريع هامة، فبالإضافة لإفطار دار سيد قريش، سنقوم بدعوة أكثر من 250 طالباً جامعياً لحضور يوم تفاعلي مع موظفينا، بهدف مساعدتهم في بناء حياتهم المهنية، كما سنقوم بتأهيل مختبر الحاسوب في مدينة الباسل الجامعية بدمشق".

هذا وكان لزيارة MTN وَقعاً إيجابياُ لِكل من حَضر حَفل الإفطار، وخاصَة الأطفال الأيتام الذين شَعروا بأجواء رمضان الحقيقية التي تَتسم بالخير والعطاء والتواصل مع عائلة MTN. حيث تم اختتام الحفل بتوزيع مَجموعة من الأجهزة اللوحية لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية في الدار، مدعومة بإنترنت مجاني من MTN، والتي من شأنها تقديم الدعم اللازم لهم في إتمام مشوارهم الدراسي والتعليمي بفعّالية وسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "21 يوماً من رعاية ييلو!" والذي تهدف MTN من خلاله إلى دَعم المُجتمع السوري بكافة المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية، هو جزء من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، والذي يهدف لجعل حياة الناس أكثر إشراقاً.

انتهى

 

حول MTN سوريا

MTN سوريا هي الشركة الرائدة في توفير خدمات الهاتف الجوال والإنترنت، والتي تمنح التغطية الخلوية وحلول الأعمال العصرية بكافة أنحاء سورية. تم إطلاق MTN سوريا في العام 2001، حيث كانت البداية لحقبة جديدة من الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد. تقدم MTN سوريا خدمات الهاتف الجوال المتطورة وخدمات الإنترنت الثابت والمتنقل السريع، فضلا عن الخدمات المجتمعية والمشاريع التي تدعم الشعب السوري. MTN سوريا هي جزء من مجموعة MTN العالمية التي تضم مجموعة من شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتعددة الجنسيات، تم انشائها في عام 1994 وتعمل الآن في 22 بلداً في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 



عدد المشاهدات:471( الخميس 03:02:57 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 6:20 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...غباء سائح يكاد يؤدي إلى قطع يده رجل ينقذ تمساحا من بين فكي أفعى ضخمة (فيديو) شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة المزيد ...