-->
الاثنين27/5/2019
ص5:39:4
آخر الأخبار
"أنصار الله" تعلن السيطرة على 3 مواقع في السعودية القبض على مسؤول "بيت المال" الداعشي في العراقمنصور: سورية القاعدة الأساسية للنضال بوجه قوى العدوان والهيمنةاعتقال ستة إرهابيين من تنظيم (داعش) جنوب شرق الموصلأسر 3 مجموعات من «جيش العزة».. و«النصرة»: كُسر عمودنا الفقري ولن نسامح تركيا! … الجيش يتجه نحو الهبيطمجلس الوزراء يؤكد على ضمان حسن سير العملية الامتحانية والإسراع بإجراءات برنامج دعم المسرحينالرئيس الأسد : ضرورة تحديد أولويات العمل بمشروع الإصلاح الإداري بما يضمن إنجازاً حقيقياً على الأرضالحرارة والأعشاب اليابسة وأعقاب السجائر تشعل عشرات الحرائق في دمشق وريفهاجنرال إيراني: يمكننا إغراق السفن الحربية الأمريكية بطواقمها وطائراتهارويترز : تركيا زادت دعمها للمسلحين لصد هجوم الجيش السوري بإدلبمليار و748 مليون ليرة إيرادات المناطق الحرة خلال أربعة أشهرمجلس الشعب يحيل مشروع قانون الحسابات الختامية للموازنة المالية 2013 إلى لجنة الموازنةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبحمص | فرع الأمن الجنائي في حمص يكشف شبكة تهريب أشخاص مركز شرطة المعضمية بريف دمشق يلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية ليلآالقناة 12 الإسرائيلية تكشف علاقة الكيان الاسرائيلي بالارهابيينالقوات السورية تستعين بطائرة قاذفة غير عاديةجامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية لتعيين المعيدين صدور الأحكام الانتقالية الخاصة بتطبيق النظام الفصلي المعدل في الجامعات الحكوميةأضرار كبيرة بمقر فرع الثروة السمكية في قلعة المضيق ومزرعة باب الطاقة جراء الأعمال الإرهابيةبالاسماء .. قتلى المسلحين خلال المعارك مع الجيش السوري في ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى 10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمالعلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطانأنزور يضع اللمسات الأخيرة لفيلمه “دم النخل”بيان صادر عن وزارة الإعلام "بخصوص الموافقة على نص مسلسل دقيقة صمت "انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!روسيا تطلق كاسحة جليد نووية هي الأكبر والأقوى في العالمردّاً على عقوبات ترامب.. إليكم النظام الصيني المنافس لـ"أندرويد"و"ويندوز"!أولئك هم سرّ البرية!...بقلم د. بثينة شعبان هل دعم تركيا للنصرة وبقية المجموعات الإرهابية أنهى اتفاقات سوتشي واستنا؟؟ ...بقلم طالب زيفا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> في إطار مشاركتها في برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!...MTN تُقيم مأدبة إفطار رمضانية في دار سيد قريش بدمشق

دمشق، سورية، الثلاثاء 12 حزيران 2018: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشاريعها ضمن برنامج 21 يوماً من رعاية ييلو!، أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية لدى مجموعة MTN، والذي تشارك فيه جميع شركات المجموعة خلال الفترة من 1 وحتى 21 حزيران من كل عام، 

ويتم خلاله العمل على مشاريع يُشارك في تنفيذها موظفو MTN، بالشكل الذي يضمن مشاركتهم الفعالة والفاعلة في تنمية وتطوير المجتمعات التي يتواجدوا فيها.

حيث أعلنت MTN سوريا أنها ستشارك في برنامج 21 يوماً من رعاة ييلو!، من خلال ثلاثة مشاريع تُركز على تمكين الشباب، وذلك بهدف توفير الدعم المطلوب لهم، سواءً خلال مراحل تعليمهم المختلفة، أو حتى في مرحلة الدخول إلى سوق العمل، وذلك بالتعاون مع عدد من جمعيات المجتمع الأهلي الفاعلة في سورية.

وفي هذا الإطار، أقامت شركة MTN حَفل إفطار رمضاني في دار سيد قريش للأيتام بدمشق، وذلك يوم الأحد 10 حزيران، بِمشاركة عدد كبير من موظفي MTN، الذين ساهموا في تحضير ومشاركة وجبة الإفطار مع أكثر من 300 طفل يتيم، ضمن أجواء من الألفة والمحبة.

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلاقات العامة، تحدث عن مشروع 21 يوماً من رعاية ييلو! فقال: "نشارك في كل عام مع زملائنا في سورية وكافة الدول التي تتواجد فيها المجموعة، تنفيذ هذا البرنامج والذي يُعد من أهم برامج المسؤولية الاجتماعية، كونه يستهدف تمكين الشباب بشكل رئيسي، وإتاحة الفرصة أمامهم لمزيد من الإبداع والتفوق".

ويضيف القصار: "سنساهم هذا العام من خلال ثلاثة مشاريع هامة، فبالإضافة لإفطار دار سيد قريش، سنقوم بدعوة أكثر من 250 طالباً جامعياً لحضور يوم تفاعلي مع موظفينا، بهدف مساعدتهم في بناء حياتهم المهنية، كما سنقوم بتأهيل مختبر الحاسوب في مدينة الباسل الجامعية بدمشق".

هذا وكان لزيارة MTN وَقعاً إيجابياُ لِكل من حَضر حَفل الإفطار، وخاصَة الأطفال الأيتام الذين شَعروا بأجواء رمضان الحقيقية التي تَتسم بالخير والعطاء والتواصل مع عائلة MTN. حيث تم اختتام الحفل بتوزيع مَجموعة من الأجهزة اللوحية لطلاب المرحلتين الثانوية والجامعية في الدار، مدعومة بإنترنت مجاني من MTN، والتي من شأنها تقديم الدعم اللازم لهم في إتمام مشوارهم الدراسي والتعليمي بفعّالية وسهولة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "21 يوماً من رعاية ييلو!" والذي تهدف MTN من خلاله إلى دَعم المُجتمع السوري بكافة المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية، هو جزء من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، والذي يهدف لجعل حياة الناس أكثر إشراقاً.

انتهى

 

حول MTN سوريا

MTN سوريا هي الشركة الرائدة في توفير خدمات الهاتف الجوال والإنترنت، والتي تمنح التغطية الخلوية وحلول الأعمال العصرية بكافة أنحاء سورية. تم إطلاق MTN سوريا في العام 2001، حيث كانت البداية لحقبة جديدة من الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد. تقدم MTN سوريا خدمات الهاتف الجوال المتطورة وخدمات الإنترنت الثابت والمتنقل السريع، فضلا عن الخدمات المجتمعية والمشاريع التي تدعم الشعب السوري. MTN سوريا هي جزء من مجموعة MTN العالمية التي تضم مجموعة من شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتعددة الجنسيات، تم انشائها في عام 1994 وتعمل الآن في 22 بلداً في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 



عدد المشاهدات:1000( الخميس 03:02:57 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/05/2019 - 5:16 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا ٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر المزيد ...