الخميس20/9/2018
ص7:36:45
آخر الأخبار
رد غريب لطيار أردني على رئيس الحكومةالسلاح السويسري للإمارات... في أيدي مسلحي سوريا وليبياتعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةالعسكريون الروس يقومون بدورية بالمناطق المحررة بالقرب من الجولان المحتل«نزع السلاح» داخل «خفض التصعيد» فقط: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب»د. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمبماذا انذرت موسكو تل أبيب؟.... بقلم عباس ضاهرالبحرية الروسية تغلق مناطق بحرية واسعة قرب لبنان وسوريا وقبرصبدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع جريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشق!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟علاج فعال للصلع... مصنوع من الخشبشهد برمدا: جورج وسوف يدعمني من قلبهالموت يغيب الفنان المصري جميل راتبطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبه هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"بالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصاد والأعمال >> غرفة تجارة حلب تستضيق فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع

حلب - عز الدين نابلسي 

استضافت غرفة تجارة حلب اليوم فعالية من ( حلب نبدأ ) التي أقامها اتحاد شركات شحن البضائع الدولي برعاية المهندس علي حمود وزير النقل في قاعة اجتماعات الغرفة حول معوقات شركات شحن البضائع الدولية في سورية.

وحضر هذه الفعالية كل من السادة معاون وزير النقل وأمين فرع حلب للحزب القاضي فاضل نجار امين فرع الحزب بحلب وحسين دياب محافظ حلب ومديرة الاتحاد ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومجلس غرفة التجارة .
وقد تركزت مداخلات الحضور ومقترحات الحضور على ضرورة إصدار بوليصة الشحن التي تمت الموافقة عليها من قبل كافة الجهات المعنية ، والعمل على إبراء البيانات الجمركية وتخفيض الرسوم الجمركية للسيارات الشاحنة المستعملة لدعم أسطول النقل البري و إعادة النظر في رسوم الترخيص لدى المؤسسة العامة للبريد والسماح لاستيراد السيارات التي تحمل لوحات خليجية وتعود ملكيتها لأشخاص سوريين وإيجاد حل للمعوقات التي تعترض شركات الشحن والنقل في المدينة.
وفي بداية الندوة ألقى وزير النقل المهندس علي حمود راعي الفعالية كلمة أشار فيها إلى أن الحلبيين صاغوا الصمود والنصر بأحرف من نور ، لافتاً إلى أنه تحطمت على أسوار قلعة حلب أعتى قوى الطغيان والعدوان والإجرام.
وأضاف المهندس حمود أن الوزارة وضعت في أولوياتها تقديم الدعم لتطوير عمل الاتحاد وتقويته وخاصة في مرحلة البناء والاعمار ، لافتاً إلى دوره الكبير في نقل البضائع إلى كل دول العالم فكان سفيراً حقيقياً لسورية في الثقة والأمانة وحمل اسم المنتج السوري إلى كل البلدان ، مشيرا الى أن الوزارة أصدرت وثيقة نقل تعنى بعملية نقل البضائع وتنظيم العمل مابين المالك والناقل والمرسل إليه البضاعة وذلك على مستوى النقل الداخلي مما يشكل دافعاً لعمل اتحاد الشركات وتسهيل وتبسيط الإجراءات.
وألقى نائب رئيس غرفة التجارة محمود الجمل كلمة اشار فيها أن حلب هي مركز الفعاليات الصناعية والتجارية وتساهم بنسبة كبيرة في الناتج القومي وتشتهر بغالبية الصناعات ورغم تعرضها للإرهاب إلا أنها اعادت عجلة الإنتاج للدوران . 
وأوضح رئيس اتحاد شركات شحن البضائع محمد صالح كيشور في كلمته انه رغم الظروف الصعبة التي مر بها القطر وخاصة حلب بقي الاتحاد يعمل ويساهم في عملية نقل البضائع ، ولذلك فقد أردنا البدء في نشاطنا بعد الازمة من حلب لما تحمله من مكانة كبيرة في المجال الصناعي والاقتصادي ، لافتاً إلى أن هذه الندوة لمناقشة الصعوبات التي تعترض عملية النقل والطرق الكفيلة بتذليلها ثم قدم درع التكريم لوزير النقل وشهادة تقدير لغرفة تجارة حلب لاستضافتهم هذه الفعالية .
وكان الاتحاد قام بعرض فيلم قصير اشار فيه الى نشاط عمل الاتحاد بعرض جميل .



عدد المشاهدات:972( الأربعاء 17:59:10 2018/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2018 - 7:34 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي المزيد ...