-->
الخميس20/6/2019
ص3:52:3
آخر الأخبار
محققة دولية: ولي عهد النظام السعودي مسؤول عن مقتل خاشقجيمتحديا ترامب.. سيناتور أمريكي يتحرك لمنع بيع الأسلحة للسعوديةالرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!المعلم: توقف تركيا عن دعم الإرهابيين وانسحابها من سوريا سيؤديان إلى تطبيع العلاقات معها إن شاء اللهدمشق وموسكو تحملان الأمم المتحدة مسؤولية التقليل من حجم الكارثة الإنسانية في مخيم الهول ‏عشرات الأسر المهجرة تعود من مخيم الركبان ومخيمات اللجوء في الأردن إلى قراها المحررة من الإرهابالمعلم يزور الجناح السوري في معرض إكسبو العالمي للبستنة والزهور قرب بكينالجيش الإيراني: سنقضي على العدو خارج حدودنا إذا حاول غزونا في عقر دارناالقضاء الفرنسي: إحالة ساركوزي إلى المحاكمة بتهم فسادسورية تشارك في معرض الجزائر الدوليحاكم مصرف سورية المركزي : ارتفاع الدولار سببه حملة ممنهجة على سورية لإضعافها اقتصادياالمعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضوفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليإخماد حريقين في داريا دون أضراروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافبالفيديو ...ضبط مقر تحكم وعمليات لإرهابيي داعش في بادية دير الزور يحتوي أسلحة وذخائر بعضها إسرائيليتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة! … الجيش يتصدى لمحاولات خرق «الخريطة الميدانية» وزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد مشروب ليلي يساعد على إنقاص الوزن أثناء النوم!أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟مايكروسوفت تفاجئ الجميع بقرار جديد حول " هواوي"منشوراتك على "فيسبوك" تكشف عن إصابتك بأمراض محددة!من إدلب إلى مضيق هرمزما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> وزير الصناعة: أسعار سيارات مناسبة من سيامكو واستيراد 338 سيارة بيجو

صرّح وزير الصناعة مازن يوسف أنه انطلاقا من حرص الحكومة على أهمية التعاون والتنسيق بين الجانبين السوري والإيراني ضمن مجموعة إيران خودرو الشريك في شركة (سيامكو) للسيارات؛ تعمل الوزارة حالياً على متابعة العمل في الشركة والتي أصبحت حالياً بحالة جاهزية جيدة، كاشفاً عن انطلاقة قريبة لسيارة بالميرا بعلبة سرعة اوتوماتيك وسعة (1600 CC) في الأسواق وبمواصفات فنية عالية الدقة.

ولفت الوزير يوسف إلى أن شركة أداء موترز حلّت محل شركة مجموعة السلطان رسمياً وحصلت على 25 بالمئة كنسبة ملكية إضافة إلى 35 بالمئة حصة الحكومة السورية و30 بالمئة لشركة إيران خوردو، مبيناً أن التعاون مستمر بين الجانبين، حيث تم مؤخراً استيراد نحو 388 سيارة جديدة هي بيجو بسعة (1600 CC) وبعلبة سرعة أوتوماتيك، مؤكداً أن هناك دفعة جديدة سيتم الاتفاق عليها قريباً.


ولفت إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير خطوط الإنتاج لتصبح قادرة على إنتاج أصناف وأنواع من السيارات السياحية والسيارات الشاحنة والبيك آب، ‏ حيث قامت الوزارة مؤخراً بالموافقة على إضافة خط تجميع جديد للسيارات ضمن الشركة وضمن نفس الطاقة الإنتاجية وهي 10 آلاف سيارة سنويا.

وأشار الوزير إلى أن الشركة تقوم حالياً بإعادة تأهيل صالات خدمات ما بعد البيع ليتسنى لكل مواطن إجراء عمليات الصيانة في تلك الصالات، ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تأمين القدرة التنافسية للشركة في السوق للوصول إلى مستوى أفضل، وذلك من خلال تطوير المنتج الحالي، وإنتاج نماذج جديدة تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بأسعار تنافسية، وإن ما تخطط له الشركة هو التنوع في إنتاج السيارات وزيادة إنتاجها وصولاً إلى أن الوزارة تطمح للوصول إلى تصنيع مكونات كاملة للسيارات لتوطين صناعة السيارات.

وحول الأسعار بين أنه لا يمكن حالياً إعلان سعر السيارات الجديدة، حتى يتم انجاز ودراسة كافة التكاليف، لكنه وعد بأن تكون الأسعار مقبولة ومناسبة وتلبي حاجة المواطنين، وبأفضل المواصفات المطابقة للمقاييس في الأمان والقوة والمتطلبات الفنية الأخرى.

وأوضح يوسف أن شركة سيامكو تبحث حالياً عن آلية جديدة يتم دراستها مع الشركة كما أنه سيكون هناك تعاون جديد مع الجانب الإيراني من السيارات تتم مناقشتها وهناك شركة جاد أيضاً تم حالياً تطبيق مكونات 42 سيارة كدفعة أولية وانطلاقتها ستكون قريبا من نفس شركة سيامكو، معتبرا أن خطوات التعاون بين البلدين القادمة كثيرة وعديدة ويتم حالياً التباحث مع شركة سيفكو حيث تم تبادل الزيارات بين الجابين لإقامة تعاون مشترك والفكرة مطروحة وهي قيد الدراسة.

الوطن



عدد المشاهدات:2981( الخميس 06:35:20 2018/10/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2019 - 3:48 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف المزيد ...