-->
الثلاثاء18/6/2019
م21:23:45
آخر الأخبار
الرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديأبناء القنيطرة ينظمون في عين التينة وقفة تضامنية مع أهلنا بالجولان: قرارات سلطات الاحتلال باطلةالرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهمالمعلم: سيتم القضاء على الإرهاب في إدلب ويجب خروج كل القوات الأجنبية الموجودة في سورية بشكل غير شرعياحتراق مهاجمة أمريكية بعد اعتراضها من قبل "سو-27" الروسية (فيديو)ترامب يعلن طرد ملايين المهاجرين من الولايات المتحدةلماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضإخماد حريقين في داريا دون أضرارضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلورياوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافتنظيم(القاعدة) ينفذ أول هجوم بعد انضمامه إلى غرفة العمليات التركية بريف حماةميليشيا “قسد” مدعومة بطيران “التحالف الأمريكي” تعتقل 111 من أهالي الطيانة وشويحان بريف دير الزوروزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي""ناسا" تكشف صورة لجبل "لم تر البشرية مثله"ما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيطنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> أكثر من 188 مليون ليرة تداولات سوق دمشق وجلسة استكشافية لسهم سيريتل

أغلقت تداولات الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني الحالي لسوق دمشق للأوراق المالية على حجم تداول قدره 202708 أسهم موزعة على 268 صفقة بقيمة  تداولات إجمالية بلغت 691ر188 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند قيمة 96ر6146 نقطة متراجعا عن الأسبوع الماضي بنحو 16ر43 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 70ر0 بالمئة.

وبينت نشرة صادرة عن السوق أنه خلال هذا الاسبوع تم تداول أسهم 9 شركات سجلت أسهم 3 شركات منها ارتفاعا عن أسعار إغلاق الأسبوع الماضي وهي سهم الشركة الوطنية للتأمين بنسبة 88ر4 بالمئة وأغلق على سعر 502 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 83ر0 وأغلق على سعر 207ر1433 ليرة وسهم بنك بيمو السعودي الفرنسي بنسبة 05ر0 بالمئة وأغلق على سعر 82ر999 ليرة.

أما أسهم الشركات التي انخفضت خلال الأسبوع الجاري فهي سهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر1 بالمئة وأغلق على سعر 434 ليرة  وسهم بنك سورية والمهجر بنسبة 94ر1 وأغلق على سعر 1013 ليرة وسهم بنك الشام بنسبة 64ر0 بالمئة وأغلق على سعر 70ر669 ليرة و سهم فرنسبنك بنسبة 53ر3 بالمئة وأغلق على سعر 41ر371 ليرة وسهم بنك قطر الوطني بنسبة 79ر1 بالمئة وأغلق على سعر 03ر413 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 72ر1 بالمئة وأغلق على سعر 96ر889 ليرة ولم تسجل أسهم الشركات الأخرى ال 16 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

 وذكرت إدارة السوق أن جلسة اليوم الخميس كانت استكشافية لسهم شركة سيريتل موبايل تيليكوم التي تمت الموافقة النهائية على ادراجها في السوق النظامية منذ ال 24 من الشهر الماضي مبينة انه بعد تحقق شروط آلية اعتماد سعر مرجعي لأسهم الشركات المدرجة لأول مرة في سوق دمشق للأوراق المالية سيتم إيقاف التداول على السهم إلى حين ورود موافقة مجلس إدارة السوق على اعتماد السعر المحتسب في الجلسة الاستكشافية كسعر مرجعي.

واعتبر المدير التنفيذي للسوق الدكتور عبد الرزاق قاسم في تصريح له اليوم أن انضمام سيريتل الى السوق يشكل رافدا اضافيا للشركات المدرجة وكونها أول شركة اتصالات تنضم للسوق والرائدة التي تضم 5ر33 مليون سهم ما يتيح أمام المستثمرين في السوق تنوعا في خيارات شراء الأسهم.

من جهتها المديرة التنفيذية لشركة سيريتل ماجدة صقر رأت أن الاستثمار في أسهم الشركة قد يكون أفضل استثمار ويشكل خيارهم الأمثل والآمن بشكل كبير وأن إدارة الشركة لن توفر جهدا في زيادة منفعة المساهمين برفع العائد على السهم مع امكانية تداول اسهمهم بكل شفافية.



عدد المشاهدات:624( الجمعة 07:28:07 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2019 - 9:18 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...