-->
الثلاثاء26/3/2019
ص6:34:41
آخر الأخبار
أبو الغيط: إعلان ترامب حول الجولان باطل شكلا وموضوعاالعدو الاسرائيلي يعتدي على الاسرى في سجن النقب.. والمعتقلون يردونإطلالة للسيد نصرالله عصر الثلاثاءسورية والعراق يبحثان تأمين الحدود وفتح المعابر ودعم حركة التجارة شابة صينية تقطع 70000 كم بسيارتها الخاصة لتصل إلى سورياالمعلم: ترامب قرصان.. والجولان محصن بأهله وصمود شعبنا وقواتنا المسلحةالخارجية رداً على قرار ترامب: الكون بأسره لا يستطيع تغيير الحقيقة التاريخية بأن الجولان كان وسيبقى سورياًأكثر من مئة ألف مهجر عادوا عبر «نصيب» منذ تموزالمبعوث الأميركي إلى سوريا: قتال داعش لم ينتهِروسيا: «حظر الكيميائي» أصبحت أداة جيوسياسية لتحقيق مصالح دول وفد حكومي برئاسة المهندس خميس يلتقي مع مجلسي إدارة غرفتي الصناعة بمحافظتي حمص وحماة في المدينة الصناعية بحسياء و يخرج بعدد من القراراتالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: سعر الصرف يتراجع في السوق الموازية ومؤشرات الأسهم تواصل تقدمها في المنطقة الخضراء صحيفة ألمانية: الحكومة السورية هي الفائز من هزيمة داعش في شرق الفرات …ترجيحات بدخول «قسد» في صراع قومي بسبب سياساتهاما بعد الحرب على سوريا...بقلم د. بثينة شعبان ضبط ( 198 ) كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرمصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلهامراسل حربي في سوريا.. والكاميرا تضبطه بالفعلة المشينةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا.1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالطيران التركي يخرق الأجواء السورية لدعمهم.. وغليان في الباب ضدهم … الإرهابيون يستهدفون محردة بالصواريخ..والجيش يردرغم «هزيمة» داعش.. شحنات عسكرية أميركية ضخمة إلى شرق الفرات!مجلس مدينة حلب يناقش خريطتها الاستثماريةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينالاستحمام في المساء أو صباحاً.. ما الأفضل لصحتنا؟7 أطعمة تقلل خطر سرطان البروستاتاوفاة الممثل السوري فواز جدوع أثناء تصويره مشهدا يتحدث عن “الموت”مرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدبطريقة بشعة.. كلبان يقتلان صاحبتهما الشابةلم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتمفاجأة... اكتشاف حياة على كوكب المريخصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيالجولان حقٌ لا يموت ... وتوقيع رجلٍ أحمق ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«طعنة القرن» ....من القدس إلى الجولان... فلبنان؟ ..بقلم د. عصام نعمان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> أكثر من 188 مليون ليرة تداولات سوق دمشق وجلسة استكشافية لسهم سيريتل

أغلقت تداولات الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني الحالي لسوق دمشق للأوراق المالية على حجم تداول قدره 202708 أسهم موزعة على 268 صفقة بقيمة  تداولات إجمالية بلغت 691ر188 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند قيمة 96ر6146 نقطة متراجعا عن الأسبوع الماضي بنحو 16ر43 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 70ر0 بالمئة.

وبينت نشرة صادرة عن السوق أنه خلال هذا الاسبوع تم تداول أسهم 9 شركات سجلت أسهم 3 شركات منها ارتفاعا عن أسعار إغلاق الأسبوع الماضي وهي سهم الشركة الوطنية للتأمين بنسبة 88ر4 بالمئة وأغلق على سعر 502 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 83ر0 وأغلق على سعر 207ر1433 ليرة وسهم بنك بيمو السعودي الفرنسي بنسبة 05ر0 بالمئة وأغلق على سعر 82ر999 ليرة.

أما أسهم الشركات التي انخفضت خلال الأسبوع الجاري فهي سهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 89ر1 بالمئة وأغلق على سعر 434 ليرة  وسهم بنك سورية والمهجر بنسبة 94ر1 وأغلق على سعر 1013 ليرة وسهم بنك الشام بنسبة 64ر0 بالمئة وأغلق على سعر 70ر669 ليرة و سهم فرنسبنك بنسبة 53ر3 بالمئة وأغلق على سعر 41ر371 ليرة وسهم بنك قطر الوطني بنسبة 79ر1 بالمئة وأغلق على سعر 03ر413 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 72ر1 بالمئة وأغلق على سعر 96ر889 ليرة ولم تسجل أسهم الشركات الأخرى ال 16 المدرجة في السوق أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار الإغلاق السابق.

 وذكرت إدارة السوق أن جلسة اليوم الخميس كانت استكشافية لسهم شركة سيريتل موبايل تيليكوم التي تمت الموافقة النهائية على ادراجها في السوق النظامية منذ ال 24 من الشهر الماضي مبينة انه بعد تحقق شروط آلية اعتماد سعر مرجعي لأسهم الشركات المدرجة لأول مرة في سوق دمشق للأوراق المالية سيتم إيقاف التداول على السهم إلى حين ورود موافقة مجلس إدارة السوق على اعتماد السعر المحتسب في الجلسة الاستكشافية كسعر مرجعي.

واعتبر المدير التنفيذي للسوق الدكتور عبد الرزاق قاسم في تصريح له اليوم أن انضمام سيريتل الى السوق يشكل رافدا اضافيا للشركات المدرجة وكونها أول شركة اتصالات تنضم للسوق والرائدة التي تضم 5ر33 مليون سهم ما يتيح أمام المستثمرين في السوق تنوعا في خيارات شراء الأسهم.

من جهتها المديرة التنفيذية لشركة سيريتل ماجدة صقر رأت أن الاستثمار في أسهم الشركة قد يكون أفضل استثمار ويشكل خيارهم الأمثل والآمن بشكل كبير وأن إدارة الشركة لن توفر جهدا في زيادة منفعة المساهمين برفع العائد على السهم مع امكانية تداول اسهمهم بكل شفافية.



عدد المشاهدات:532( الجمعة 07:28:07 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2019 - 5:58 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب مصري بقدرات خارقة ينقذ 3 أطفال من حريق هائل بالفيديو... فيل يتجول في شوارع مدينة يثير ذعر السكان والدة محمد صلاح تعنفه بسبب معانقة فتاة له إسبانية تلد طفلا داكن البشرة وتقنع زوجها أن إدمانه على القهوة هو السبب! لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ المزيد ...