-->
الأربعاء20/2/2019
ص3:57:14
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتالجيش الفنزويلي يجدد ولاءه للرئيس مادورو ويعلن حالة التأهبواشنطن قد تستخدم استفزازات بالأسلحة الكيماوية للحفاظ على وجودها في سورياإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> عامل نفط يعيد جهازا بقيمة 40 مليونا بعد حمايته سبع سنوات

أعاد أحد العاملين في مديرية حقول نفط الجبسة بالشدادي جنوبي الحسكة جهازا مهما بالعمل النفطي، حيث تم تسليمه لإدارة المديرية بعد الاحتفاظ به لمدة 7 سنوات خوفاً عليه من السرقة 

وأوضح مدير حقول النفط بالجبسة المهندس عبدالكريم زكريا لتلفزيون الخبر أن ” العامل الفني اختصاص جيولوجيا (ح ، ص) أعاد جهاز ” توتال ستيشن ” الخاص بالجيولوجيا لإدارة الحقول”.
وأضاف زكريا أن “القيمة المالية للجهاز تبلغ 40 مليون ل.س، بعد الاحتفاظ به مدة 7 سنوات خوفا عليه من السرقة، بعد سيطرة المجموعات المسلحة على مدينة الشدادي جنوبي الحسكة ” .
وأوضح زكريا أن ” هذه العمل الوطني من قبل العامل هو دليل على التضحيات التي قدمها العاملين في المؤسسات الحكومية خلال سنوات الحرب الماضية من الحفاظ على المال العام، حيث تم مخاطبة وزارة النفط لتكريمه على عمله هذا ” .
وتابع مدير حقول النفط بالجبسة بمحافظة الحسكة أنهم ” يعملون حالياً على استرجاع و إعادة الكثير من التجهيزات النفطية في محافظتي الحسكة و دير الزور بجهود العاملين في المجال النفطي خصوصا التي قامت المجموعات المسلحة و آخرها تنظيم ” داعش” بسرقتها و نقلها ” .
وتعتبر حقول النفط في الجبسة بمدينة الشدادي جنوبي الحسكة من أكبر مديريات النفط في سوريا و التي تتبع لها جبهات عمل في محافظات دير الزور و حمص إضافة للحسكة .
وخلال سنوات الحرب عمل عدد من العاملين في القطاع الحكومي خصوصا في ريف الحسكة على حماية و نقل المعدات و مستلزمات العمل من دوائرهم إلى منازلهم و حقولهم خوفاً عليها من السرقة و النهب خصوصا في بداية سنوات الحرب على سوريا.
يشار إلى أنه وخلال سنوات الحرب تعرضت المعامل والدوائر والمؤسسات الحكومية في المناطق التي خرجت عن سيطرة الدولة للسرقة والنهب والتخريب والدمار، كما تحولت في بعض منها إلى مقرات عسكرية للمسلحين.
عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة
 



عدد المشاهدات:1961( الخميس 08:02:24 2019/02/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 3:55 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...