الجمعة20/9/2019
ص7:25:58
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!ميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشليوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشقروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملالبنتاغون يتحدث عن خيارات قدمها إلى ترامب تتجنب النزاع العسكري مع طهرانإيران تجدد دعوتها لانسحاب القوات الأجنبية الموجودة في سورية دون موافقة الحكومة السوريةحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> ألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة

اتخذت محافظة حماة كل الاجراءات والتدابير الهادفة الى ضمان نجاح عمليات حصاد وتسويق محصولى القمح والشعير للموسم الزراعى الحالى والتى تقدر باكثر من 400 الف طن من القمح والشعير.

وأوضح عضو المكتب التنفيذى بمحافظة حماة لقطاع الزراعة رفيق عاقل فى تصريح لمراسل سانا أن اللجنة الزراعية الفرعية وضعت الالية المناسبة لاتمام عمليات حصاد محصولى القمح والشعير وضمان تسويقهما الى فرعى السورية للحبوب والاعلاف بالمحافظة.
ولفت عاقل الى تأمين المحروقات اللازمة لعمل الاليات الزراعية والحصادات على أن يتم تزويد صاحب الحصادة بكمية المازوت من أقرب محطة وقود مخصصة وتحديد أجور حصاد الدونم الواحد.
رئيس اتحاد فلاحى حماة الدكتور هيثم جنيد اشار الى أنه يتوجب على أصحاب الحصادات العاملة فى موسم الحصاد التزود بكتاب رسمى موقع من الوحدة الارشادية ورئيس الجمعية الفلاحية فى المنطقة التى يعملون بها تحدد فيه مساحة الاراضى الزراعية المراد حصادها مع أسماء مالكى هذه الاراضى للحصول على مادة المازوت.
من جهته أشار مدير فرع الموءسسة العامة لتجارة وتخزين وتصنيع الحبوب بحماة المهندس عزمى باكير الى ان استلام محصول القمح من الفلاحين سيبدأ اعتبارا من الاول من حزيران المقبل من خلال ثمانية مراكز مزودة بكل التجهيزات فى شطحة والسقيلبية وسلحب وجب رملة وسلمية وحماة وصوامع كفربهم ومحردة وتخصيص أربعة مراكز لتسليم الاكياس الفارغة فى حماة ومحردة والسقيلبية وسلمية.
وأشار مدير اكثار البذار بحماة المهندس عبد الغنى الاسود الى انه من المقرر استلام محصولى القمح والشعير من الحقول الاكثارية المتعاقد معها عن طريق ثلاثة مراكز هى عراء عين الباد وكفربهم ومركز الفرع على أن يتم افتتاح مركز رابع فى مقر المكننة الزراعية اذا اقتضت الحاجة.
بدوره بين مدير فرع الموءسسة العامة للاعلاف بحماة المهندس عثمان الدعيمس أنه تم تجهيز ثلاثة مراكز لاستلام محصول الشعير من الفلاحين لهذا الموسم اعتبارا من مطلع الشهر المقبل وذلك فى سلحب وسلمية وعين الباد.
وتشير توقعات الهيئة العامة لادارة وتطوير الغاب الى انتاج نحو 200 الف طن من محصول القمح و15 الف طن من الشعير فى منطقة الغاب خلال الموسم الحالى فى حين قدرت مديرية زراعة حماة انتاج اكثر من 72 الف طن قمح ونحو 116 الف طن شعير.
 



عدد المشاهدات:981( الجمعة 02:36:28 2019/05/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 5:31 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...