الأحد15/9/2019
م16:6:18
آخر الأخبار
بعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكهجوم الحوثيين على "أرامكو" يثير تساؤلات حول كواليس العمليةالخارجية: ممارسات ميليشيا (قسد) الإرهابية بحق السوريين تتناغم مع مشاريع دول عميلة لواشنطنالرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي ونائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق.سانا| مواصلة لدورها التخريبي.. واشنطن تدخل 150 شاحنة تحمل تعزيزات عسكرية لميليشيا قسد الانفصاليةمجلس الشعب يعقد جلسته الأولى من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي الثاني بحضور المهندس خميس وعدد من الوزراءطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانصحفية «إسرائيلية» و«اندبندنت عربية» تؤكدان فشل زيارة نتنياهو إلى روسياالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةإردوغان: العدو أمامه والبحر من ورائه....بقلم الاعلامي حسني محليبوتين وروحاني لإردوغان: إدلب ثم إدلب....بقلم حسن محليشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتبرعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنيةضبط مستودع يحوي أسلحة وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين بريف درعاتنظيم ارهابي مسلح يقر بتلقيه ضربة قوية في الشمال السوريانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكنفنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"ماحقيقة نجاة عاصي الحلاني من الموت بمعجزة؟طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" سامسونغ تستعين بمشهد لرجل وامرأة للسخرية من هاتف "آيفون 11"... فيديوخبراء يكشفون عمليات "تجسس واسعة" عبر شرائح الهاتفأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> كيف يمكن للدولار خذلان ترامب في حربه التجارية مع الصين؟

اعتبرت شركة الاستثمارات الأمريكية "براندي واين غلوبال" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيضطر في نهاية المطاف لإبرام السلام مع بكين لحماية مصالح المستهلكين الأمريكيين.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" عن الشركة، التي تدير أصولا بقيمة 72 مليار دولار، أن نمو الدولار يقترب من ذروته ومع تزايد الضغوط على ترامب سيضطر إلى تخفيف حدة خطابه وإبرام صفقة تجارية مع الصين.

ولذا، تراهن الشركة على انخفاض الدولار وتقوم بالاستثمار في أصول أكبر ضحايا الحرب التجارية المشتعلة بين بكين وواشنطن، بما فيها عملات الدول التي تضررت من الحرب، ولاسيما الدولار الأسترالي.

وتتضارب تكهنات "براندي واين غلوبال" مع الرأي السائد في الأسواق، ومفاده أن الأسوأ في الحرب التجارية لم يقع بعد، حيث شهدت الأسواق الأسبوع الماضي انخفاضا في عائدات سندات الخزانة الأمريكية إلى أدنى مستوى لها منذ 2017، كما أصبح المستثمرون، ومنهم "غولدن ساكس" أكثر حذرا في الأسواق الناشئة.

وأضافت "بلومبرغ" أن لدى الصين صبرا استراتيجيا طويلا غالبا ما يقودها إلى دروب النجاح، ونقلت عن مبعوث الصين لدى الاتحاد الأوروبي تشانغ مينغ، أن الصين تلعب لعبة طويلة للغاية، وقال: "لقد صمدنا منذ 5000 عام فلم لا نصمد 5000 سنة أخرى؟".

وفي وقت سابق نشر صندوق النقد الدولي تقريرا قال فيه إن الشركات الأمريكية هي التي تتحمل معظم تكاليف الرسوم الجمركية ضد الصين، في مؤشر على أن الضغوط في الولايات المتحدة ستزداد على ترامب بسبب هذه الحرب.

وفي تقرير مشابه، أعلن بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك، أن زيادة واشنطن الرسوم الجمركية بنسبة 15% على بضائع صينية ستكلف كل أسرة أمريكية نحو 831 دولارا سنويا.

المصدر: "بلومبرغ"



عدد المشاهدات:672( الثلاثاء 15:38:04 2019/05/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/09/2019 - 3:55 م

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع ذكر وأنثى الكوالا يخوضان معركة شرسة (فيديو) المزيد ...