-->
الثلاثاء25/6/2019
م23:39:56
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكونحزمة من القرارات والإجراءات لترسيخ حضور “السورية للتجارة”الجعفري: سورية مستمرة بالدفاع عن مواطنيها ومكافحة الإرهاب.. لا يمكن لأي دولة أن تقبل بسيطرة الإرهابيين على إحدى مناطقهاضبط قطع أثرية أعدها الإرهابيون للتهريب إلى الخارج في الرستنسورية تعرب عن سخطها وإدانتها الشديدة لقرار الإدارة الأمريكية ضد رموز وقيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانيةمبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكيروحاني: العقوبات الأميركية ستفشل والبيت الأبيض "متخلف عقليا"مجلس الشعب يقر مشروع القانون المتضمن إلغاء القانون الخاص بإحداث اتحاد المصدّرين السوريينبعد انقطاعه لسنوات ..عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس 2020"هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاعبث السياسة.. أعطيك مالاً كي تستعبدني!...بقلم ـ د. مهدي دخل الله:أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانانفجارين متتالين في أخترين ...إرهابيو “النصرة” يجددون اعتداءاتهم على مدينة السقيلبيةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"5 فواكه سحرية لعلاج الصلعفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادممؤتمر المنامة ومأزق السياسات الأميركية! ....ناصر قنديلالنتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> تأكيداً على وجودها الدائم في السوق السورية ...."إل جي الكترونيكس" تعلن عن افتتاح صالتيّ عرض لها في دمشق

 أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات عن افتتاحها في شهر أيار، بالتعاون مع شركة أبناء محمد كريّم MES، الوكيل الحصري لكل منتجات شركة إل جيفي سوريا، صالتيّ عرض جديدتين في دمشق، ليؤكدهذا الافتتاح على تواجد إل جي الدائم والمستمرفي السوق السورية.

تم افتتاح الصالات الجديدة في مناطق مميزة في مدينة دمشق حيث تقعالصالة الأولىفي منطقة كفرسوسة أما الصالة الثانية تقع في شارع بغدادوستختص بعرض أهمالمنتجات الجديدة والمتميزة من إل جي كما تهدف الشركة من خلال هذا التوسع إلى تسهيل وصول عملائها لجميع منتجاتها في كافة المناطق.

 

من جانبه أعرب السيد ديهون كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي المشرق العربي عن سعادته بافتتاح هاتين الصالتين قائلاً: "إن وجود إل جي في السوق السورية هام جداً بالنسبة لنا، ونحن نسعى دائماً للتوسع في السوق السورية ونأكد على تواجد كافة منتجات إل جي، وخاصة الجديدة والمتميزة منها، في السوق السورية".

 

الجدير بالذكر أن شركة إل جي تسعى دائماً على تأكيدتواجدها الفعّال في سوريةواستمرار أعمالها على كافة المستويات في أغلب المحافظات السورية وخاصة في مدينة دمشق، وتؤكد مرة أخرى على التزامها بوعدها بتوفير أفضل المنتجات للسوق السورية.

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"                        

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة حوالي83,000 ألف شخص يعملون في128موقعاً للشركة حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04تريليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي" و"الاتصالات المتنقلة" و"الأجهزة المنزلية وحلول الطاقة" و" مكونات المركبات". وتعد شركة "إل جي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات. وقد نالت شركة "إل جي" خلال عام2014تسمية شريك العام لبرنامج ومعيار ENERGY STAR®وذلك لكفاءة منتجاتها في الاستهلاك الرشيد للطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LGnewsroom.com.

 



عدد المشاهدات:586( الأربعاء 12:33:05 2019/05/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2019 - 11:30 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل المزيد ...