السبت19/10/2019
ص6:48:44
آخر الأخبار
"الواتس أب" .. يفجر لبنانمظاهرات في لبنان احتجاجاً على الأوضاع المعيشية المتردية- فيديومصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة الجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النارالرئيس الأسد للمبعوث الخاص للرئيس الروسي: تركيز العمل على وقف العدوان التركي وانسحاب القوات التركية والأميركية من الأراضي السوريةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في دمشق وحمص واللاذقية والسويداء وحلبماكرون: العملية التركية في شمال سوريا "جنون"مقتل وإصابة العشرات جراء انهيار سد قرب مدينة كراسنويارسك الروسية بسيبيرياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدة عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش )موقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبلية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهموضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهبالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو)سورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> اغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .

 باشر مجلس مدينة حلب اليوم عملية اغلاق أكثر من/١٣٧/مطعما الكائنة في مناطن السكن الحديث من أحياء( الموكبو - والفرقان - والحمدانية - وسيف الدولة ) والتي حصل أصحابها خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة على تراخيص مؤقتة ضمن شروط محددة للعمل في تلك المناطق .

 وقال الدكتور عزت الجندي مديرصحة مجلس مدينة حلب ان قرار اغلاق هذه المحلات صدر يوم أمس لمخالفتها شروط الترخيص الممنوحة لها وعدم التزامها بالانظمة والقوانين وهناك /٢٣/ محلا من المحلات المؤهلة سياحيا سيتم الكشف عليها ايضا خلاك الاسبوع القادم بالتعاون مع مديرية سياحة حلب لمطابقة مدى التزامها بالشروط الصحية .

وقال الدكتور معد مدلجي رئيس مجلس مدينة حلب لقد تم منح اصحاب هذه المحلات ثلاثة مهل متتالية للتقيد بمضمون التراخيص والالتزام بالشروط الصحية من قبل المكتب التفيذي لتوفيق اوضاعها مع القرارات والقوانين النافذة والتي تنص على عدم وجود اعمال الشوي او القلي او الطبخ في محالهم كان آخرها بتاريخ يوم أمس ، لكن أصحابها لم يلتزموا بذلك .

واضاف : لذلك واعتبارامن اليوم سيم تشميع هذه المحلات وقد تستغرق عملية التشميع اسبوعا كاملا . من جهتهم ذكر بعض أصحاب هذه المحلات انهم جاهزون لتطبيق اية شروط فنية يراها مجلس مدينة حلب تتيح لهم تنفيذ الأنظمة والقوانين وفق ماهو مطبق ويجري التعامل به مع المطاعم القائمة ضمن مدينة دمشق في أرقى الأحياء . وكان عدد من أصحاب هذه المحلات قد راجعونا بخصوص هذا الموضوع وابدوا انزعاجهم لعدم تقدير حجم خسائرهم الكبيرة التي تصل لمئات الملايين التي صرفوها على تأسيس واقامة هذه المحلات خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة حلب جراء العمليات الإرهابية وكذلك لخسارتهم عشرات ومئات العمال والعائلات التي تعتاش من عمل هذه المطاعم وجعلهم متشردين بلا عمل في هذه المرحلة بالذات وطالبوا بأن يعيد مجلس مدينة حلب النظر بقراراته وانصافهم وانصاف العمال والعائلات من جور الزمن الصعب ومنعكساته السلبية على عائلاتهم وأطفالهم .



عدد المشاهدات:1590( الاثنين 13:04:35 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 6:43 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو المزيد ...