-->
الجمعة19/7/2019
ص7:52:22
آخر الأخبار
مقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليمجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للنظام السعودي “شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهامدير الآثار والمتاحف: سرقة 14 صندوقاً من النقود الذهبية من الرقة مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةلافروف: ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وفق القرار الأممي 2254الحرس الثوري الإيراني: أي خطأ بحسابات الأعداء سيحول استراتيجيتنا من الدفاع للهجوم المصرف العقاري: نسعى لرفع قرض شراء السكن من 5 إلى 25 مليون ليرةقرار بإلزام المستوردين الممولين من المصارف بتسليم 15 % من مستورداتهم بسعر التكلفةخيارات للتعامل مع مقاتلي "داعش" الأجانب المحتجزين حالياً في سورية.....ترجمة: لينا جبورمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستااليوم الساعة الـ12 ظهرا موعد إصدار نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي«التعليم العالي»: لا زيادة على أقساط الجامعات الخاصة للعام الدراسي القادمبعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردن الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركيةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"6 أشياء مفاجئة قد تؤثر على بشرتك دون أن تدركهاتحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)في الهند... أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساحبعد زواج مثير للجدل.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارمعلومات غريبة ومثيرة اكتشفت حديثا عن القمرهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟عكاز خشبي للعيون العرجاء .........بقلم: نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> اغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .

 باشر مجلس مدينة حلب اليوم عملية اغلاق أكثر من/١٣٧/مطعما الكائنة في مناطن السكن الحديث من أحياء( الموكبو - والفرقان - والحمدانية - وسيف الدولة ) والتي حصل أصحابها خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة على تراخيص مؤقتة ضمن شروط محددة للعمل في تلك المناطق .

 وقال الدكتور عزت الجندي مديرصحة مجلس مدينة حلب ان قرار اغلاق هذه المحلات صدر يوم أمس لمخالفتها شروط الترخيص الممنوحة لها وعدم التزامها بالانظمة والقوانين وهناك /٢٣/ محلا من المحلات المؤهلة سياحيا سيتم الكشف عليها ايضا خلاك الاسبوع القادم بالتعاون مع مديرية سياحة حلب لمطابقة مدى التزامها بالشروط الصحية .

وقال الدكتور معد مدلجي رئيس مجلس مدينة حلب لقد تم منح اصحاب هذه المحلات ثلاثة مهل متتالية للتقيد بمضمون التراخيص والالتزام بالشروط الصحية من قبل المكتب التفيذي لتوفيق اوضاعها مع القرارات والقوانين النافذة والتي تنص على عدم وجود اعمال الشوي او القلي او الطبخ في محالهم كان آخرها بتاريخ يوم أمس ، لكن أصحابها لم يلتزموا بذلك .

واضاف : لذلك واعتبارامن اليوم سيم تشميع هذه المحلات وقد تستغرق عملية التشميع اسبوعا كاملا . من جهتهم ذكر بعض أصحاب هذه المحلات انهم جاهزون لتطبيق اية شروط فنية يراها مجلس مدينة حلب تتيح لهم تنفيذ الأنظمة والقوانين وفق ماهو مطبق ويجري التعامل به مع المطاعم القائمة ضمن مدينة دمشق في أرقى الأحياء . وكان عدد من أصحاب هذه المحلات قد راجعونا بخصوص هذا الموضوع وابدوا انزعاجهم لعدم تقدير حجم خسائرهم الكبيرة التي تصل لمئات الملايين التي صرفوها على تأسيس واقامة هذه المحلات خلال فترة الأزمة التي مرت على مدينة حلب جراء العمليات الإرهابية وكذلك لخسارتهم عشرات ومئات العمال والعائلات التي تعتاش من عمل هذه المطاعم وجعلهم متشردين بلا عمل في هذه المرحلة بالذات وطالبوا بأن يعيد مجلس مدينة حلب النظر بقراراته وانصافهم وانصاف العمال والعائلات من جور الزمن الصعب ومنعكساته السلبية على عائلاتهم وأطفالهم .



عدد المشاهدات:1416( الاثنين 13:04:35 2019/06/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2019 - 5:38 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...