-->
الأحد21/7/2019
م21:8:36
آخر الأخبار
النظام السعودي يفرج عن ناقلة نفط إيرانية أوقفها قبل شهرينمقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمجلس الوزراء: مناقشة المشاريع الخدمية في حلب وترميم المدينة القديمةالمعلم يبدأ زيارة رسمية إلى بيلاروس تلبية لدعوة من وزير خارجيتهادرجات الحرارة توالي ارتفاعها وتحذير من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطقالرئيسان الأسد وبوتين يتبادلان برقيات التهنئة بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدينمادورو للمصوّرين: صوّروا.. فظريف طائرة مسيرة بحد ذاته!لاريجاني: البريطانيون مارسوا القرصنة وتلقوا الرد المناسبمعارض البناء والتكنولوجيا تختتم فعالياتها بـ 42 ألف زائر .. أصداءٌ ايجابية وحضورٌ شعبيٌ وإعلاميٌ لافت..مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."معادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟جريمة قتل جديدة بمدينة عفرين القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدناياإيطاليا توجه تحذيراً ارهابياً بعد سماعها سوري يقول “سأتوجه من روما مباشرة إلى الجنة”رغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطسورية تحرز ميداليتين برونزيتين في الأولمبياد العالمي لعلم الأحياء بهنغارياسوريا تحرز ميداليتين فضية وبرونزية في الأولمبياد العالمي للرياضياتالجيش يصد هجوماً للإرهابيين على محور القصابية بريف إدلب الجنوبياعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقيحلب .. التحضيرات النهائية للمشاركة في ملتقى الاستثمار السياحيوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةمشاكل العين قد تشير إلى تطور أمراض خطيرةمشروب يدمر الأسنان!انفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليوم"حيلة بسيطة" تطيل عمر البطارية في آيفونعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الاقتصاد والأعمال >> الاستعداد لإطلاق 4 معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا نهاية حزيران الجاري..

   أعلنت شركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات عن انتهاء استعداداتها لإطلاق مجموعة معارض تخصصية متزامنة، وذلك في الفترة الواقعة بين 25 وحتى 29 حزيران 2019 على أرض مدينة المعارض بدمشق، وبمشاركة 200 شركة محلية وعربية ووكلاء لشركات عالمية من مختلف الاختصاصات، أما هذه المعارض فهي :

" معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SyriaTech ، ومعرض التدفئة والتكييف والمياه والطاقات المتجددة HVAC Syria، معرض بناء البنى التحتية و الإكساء BuildUP Syria وجناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style ". وبلمحة عن كل معرض، سيتم إطلاق الدورة السادسة لمعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SyriaTech المختص بمجال المعلومات والاتصالات والتقنيات والهواتف الذكية وتطبيقاتها، والذي يعتبر حدثاً سنوياً يجمع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع الزوار المهتمين بالتكنولوجيا، ويطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات والتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية، كما يتيح المعرض الفرصة للإطلاع على أحدث التطبيقات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية، وسيتضمن عروض وأسعار خاصة تقدمها الشركات العارِضة للزوار. كما سيشهد معرض التدفئة والتكييف وتقنيات المياه والطاقات المتجددة HVAC,W انطلاق دورته الأولى هذا العام ، ويختص بكل ما يتعلق بأمور التدفئة، التهوية، التكييف، التبريد, تقنيات المياه ولوازمها من معدات وأنابيب ومضخات مياه، بالإضافة الى استخدامات وتقنيات الطاقات المتجددة, حيث يمنح المعرض الفرصة لتواجد أكبر الشركات المتخصّصة بهذه المجالات ، ليلعب دور المنصة الفعالة للتواصل بين المنتجين والمصنعين والمهندسين الفنيين والاستشاريين المختصين، وإلقاء الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة .

وسيقوم معرض BuildUP Syria بتزويد جميع العاملين في قطاع البناء والإسكان بالحلول والمعدات الأكثر ابتكاراً في هذا المجال، وسيسلّط الضوء على أحدث التطورات المتعلقة بالمنتجات الجديدة وتعريف المهندسين والمقاولين بها، بالإضافة الى تلبية متطلبات الإنشاءات والمقاولات، الكهرباء والطاقة، مواد العزل، الحجر، السيراميك، الدهانات، الألمنيوم، الحمامات، المطابخ والصرف الصحي، وإعطاء الشركات المشاركة الفرصة لعرض منتجاتها وخدماتها لعملائها المستهدفين. كما سيجمع جناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style عشرات الشركات الرائدة والمتخصصة في صناعة المفروشات وحلول الديكور الداخلي والأثاث والتجهيزات المنزلية، ويعتبر فرصة لجميع الشركات المحلية والعربية الراغبة بالدخول للسوق السورية لعرض منتجاتها في هذا المجال. • المواصلات مؤمنة لجميع الراغبين بزيارة المعارض، والتي ستنطلق من تحت جسر الرئيس في منطقة البرامكة في العاصمة دمشق الى مدينة المعارض، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة عصراً وحتى الحادية عشرة ليلاً. يلتزم المنظّمون بمواكبة متطلبات السوق السورية من خلال تنظيم سلسلة من المعارض المتخصصة بأعلى المعايير العالمية، والتي تغطي أهم القطاعات والتخصصات في سوريا.



عدد المشاهدات:577( الأربعاء 13:56:17 2019/06/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2019 - 9:07 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حين تنقلب أدوار الرجل والمرأة.. مقطع فيديو يثير جدلا واسعا فيل غاضب يطارد حافلة مليئة بالسياح في جنوب أفريقيا بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة المزيد ...