الأحد8/12/2019
م18:33:26
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالسورية للاتصالات: نتفاوض مع شركة لزيادة سرعة الانترنت في سوريةبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشق السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السوريمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> خلال اجتماع في مجلس الوزراء.. الموافقة على توسيع دائرتي الاستيراد والتصدير في المؤسسة العامة للتجارة الخارجية

أقر اجتماع في رئاسة مجلس الوزراء توسيع دائرتي الاستيراد والتصدير في المؤسسة العامة للتجارة الخارجية وبناء عمل مشترك بينها وبين المؤسسة السورية للتجارة بهدف تطوير عملها بما يتناسب مع تنامي دورها التجاري.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء تمت الموافقة على منح المؤسسة قرضا بقيمة 50 مليار ليرة سورية للتوسع بعملية الاستيراد كما تم الطلب من المؤسسة تفعيل تصدير المنتجات المحلية ولا سيما الإسمنت والأدوية والمنتجات الحرفية والشعير ومواد البورسلان.

وتم توجيه المؤسسة لوضع نظام حوافز متطور لعمالها والاستمرار في تدريبهم وتأهيلهم وإجراء تقييم لكوادرها وحاجتها من الأيدي العاملة لترميم النقص الحاصل.

كما تم تكليف وزارتي المالية والاقتصاد وهيئة التخطيط والتعاون الدولي ومجلس الإدارة بتسوية الديون المترتبة لمصلحة المؤسسة على جهات القطاع العام.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أن المرحلة تتطلب أن تكون مؤسسات القطاع العام بأفضل المؤشرات الاقتصادية في ظل الظروف الاستثنائية مؤكدا أن هذه المؤسسات كانت وستبقى الضامن والداعم الأساسي للأمن الغذائي.

وقدم مدير عام مؤسسة التجارة الخارجية شادي جوهرة عرضا عن عمل المؤسسة وخطتها المستقبلية مشيرا إلى أن العمل جار لتفعيل دور المؤسسة كذراع تنفيذي فاعل في دعم الاستيراد وتسوية أوضاعها المالية ودعم كوادرها البشرية.

حضر الاجتماع وزراء التجارة الداخلية وحماية المستهلك والمالية والاقتصاد والتجارة الخارجية والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء ومعاون وزير التعليم العالي لشؤون الدواء ومدير عام المؤسسة السورية للتجارة وأعضاء مجلس إدارة مؤسستي التجارة الخارجية والسورية للتجارة.

وفي تصريح للصحفيين عقب الاجتماع أوضح معاون وزير التعليم العالي للشؤون الصحية الدكتور حسن جبه جي أن استيراد الأدوية يتم حصرا عن طريق مؤسسة التجارة الخارجية وأن 90 بالمئة من تلك الأدوية موجود في مشافي التعليم العالي ولا سيما “الأدوية السرطانية وأدوية التخدير والأمراض المزمنة” مبينا أن إجمالي ما استهلك من الأدوية السرطانية في مشفى البيروني الجامعي بلغ 9 مليارات ليرة سورية منذ بداية عام 2019 تم استجرارها عن طريق المؤسسة.

بدوره أكد مدير المؤسسة شادي جوهرة أن الاجتماع حدد الأسس النوعية والقوية للبدء بمرحلة جديدة من عمل المؤسسة وإعادة تفعيل دورها كتاجر عملاق ومنافس في السوق السورية مبيناً أهمية هذه الإجراءات لكون عمل المؤسسة يتعلق بحياة المواطن وتأمين الاحتياجات الأساسية له.

من جهته أشار عضو مجلس إدارة المؤسسة الدكتور هيثم الطاس إلى أنه تم في الاجتماع عرض واقع عمل المؤسسة خلال السنوات الماضية والمعوقات التي تقف أمامها وأهمية توسيع عملها بحيث لا يقتصر على الاستيراد للجهات العامة بل تفعيل دورها بالنسبة لتصدير المنتجات أيضا.



عدد المشاهدات:1774( السبت 19:25:51 2019/07/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 4:54 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...