الأحد8/12/2019
م18:25:33
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالسورية للاتصالات: نتفاوض مع شركة لزيادة سرعة الانترنت في سوريةبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشق السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السوريمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP ...دعامة هامة لتطوير حركة البناء في سورية وتعافيها الاقتصادي

 

وصل عدد الشركات المشاركة في معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP الذي انعقد في الفترة ما بين 25 وحتى 29 حزيران 2019 ، الى 56 شركة يمثلون 131 ماركة تجارية من 24 دولة.

وافتتح معرض BuildUP على أرض مدينة المعارض بدمشق بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل ، ومنحَ الشركات المشاركِة الفرصة لعرض منتجاتها وخدماتها المتطوّرة لعملائها المستهدفين، والتي تلبي متطلبات الإنشاءات والمقاولات، الكهرباء والطاقة، مواد العزل، الحجر، السيراميك، الدهانات والألمنيوم، الحمامات، المطابخ والصرف الصحي.

كما شهد معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP إقبالاً كبيراً من الزوار المتخصصين بمجال البناء من مهندسين ومقاولين و وتجار وأصحاب فعاليات اقتصادية ، حيث تم تبادل الخبرات والمعلومات بين هؤلاء والشركات المشاركة حول أحدث طرق الإكساء وسبل تطوير قطاع البناء في سورية.

ويدعم معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP قطاع البناء كونه من أهم القطاعات الاقتصادية في سورية والذي تأثّر بنسبة كبيرة خلال الحرب ، الأمر الذي خلق ضرورة الاهتمام بهذا القطاع بشكل أكبر وأكثر تميزاً، حيث تم خلال المعرض توقيع عدد من الصفقات التجارية والاتفاقيات الهامة التي تمنح ممثلي الشركات المحلية المشاركِة الفرصة ليكونوا وكلاء رسميين للعديد من الشركات الأجنبية في سورية.

وأثنى رؤساء فروع نقابات المهندسين الذين جاؤوا لزيارة المعرض من عدة محافظات سورية على التخصصات والمنتجات المعروضة ، كما أكد معظم الزوار بأنهم وجدوا من خلال جولاتهم في المعارض كل ما يحتاجونه لتطوير أعمالهم ومنتجاتهم من تجهيزات ومعدات وتقنيات حديثة تدعم مجالات البناء والإكساء وإعادة الإعمار.

هذا ورافق انعقاد معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP مجموعة من المعارض المتخصصة (معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W ومعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SyriaTech ) حيث وصل عدد زوار المعارض على مدار أيامها الخمسة الى أكثر من 40 ألف زائر.

وخلال فعاليات المعارض أعلن مدير المجموعة العربية للمعارض السيّد علاء هلال عن عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس2020" في دورته السابعة عشر والذي سيقام في الشهر السادس من العام القادم ، مشيراً الى أهمية "بيلدكس" كونه من أهم المعارض في سورية والمنطقة قبل الحرب، حيث شكّل في دوراته السابقة وعلى مدى 16 عاماً متتالية نافذة لعبور الشركات العالمية للسوق السورية ودول الجوار والدول الأوروبية وأغلب الدول العربية ، فكان "بيلدكس" نقطة مضيئة في الاقتصاد السوري وأوقفته الحرب على سورية، وها هو يعود الآن في 2020.

 



عدد المشاهدات:803( السبت 01:21:48 2019/08/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 4:54 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...