الثلاثاء20/8/2019
م18:36:49
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةلافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP ...دعامة هامة لتطوير حركة البناء في سورية وتعافيها الاقتصادي

 

وصل عدد الشركات المشاركة في معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP الذي انعقد في الفترة ما بين 25 وحتى 29 حزيران 2019 ، الى 56 شركة يمثلون 131 ماركة تجارية من 24 دولة.

وافتتح معرض BuildUP على أرض مدينة المعارض بدمشق بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل ، ومنحَ الشركات المشاركِة الفرصة لعرض منتجاتها وخدماتها المتطوّرة لعملائها المستهدفين، والتي تلبي متطلبات الإنشاءات والمقاولات، الكهرباء والطاقة، مواد العزل، الحجر، السيراميك، الدهانات والألمنيوم، الحمامات، المطابخ والصرف الصحي.

كما شهد معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP إقبالاً كبيراً من الزوار المتخصصين بمجال البناء من مهندسين ومقاولين و وتجار وأصحاب فعاليات اقتصادية ، حيث تم تبادل الخبرات والمعلومات بين هؤلاء والشركات المشاركة حول أحدث طرق الإكساء وسبل تطوير قطاع البناء في سورية.

ويدعم معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP قطاع البناء كونه من أهم القطاعات الاقتصادية في سورية والذي تأثّر بنسبة كبيرة خلال الحرب ، الأمر الذي خلق ضرورة الاهتمام بهذا القطاع بشكل أكبر وأكثر تميزاً، حيث تم خلال المعرض توقيع عدد من الصفقات التجارية والاتفاقيات الهامة التي تمنح ممثلي الشركات المحلية المشاركِة الفرصة ليكونوا وكلاء رسميين للعديد من الشركات الأجنبية في سورية.

وأثنى رؤساء فروع نقابات المهندسين الذين جاؤوا لزيارة المعرض من عدة محافظات سورية على التخصصات والمنتجات المعروضة ، كما أكد معظم الزوار بأنهم وجدوا من خلال جولاتهم في المعارض كل ما يحتاجونه لتطوير أعمالهم ومنتجاتهم من تجهيزات ومعدات وتقنيات حديثة تدعم مجالات البناء والإكساء وإعادة الإعمار.

هذا ورافق انعقاد معرض بناء البنى التحتية والإكساء BuildUP مجموعة من المعارض المتخصصة (معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W ومعرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SyriaTech ) حيث وصل عدد زوار المعارض على مدار أيامها الخمسة الى أكثر من 40 ألف زائر.

وخلال فعاليات المعارض أعلن مدير المجموعة العربية للمعارض السيّد علاء هلال عن عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس2020" في دورته السابعة عشر والذي سيقام في الشهر السادس من العام القادم ، مشيراً الى أهمية "بيلدكس" كونه من أهم المعارض في سورية والمنطقة قبل الحرب، حيث شكّل في دوراته السابقة وعلى مدى 16 عاماً متتالية نافذة لعبور الشركات العالمية للسوق السورية ودول الجوار والدول الأوروبية وأغلب الدول العربية ، فكان "بيلدكس" نقطة مضيئة في الاقتصاد السوري وأوقفته الحرب على سورية، وها هو يعود الآن في 2020.

 



عدد المشاهدات:669( السبت 01:21:48 2019/08/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 4:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...