السبت14/12/2019
م18:21:2
آخر الأخبار
الحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةالجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباوزارة الاقتصاد توضح بالصوت والصورةوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعاهزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصيفي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> أنظمة خليجية تضيق الخناق على السوريين عبر الحوالات

في إطار الضغوط التي تمارسها أنظمة خليجية على الشعب السوري امتثالاً لسيدتها الولايات المتحدة، أجرت تلك الأنظمة تغيراً، في طريقة تعامل مكاتب «الحوالات المالية» لديها مع عملية التحويل المالي للمغتربين السوريين في الخارج إلى سورية.

 

وبحسب مواقع إلكترونية معارضة، فإن هذا التغير يكشف عن تبعات متجددة لما يسمى «قانون قيصر»، الذي أقره مجلس النواب الأميركي بالإجماع، والذي من أهم مفاعيله حرمان الدولة السورية من «الدولار».
ويعد هذا الإجراء هو أحد المضامين الخفية للعقوبات الأميركية الظالمة على الشعب السوري والدولة السورية، إذ إن حرمان الدولة السورية من وصول تحويلات المغتربين في السعودية والإمارات بالعملات الصعبة، هو قرار مجحف يهدف إلى زيادة الخناق أكثر على لقمة عيش الشعب السوري، بالإضافة إلى انعكاساته الأخرى على القطاعات الخدمية كالكهرباء والمشتقات النفطية… وغيرها.
ووفق المواقع فإن مراكز الصرافة في السعودية والإمارات تتسلم حالياً الحوالة الخاصة بالمغتربين السوريين بالعملة المحلية لها (الريـال السعودي والدرهم الإماراتي)، ليتم تحويلها إلى سورية بالليرة السورية، وليستلمها البنك المركزي السوري بالعملة السورية أيضاً، ويسلمها لأصحابها بنفس العملة والقيمة.
وذكرت المواقع أن مراكز التحويل كانت سابقاً تتسلم الحوالة بالعملة المحلية للبلد الذي تعمل على أراضيه، ثم تحولها لـ«دولار»، ليتسلمها المصرف المركزي السوري، ويحولها بدوره إلى الليرة، بسعر «الدولار» وفقاً للأسعار المحلية.
وكان مجلس النواب الأميركي صدق مشروع ما يسمى «قانون قيصر» في 24 من كانون الثاني هذا العام.
ويهدف هذا القانون إلى فرض عقوبات اقتصادية على كل من يتعامل مع الدولة السورية وضمان استمرارية الحصار الاقتصادي المفروض على الشعب السوري ولقمة عيشه، إضافة إلى قطع الطريق على مشاريع الحكومة السورية المستقبلية لإعادة الإعمار.

الوطن

 



عدد المشاهدات:1725( الاثنين 10:07:12 2019/08/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 5:07 م

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...